تعرف على سعر سيارات لوسيد الكهربائية في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

أعلنت شركة لوسيد في وقت سابق عن البدء في تسليم سيارتها الكهربائية المنتظرة والمعروفة باسم اير، والتي تتمتع بالعديد من المواصفات المزايا التي ترتقي بها لمنافسة أكبر العلامات التجارية التي تقوم بصناعة السيارات الكهربائية الفاخرة، وفي هذا النقاش من «مستعمل» سنتعرف على سعر سيارات لوسيد الكهربائية في المملكة العربية السعودية.

 

في البداية لا بد أن نشير إلى أنّ لوسيد كانت قد أعلنت عن مواصفات سيارتها الكهربائية المعروفة باسم اير سابقاً، حيث أنها تأتي في هيكلها بطارية تصل قوتها إلى 817 كيلو واط/ ساعة، مع محرك داخلي تصل قوته إلى 1111 حصان، ويصل مدى السيارة إلى حوالي 840 كيلومتر في الشحنة الواحدة.

سعر سيارات لوسيد الكهربائية في السعودية

تعرف على سعر سيارات لوسيد الكهربائية في السعودية سعر سيارات لوسيد الكهربائية
سعر سيارات لوسيد الكهربائية

رسمياً تم الكشف عن أسعار سيارات لوسيد الكهربائية في المملكة العربية السعودية، حيث يستطيع العملاء الحصول على سيارة لوسيد Dream edition بسعر 960250 ريال سعودي، بينما لم يتم الكشف سوى عن سعر هذه الفئة من لوسيد اير في المملكة.

سيارات لوسيد الكهربائية

وفي نفس السياق أعلنت لوسيد أيضاً عن أسعار سيارات لوسيد اير في أسواق أخرى، مؤكدة على أن الزيادة في الأسعار التي طرأت على الإصدارات بشكل عام، ومن خلال النقاط التالية نستعرض سعر سيارة لوسيد الكهربائية بحسب ما تم طرحه على موقع الوكالة الرسمي، كالتالي:

  • يبدأ سعر سيارة اير Sapphire من 249000 دولار أمريكي.
  • يبدأ سعر سيارة اير Grand Touring من 154000 دولار أمريكي.
  • بينما يبدأ سعر سيارة اير Touring من 107400 دولار أمريكي.
  • يبدأ سعر سيارة اير Pure من 87400 دولار أمريكي.

ملحوظة: جميع الأسعار السابقة لا تشمل رسوم الضرائب والملكية والترخيص والخيارات والوجهة، كما ينصح دائماً باستشارة مستشار ضريبي فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية الفردية.

لوسيد جرافيتي

وبخصوص الإصدار الآخر من لوسيد، فقد انطلق تحت اسم لوسيد جرافيتي، لكن لم تؤكد الشركة بشكل رسمي بعد عن مواصفاته الإنتاجية، ومع ذلك صرحت بأنها تعمل على تزويد هذا الطراز بكافة الترقيات الميكانيكية التي تجعل منها من هذه السيارة منافس قوي للعديد من العلامات التجارية.

اقرأ أيضاً.. «لوسيد» تُطلق مجموعة ملحقات كهربائية جديدة لتقديم أفضل تجربة لعملائها في السعودية.

سعر سيارات لوسيد الكهربائية

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..