اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. تعتبر زيارة المقهى مع الأصدقاء من أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها لقضاء وقت ممتع. وإذا كنت مقيمًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكنت تبحث عن أفضل المقاهي هناك، فسنسهل عليك المهمة، وسنعرض في هذا المقال اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض والتي يمكنك زيارتها مع أصدقائك لتجربة فريدة من نوعها.

اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض في السعودية اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض
اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض

 

 

اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض

 

مقهى المساء 

مقهى المساء

من أفضل الوجهات التي تصدرت قائمة المقاهي الفاخرة في الرياض هو مقهى المساء، حيث صنفته موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مقهى في العالم، وقد حقق معايير النجاح من حيث النظافة والجودة والتنوع واللذة في المشروبات والأطعمة، بالإضافة إلى وصول خدماته إلى مستوى التميز، لذلك لا تفوت تجربته وتوثيق أجمل اللحظات مع عائلتك وأصدقائك.

ويمكنك طلب أشهى الأطباق والمشروبات الساخنة والباردة في أجواء مقهى المساء الهادئة والفاخرة، بما في ذلك أومليت الجبن والمشروم، وطبق السلمون الاسكتلندي المشوي المتبل، و بيتزا مارجريتا، كما تتوفر الحلويات اللذيذة مثل السوفليه، وتشيز كيك البرتقال، وكعكة التمر، كما يمكنك أيضًا طلب القهوة العربية.

مواعيد العمل: من 8 صباحًا حتى 3 صباحا يوميًا.

الموقع: العليا افنيو، طريق العروبة، الورود، الرياض.

رقم التواصل: (0506840235).

مقهى المساء

 

 

مقهى رولاندز 

مقهى رولاندز

يهتم الطاقم الإداري في مقهى رولاندز بتقديم كافة الخدمات والمزايا التي يحتاجها العملاء الذين يرغبون في الجلوس في مكان مريح وهادئ واحتساء فنجان من القهوة أو غيرها من المشروبات الدافئة أو الباردة المنعشة، كما أن جلساته مناسبة للأفراد والمجموعات لقضاء أمتع الأوقات وبتكاليف مناسبة وتحضير أطباق مرضية على الفور. 

ويمكنك أن تجرب ساندويتشات الدجاج والجبن في مقهى رولاندز وقت الإفطار، كما يمكنك أن تختار الطعام الذي يناسب ذوقك من البسكويت والمافن والكعك ونوع القهوة المقطرة التي تفضلها أو فرابيه كراميل أو كوكتيل طازج أو غيرها من الخيارات المميزة المتوفرة، مع العلم أن المقهى يوفر خدمة مشاهدة المباريات السعودية.

مواعيد العمل: من 7 صباحًا حتى 2 صباحا يوميًا.

الموقع: طريق الملك عبدالله، تقاطع طريق عثمان بن عفان، الرياض.

رقم التواصل: (0590968866).

 

اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض

 

 

مقهى جورميه 

مقهى جورميه

يصنف مقهى جورميه من المقاهي الفاخرة في الرياض لما يتمتع به من أجواء رائعة وجذابة، حيث يحتوي ديكوره على تفاصيل طبيعية مبتكرة وحديثة تشمل الأشجار والزهور والأحجار والخشب، ويتم تحضير أروع طعم للقهوة المتخصصة والحلويات المتنوعة وخيارات المشروبات الأخرى بهدف إرضاء وإسعاد العملاء وجعلهم يعيشون يومًا استثنائيًا ومذهلاً.

ويمكنك أن تجرب أنواع الكعك اللذيذة والمختلفة في مقهى جورميه، مثل كعكة الزعفران أو كعكة التمر مع جيلاتو الفانيليا، والأصناف المبتكرة مثل بودنغ الموز والسبليت، ومثلجات الفستق والتمر واللوتس، كما يمكنك أن تشرب بجانبهم شاي الكرز أو الروز لاتيه أو دبل اسبريسو وموكاتشينو.

مواعيد العمل: 24 ساعة يوميًا.

الموقع: الرياض في شارع عباس بن عبد المطلب، التعاون.

رقم التواصل: (0508506049).

 

 

مقهى نوفمبر 

مقهى نوفمبر

يعتبر نوفمبر أحد العلامات التجارية الشهيرة للمقاهي في المملكة العربية السعودية، ويتميز بأجوائه الفاخرة وخدماته المتكاملة، بالإضافة إلى تنوع المشروبات والحلويات المحضرة على يد طهاة محترفين وبأعلى جودة، كما أن المكان جيد التهوية وتدخل إليه أشعة الشمس فتكون إضاءته طبيعية وتعكس الراحة.

