أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها، من منا لا يود الحصول على فانوس رمضان فهو مرتبط بمظاهر الاحتفال لشهر رمضان المبارك، وتأتي الفوانيس بأشكال متعددة ويتم صنعها أيضاً من خامات مختلفة مثل الصاج أو الخشب أو الحديد أو الورق، لذلك إليك أبرز أسعار وأماكن بيع كل نوع حتى تتمكن من تزين بيتك به.

أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها في السعودية تزين الفوانيس
تزين الفوانيس

أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها

تختلف أسعار الفوانيس على حسب نوع الخامة المصنوع منها الفانوس وحجمه إذا كان كبير أو صغير، لذلك إليك أبرز الأسعار:

  • يمكنك الحصول على فانوس مصنوع من الصاج بقطعتين ويأتي معه شموع للإنارة بسعر 120 ريال سعودي، بينما يمكنك الحصول على فانوس كبير الحجم مصنوعمن الصاج بسعر 141 ريال سعودي.
  • ويمكنك الحصول على الفانوس المصنوع من المعدن بحجم كبير بسعر 175 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن سعر طقم الفوانيس الصغيرة المصنوعة من الخشب يبلغ 488 ريال سعودي.
فانوس مع إنارة داخلية
  • وتتوافر فوانيس رمضان بمقاسات متنوعة ومختلفة حتى تتمكن من الحصول على المقاس المناسب لبيتك لتزينه، ويمكنك الحصول على طقم فوانيس مصنوع من المعدن بمقاسات مختلفة بسعر 128 ريال سعودي.
  • كما أن سعر الفانوس المعدني باللون الأبيض والأسود يبلغ سعره 150 ريال سعودي، وإذا كنت تفضل الفوانيس التي تحمل الزخارف والنقوش الإسلامية التراثية فيمكنك الحصول عليه بسعر 198 ريال سعودي.
  • ويأتي سعر فانوس رمضان مع الشموع للإضاءة بسعر 135 ريال سعودي، ويمكنك الحصول على جميع الأشكال التي تودها من الفوانيس من أشهر المتاجر الزينة في مدينة الرياض.
فانوس ملون
  • متجر العنود يعتبر من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الزينة ويوجد في الرياض شارع الأمير جلوي بن تركي بن عبدالله، بينما يمكنك إيجاد محل بيت الهدايا ويوجد في شارع العليا منطقة الورود في الرياض.
  • متجر هاي كيدز يوجد في حي العليا في بلوكالايزر مول، كما يمكنك إيجاد أشكال الفوانيس التي تبحث عنها في أسواق عبد اللطيف جميل وفروعه موجودة بكثرة في الرياض.
فوانيس كبيرة الحجم

من اين اشتري فوانيس رمضان ؟

هذا السؤال يعتبر من أكثر الأسئلة بحثاً على جوجل ويتسائله الكثيرين الذين الحصول على أفضل المحلات التي يمكن من خلالها الحصول على الزينة والفوانيس لرمضان، وبعد أن وضحنا لك أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها إليك أفضل المحلات:

متجر ايكيا 

تمتلك علامة ايكيا أكثر من ستة أفرع تقريباً في المملكة العربية السعودية، وتوجد تلك المتاجر في محافظات مثل الرياض وجدة والهفوف والخبر والقصيم والظهران أيضاً، وتتنوع أشكال الفوانيس والزينة التي يمكنك الحصول عليها في ايكيا ويمكن الاعتماد عليها كقطعة ديكور راقية بالإضافة إلى المفروشات التي تحمل تصاميم رمضانية منوعة.

تزين غرفة الجلوس بالفوانيس

وعلى الرغم من أسعار متجر ايكيا قد تكون غالية بعض الشيء على الكثير من الأشخاص إلا أن العلامة تحرص على تقديم جودة منتجات جيدة، بذلك قد نكون ذكرنا لك أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها.

فوانيس صغيرة للأطفا

متجر سنتربوينت 

يتميز هذا المتجر بأنه واحد من المتاجر الشاملة التي تمتلك جميع احتياجات الأشخاص من ملابس وكافة احتياجات المنازل أيضاً، بالتالي يمكنك الحصول من المتجر على زينة رمضان والفوانيس بأشكال متنوعة وجذابة تتناسب مع ديكور بيتك بالإضافة إلى المفارش التي تحمل تصاميم رمضانية مميزة.

فوانيس معدن

ويمتلك المتجر موقع أونلاين للشراء ويمكنك إيجاده في ريد سي مول في مدينة الرياض وفي صحاري مول، ويتميز بأسعاره المنخفضة مقارنة بمتجر ايكيا وبذلك قد نكون وضحنا لك أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها.

فانوس ايكيا باللون الأسود

متجر اترا هوم 

يمكنك إيجاد هذا المحل في مدينة الرياض وجدة فقط، فلا يمتلك المحل أي فروع أخرى في المملكة، ومن أهم مميزات المتجر أنه يحتوي على مجموعة مختلفة من الزينة المناسبة لرمضان بالإضافة إلى أشكال الفوانيس المصنوعة من الخامات المتنوعة مثل الخشب والمعدن وغيرها، ومن أهم المميزات التي يمتلكها المتجر أن الإكسسوارات وزينة رمضان التي يمتلكها تتميز بطابعها الشرقي والإسلامي.

فوانيس خشب

لذلك إذا كنت تفصل التصاميم الإسلامية فإن هذا المتجر يعتبر الأمثل بالنسبة لك، كما أنه يمتلك مجموعة راقية من ديكورات المنزل مثل المزهريات والمفارش والبخور وغيرها، وبذلك قد نكون ذكرنا لك أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها.

فانوس ايكيا أحمر

متجر بوتري بان 

يقدم هذا المتجر مجموعة من الزينة متنوعة ومختلفة الأشكال حتى تتمكن من الحصول على الشكل المفضل لديك، بالإضافة إلى أشكال الفوانيس المتنوعة ويحتوي على المفارش المناسبة لتزين غرفة السفرة والجلوس وغيرها بطريقة مميزة وأنيقة، ومن أهم المميزات في هذا المتجر أنه يقوم بعمل عروض وخصومات بشكل دوري تمكنك من الحصول على الأغراض التي تودها بسعر رخيص، كما أن المتجر يمتلك خدمة تسوق أون لاين في حالة إذا لم تكن من سكان مدينة الرياض أو جدة، ويتواجد المحل في صحاري مول في مدينة الرياض ورد سي مول مدينة جدة، وبذلك قد نكون ذكرنا لك أسعار فوانيس رمضان 1445 وأماكن بيعها في المملكة العربية السعودية.[1]

تزين الحديقة بالفوانيس

اقرأ أيضاً: أفكار تحضير سفرة رمضان 2024.

المصادر:

  1. موقع ويكي الخليج 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك اثاث وديكور؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..