أفضل سيارة فخمة للنساء 2022 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل.

عقب مرور أكثر من ثلاث أعوام على تطبيق القرار السامي الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، قد تتساءل وتحتار بعض النساء في اختيار سيارة فخمة ملائمة لهن في ظل الاختيارات الكثيرة المتاحة أمامهم، حيث يكون الاختيار في غاية الصعوبة مع كثرة الخيارات الموجودة، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل سيارة فخمة للنساء داخل الأسواق السعودية، مع بيان مميزات كل سيارة.

 

أفضل سيارة فخمة للنساء

أفضل سيارة فخمة للنساء 2022 في السعودية سيارة فخمة للنساء
سيارة فخمة للنساء

من خلال السطور التالية نضع أمامكم قائمة تضم أفضل سيارة فخمة للنساء موجودة في أسواق السيارات السعودية، مع بيان نبذة مختصرة عن كل سيارة.

نيسان صني

تمكنت سيارة السيدان اليابانية نيسان صني من التواجد ضمن قائمة أفضل سيارة فخمة للنساء، وذلك بفضل التغييرات الجذرية التي حصلت عليها السيارة، فهي تتميز بالشكل الجذاب والملامح الجريئة ذات الطابع الرياضي الأنيق، ومواصفات داخلية متناسقة ومذهلة مع لمسة نهائية رائعة وتصميم فاخر.

تأتي سيارة نيسان صني من الداخل بالعديد من المواصفات والتقنيات الحديثة ووسائل الراحة، حيث تحتوى على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 إنش وبرنامج التعرف على الصوت بالإضافة إلى مفتاح نيسان الذكي ونظام التحكم عن بُعد بدون مفتاح.

وبالرغم من كونها سيارة سيدان حجم صغير، إلا أنها تمتلك قوة كبيرة ملائمة فهي تستمد قوتها من محرك سعة 1.6 لتر قادر على توليد 118 حصان و 149 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

ولعل أبرز ما تتميز به سيارة نيسان صني هو صرفية الوقود والتي تبلغ 17.1 كم/ لتر داخل المدينة، و 19.3 كم/ لتر على الطريق السريع.

كيا سيلتوس

تُعدّ سيارة كيا سيلتوس هي الأخرى من السيارات الفخمة المناسبة للنساء، فهي سيارة كروس اوفر تحت المدمجة، وتتميز بتصميمها الأنيق ومزاياها التقنية المتنوعة، ويُمكنك ملاحظة ذلك عند الدخول إلى مقصورة السيارة، حيث تجدها نابضة بالحياة لأقصى درجة.

تمتلك سيارة كيا سيلتوس نظام ترفيهي معلوماتي من خلال شاشة 8 بوصة، بجانب عدادات رقمية بشاشة 7 إنش بوصة، وتتواجد كلا الشاشتين بجوار بعضهما البعض، وذلك من أجل الحصول على تصميم مستوحى من السيارات الفاخرة للوحة القيادة، مع نظام صوتي فاخر من Bose يضم 8 مكبرات صوت قوية.

كما تمتلك السيارة محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر يوفر في مخزون الوقود، ويولد قوة 123 حصان لتلبية كافة احتياجاتك أثناء القيادة على الطريق.

هيونداي كونا

تتميز سيارة هيونداي كونا الجديدة بتصميم حديث وفخم يعتمد على هندسة متطورة وغنية بالتفاصيل التقنية العالية مثل جنوط عجلات الألومنيوم وإضاءة الليد الذكية للمصابيح، وهو الأمر الذي يجعلها من أفضل السيارات المناسبة للنساء.

تمتلك سيارة هيونداي كونا تصميم داخلي مميز وذكي يغلب عليه الطابع الرياضي الأنيق، كما يوفر مساحة تخزينية كبيرة، كما بالإمكان طي المقاعد الخلفية للسيارة المُقسمة بنسبة 60: 40 لأسفل المجال لأي نوع من الأغراض، وتمتد لوحة العدادات بمقاس 10.25 بوصة بجانب وحدة الوسائط والملاحة.

هذا وتتوفر السيارة بثلاث خيارات للمحرك، يُمكن المفاضلة بينهم حسب نمط القيادة اليومية، وهم كالآتي:

  • يعمل محرك السيارة الأول بالبنزين سعة 1 لتر وبقوة 120 حصان وعزم دوران 172 نيوتن/ متر.
  • ويعمل محرك السيارة الثاني بالديزل سعة 1.6 لتر مع مساعدة هجينية خفيفة بمقدار 48 فولت ليتمكن من توليد قوة إجمالية قدرها 163 حصان وعزم دوران 320 نيوتن/ متر.
  • في حين يعمل محرك السيارة الثالث بالبنزين سعة 1.6 لتر آخر لفئة N Line ليتم توليد قوة 198 حصان وعزم دوران 265 نيوتن/ متر.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..