لا تفوت زيارة نوفمبر كافيه خاصة في أيام الأعياد لقضاء وقت ممتع مع معارفك وطلب تشيز كيك الفراولة والفستق والقهوة الإثيوبية وكعكة العسل واللاتيه الأسباني والكولد برو وعلب العصير وغيرها من الخيارات المتنوعة الفريدة التي توفر الراحة للعملاء، كما أن هناك شحن مجاني.

مواعيد العمل: من 7 صباحًا حتى 3 صباحا يوميًا.

الموقع: النزهة، شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، الرياض.

 

اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض

 

 

مقهى وايت قاردن 

مقهى وايت قاردن

ستقضي أجمل وأغلى اللحظات المليئة بالسعادة في أفخم مقاهي الرياض وايت قاردن، خاصة أنه يوفر لك أجواء مريحة مليئة بالتفاصيل الطبيعية والمبتكرة التي ستلفت انتباهك إليه، ويقدم لك قائمة واسعة من الأطعمة الخفيفة والحلويات والمشروبات، بما في ذلك ما يكفي لمشاركته مع رفيقك.

ومن أشهى خيارات الحلوى: الكريب بأنواعه، وكيك الجزر، وفوندو الشوكولاتة، والكنافة بالآيس كريم، والريد فيلفيت، والسوفليه، وجميع أنواع ماكي رولز، بالإضافة إلى المشروبات مثل الفرابتشينو، آيس موكا، لوتس شيك، بوب كورن لاونج والفراولة بالنعناع الطازج وشاي الخوخ وغيرها.

مواعيد العمل: من 7:30 صباحًا حتى 1 صباحاً يوميًا.

رقم التواصل: (0114627799).

الموقع: برج الهويشل، شارع وادي الأرطاوي، المركز، الرياض.

 

 

مقهى لوركا

مقهى لوركا

تتكامل معايير النجاح في مقهى لوركا، فهو يعُد أفخم مقهى في الرياض، وذلك من حيث النظافة والجودة والتميز ومهارة الموظفين، والأسعار المعقولة، بالإضافة إلى اتساع مساحته واحتوائه على تفاصيل ثقافية أدبية وتاريخية لـ محبي الفن والقراءة، كما أنه مكان مناسب للعمل والدراسة، ويقدم عروض خاصة لأوقات الإفطار والغداء.

ويمكنك الاستمتاع بمذاق القهوة في الأضواء الخافتة لمقهى لوركا، بما في ذلك اللاتيه والكابتشينو الخاص وكراميل ماكياتو وكافيه أمريكانو والقهوة منزوعة الكافيين والقهوة التركية والشوكولاتة المكسيكية الساخنة ومشروب الفول السوداني والعديد من المشروبات الباردة والدافئة الأخرى.

مواعيد العمل: من الساعة 5:30 صباحًا حتى الساعة 1 صباحاً يوميًا.

الموقع: الرياض في مخرج 9، على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

رقم التواصل: (0114709658).

 

اشهر 10 مقاهي فخمة في الرياض

 

 

مقهى إل

مقهى إل

يحتوي المقهى على الكثير من تفاصيل الجمال والفن والذي يصنف كأفخم قهوة في الرياض، ويتميز بأجوائه الشبابية وإطلالته المبهرة، بالإضافة إلى تعامل الموظفين باحترام ورقي واستقبالهم لك بابتسامة مشرقة، لذلك يستحق المقهى زيارتك وتجربة قهوته المميزة، كما تتوافر زاوية رائعة متاحة لالتقاط أفضل صور، ولكن يرجى ملاحظة أنه لا يسمح للأطفال دون سن التاسعة بالدخول.

ومن خيارات الطلب التي يشتهر بها إل كافيه، القهوة السوداء والفلات وايت، بالإضافة إلى الكابتشينو، آيس لاتيه، سبانش لاتيه، كورتادو، إسبرسو، زعفران، وريد فيلفيت، ومن التفاصيل المبتكرة في المقهى هي طريقة تقديم القائمة بشكل واضح ومبتكر.

مواعيد العمل: من 6 صباحًا حتى 3 صباحا يوميًا.

الموقع: الرياض على طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي.

مقهى إل

 

 

شاهد أيضًا: أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024 في السعودية

[1]

المصادر:

  1. jamalouki.net

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..