أسعار هيونداي فيلوستر 2023 السيارة الشبابية في السعودية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

هناك العديد من الفئات التي ترغب في معرفة  أسعار هيونداي فيلوستر 2023 بسبب شكلها وتصميمها المميز الجذاب الشبابي الرياضي.

 لذلك سوف نستعرض لكم  أسعار هيونداي فيلوستر 2023، خلال التقرير التالي عبر موقع مستعمل لمن يرغب في شراء تلك السيارة الكورية.

أسعار هيونداي فيلوستر 2023 السيارة الشبابية في السعودية أسعار هيونداي فيلوستر 2023 السيارة الشبابية
أسعار هيونداي فيلوستر 2023 السيارة الشبابية

أسعار هيونداي فيلوستر 2023

هذه السيارة جاءت تنتمي لفئات السيارات الكوبيه الرياضية هاتشباك ، تحصل من خلالها على أفضل تجربة، بسبب ما تتمتع به من قوة في الأداء.

كما أن السيارة توفر قدرة عالية من الأمان و التكنولوجيا الحديثة والتقنيات التي يتمناها كل فرد في سيارته، لذلك فهي من السيارات التي يبحث عنها العديد فيما يتعلق بأسعارها.

أسعار هيونداي فيلوستر 2023

فهي جاءت بعدة تجهيزات تكنولوجيا في السيارة من الداخل حيث تحتوي على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 8 أو 10.25 بوصة، والتي تقوم بدعم أنظمة (آبل كاربلاي وأندرويد أوتو) بجانب ميزة العرض على الزجاج الأمامي، ومخارج USB، وهذا غير نظام تكييف هواء اوتوماتيك. كما يوجد بها زر من أجل تشغيل المحرك، بالإضافة إلى أنها تعمل على دعم نظام التشغيل عن بعد.

وسوف تجد أن سعر سيارة هيونداي فيلوستر 2023 لم يتم طرحه بشكل رسمي حتى الآن في المملكة العربية السعودية، ولكن من المتوقع أن يكون سعرها بداية من 140 ألف ريال سعودي.

أسعار هيونداي فيلوستر 2023

أسعار هيونداي فيلوستر 2022

وإذا ترغب في أن تلقي نظرة على أسعار هيونداي فيلوستر 2022 في المملكة العربية السعودية، فسوف تجدها متوفرة 2022 داخل السوق السعودي بتلك الفئات والأسعار التالية:
 

  • فئة Nline 6MT والتي تأتي بسعر 140,225 ريال سعودى شامل الضريبة.
  • بينما فئة Nline 8DCT جاءت بسعر وصل لـ 148,505 ريال سعودى شامل الضريبة.
     
أسعار هيونداي فيلوستر 2023

سعر هيونداي فيلوستر مستعملة

وفي حالة كنت تريد أن تقوم بشراء سيارة هيونداي فيلوستر مستعملة يمكنك الحصول عليها من خلال مواقع البيع والشراء التي توجد على الإنترنت، ومنها موقع مستعمل الذي يمكنك شراء من خلاله السيارة حسب الموديل الذي ترغب في شرائه بسهولة عند الضغط هنــا.
 

أسعار هيونداي فيلوستر 2023

سيارات هيونداي فيلوستر  للبيع على مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على سيارة هيونداي فيلوستر  مستعملة  من موقع مستعمل، ولمعرفة فئات وأنواع أخرى من سيارات هيونداي مستعملة  للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكن مساعدتك من هنــا.

أسعار هيونداي فيلوستر 2023
أسعار هيونداي فيلوستر 2023

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..