أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024 في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. سنتعرف في هذا المقال على مجموعة من أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024 داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لنوفر عليك الجهد والوقت خلال البحث عن أفضل مطاعم الإفطار في شهر رمضان المبارك.

أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024 في السعودية أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024
أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024

 

أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024

 

مطعم بوابة المشاوي

باب المشاوي

يُعد مطعم بوابة المشاوي واحدًا من أفضل مطاعم الإفطار داخل المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض. ويتواجد في هذه القائمة المميزة نظرًا لتجارب الصائمين المميزة في هذا المطعم خلال الشهور السابقة من شهر رمضان الكريم.

عنوان المطعم هو: الطريق الدائري الغربي/ السويدي الغربي/ الرياض.

رقم هاتف المطعم: 966555896671+. 

ومن مميزات المطعم هي تقديمه للعديد من العروض والخصومات خلال شهر رمضان للصائمين، ومن أفضل هذه العروض هي وجبة الإفطار التي تكفي صائم واحد بسعر 49 ريال سعودي فقط.

الأصناف الموجودة داخل المطعم للإفطار هي: شيش طاووق، مشاوي مختلفة، كباب دجاج، لحوم، كفتة بالطحينة.

كما يوجد العديد من الأصناف الأخرى والمقبلات التي تستعد قلبك وتفرحك بعد صيام طويل. كما يجب الحجز مسبقًا للحصول على طاولة فارغة في المعاد المناسب.

مطعم باب المشاوي

 

 

مطعم النافورة

مطعم النافورة

يقع مطعم النافورة على طريق الملك عبد العزيز. ومن أهم مميزات مطعم النافورة هي أنه يقوم بتلبية كافة أذواق الصائمين المقبلين على المطعم لتناول الفطور الشرقي والغربي بتفاصيل لذيذة ومميزة. ويتوفر المطعم العديد من الأصناف الفاخرة العربية والشرقية واللبنانية.

يقع المطعم في: الشيخ جابر الأحمد الصباح/ الرمال/ الرياض.

رقم مطعم النافورة: 966118123779+.

ويُعد هذا المطعم واحدًا من أشهر المطاعم داخل الرياض، ويوجد العديد من الفروع للمطعم داخل مدينة الرياض وفي كل أنحاء المملكة العربية السعودية. كما يتميز بإطلالة مميزة وخلابة للمظهر تجعله واحدًا من أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024.

ومن الأصناف المميزة داخل هذا المطعم للإفطار هي: جميع المشاوي على الفحم ومنها الدجاج والكباب والشيش طاووق، كما يوجد أيضًا وجبات إيطالية متنوعة مثل الكوردن بلو وستيك الدجاج الإيطالي، وأشهر الأكلات هي سندويتشات مسحب الدجاج وتشيكن برجر.

 

 

مطعم بلنتي بالرياض (Plenty)

مطعم بلنتي بالرياض

إن كنت واحدًا من عشاق تناول الإفطار وسط أجواء رمضان المميزة، فإن مطعم Planty المتواجد في الرياض سيحقق لك هذه الرغبة الجميلة. يتميز هذا المطعم بإطلالته الرمضانية المميزة والخلابة، كما يوفر العديد من الأصناف الشهية التي ستنال إعجابك خلال شهر رمضان المبارك.

عنوان المطعم هو: الطريق الدائري الشمالي الفرعي/ النخيل/ الرياض 12385.

رقم المطعم: 966920020163+.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم بلنتي وقت الإفطار هي: معكرونة يونانية مع لحم العجل وشربة العدس، برياني مع الدجاج والحليب بالخضار، الدجاج والشوفان.

حلويات ومقبلات مطعم بلنتي: تيراميسو، آيس كريم. والمقبلات هي: متبل القرع، حمص، سلطة شرقية.

مطعم بلنتي بالرياض

 

 

مطعم ميراكي بالرياض

مطعم ميراكي

مطعم ميراكي هو واحد من أفضل 5 مطاعم فطور رمضان 2024 في الرياض. وهو من أفضل المطاعم من حيث الأطباق الشهية التي يقدمها على الطريقة اليونانية الأصلية. كما يتوفر العديد من المقبلات اليونانية اللذيذة المختارة بعناية داخل قائمة مطعم ميراكي الرائع، ويمكن طلب هذه المقبلات قبل البدء في أكل الوجبات الرئيسية المميزة التي يبدأ سعرها من 250 ريال سعودي للشخص الواحد.

وفي خلال شهر رمضان يقوم المطعم بتجهيز أشهي المأكولات التي يمكن للصائم أن يستمتع بها وقت الفطور. كما يمكنك أيضًا تناول السحور داخل هذا المطعم الرائع إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون تجربة أشياء غير تقليدية خلال شهر رمضان المبارك.

يقع مطعم ميراكي في: شارع المعتصم/ الرياض 12212. كما أن لديه قائمة طعام مميزة ستجعلك تستمتع طوال الشهر المبارك برفقة العائلة والأصدقاء.

مطعم ميراكي

 

 

مطعم ذا تاون بالرياض

مطعم ذا تاون بالرياض

يُعد مطعم ذا تاون من أفضل مطاعم فطور رمضان 2024 والتي تقدم بوفيه إفطار مميز مليء بالعديد من الأصناف العالمية والشرقية المتنوعة مع العديد من المشروبات الباردة الرمضانية التي ستنال إعجابك أنت وأصدقائك.

يقع المطعم في: شارع الحائل داخل منطقة التعاون/ الرياض/ المملكة العربية السعودية.

رقم مطعم ذا تاون: 0536074293.

ومن أهم خيارات بوفيه الإفطار هي: بوفيه إفطار راقي ومميز لشخص صائم بالغ مقابل 90 ريال سعودي فقط، وبوفيه الإفطار لطفل بالغ يبدأ من سعر 45 ريال سعودي فقط.

يشمل بوفيه الإفطار داخل المطعم على: مشروبات رمضان المميزة، القهوة والتمر، كما يوجد أيضًا حلويات تقليدية مميزة. ويتميز هذا البوفيه بتوفيره لجلسات خارجية في الهواء الطلق.

ملحوظة هامة للوافدين لبوفيه الإفطار الخاص بطعم ذا تاون:

بخصوص الأطفال فإن المطعم له سياسة تنص على أن العائلات يمكنها اصطحاب أطفالها لتناول الطعام بالمجان للأطفال دون الـ 6 سنوات، وبحد أقصى طفلين فقط. أما كل طفل يتراوح عمره بين الـ 6 سنوات و الـ12 سنة فيمكنه أن يشتري قسيمة الإفطار بسعر 45 ريال سعودي.

أما الأطفال من سن 12 سنة فيجب عليهم شراء قسيمة الإفطار بسعر 90 ريال سعودي.

أوبن بوفيه مطعم ذا تاون

 

شاهد أيضًا: أفضل 10 مطاعم عالمية في الرياض 2024 أسعار متوسطة في السعودية

[1]

 

المصادر:

  1. almowafir.com

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..