أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024 في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. من الرائع شُرب الشوكولاتة الساخنة في هذا الطقس الجميل، سواء مع المارشميلو أو الشوكولاتة الإضافية أو مع الكريمة المخفوقة المغطاة بالقرفة، ولأن الخيارات لا حصر لها، اخترنا لكم أفضل المقاهي التي تقدم الهوت شوكلت في الرياض بطريقة مميزة.

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024 في السعودية أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024
أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

 

 

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

يلاحظ في فصل الشتاء أن الناس يفضلون شرب المشروبات الساخنة، ومن بين هذه المشروبات الشعبية يحظى الهوت شوكلت بمكانة خاصة، حيث أن الهوت شوكلت من الأنواع التي يحبها الجميع، ويميل الكثير من الناس إلى شرائه للاستمتاع بطعمه الفريد والدافئ في الأوقات الباردة.

وفي المملكة العربية السعودية، وخاصًة في العاصمة الرياض، تقوم عدة متاجر ومقاهي بإعداد أشهى أنواع الهوت شوكلت، ويعتبر هذا المشروب خيارًا مثاليًا للتدفئة والاستمتاع بلحظات دافئة خلال فصل الشتاء البارد، وإليكم مجموعة واسعة من المقاهي للاختيار من بينها.

 

 

كافيه سوشيبل

كافيه سوشيبل

يُعدّ مقهى سوشيبل من أفضل المقاهي التي تقدم الهوت شوكلت في الرياض، حيث يجمع بين المذاق الرائع والجو المريح، ليمنحك تجربة لا تُنسى، ويتميز الهوت شوكلت لديهم بأنه غني بالشوكولاتة اللذيذة المغطاة بطبقة من المارشميلو وقطعة من الشوكولاتة لجرعة إضافية من الحلاوة اللذيذة، حيث يُعد مقهى سوشيبل من افضل المقاهي التي تقدم الهوت شوكلت في الرياض.

كما أنه مقهى مميز ذو تصميم إبداعي يجعله مختلفًا عن المقاهي الأخرى، وهو مناسب للأفراد والجماعات والأطفال أيضًا، وبالإضافة إلى الهوت شوكلت، فهو يقدم العديد من الأصناف الغربية، مثل الماربل كيك، والبابكا، والروكي روجد مولين، والفلات وايت، والسبنش، بالإضافة إلى الآيس درب البرازيلي. أما عن الأسعار، فأسعارها متوسطة وتناسب الجميع.

الموقع: الرياض 13315 - حي الربيع - 8137 طريق الثمامة - 4093.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة السادسة صباحًا حتى الواحدة مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا حتى الثانية منتصف الليل.

 

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

 

 

كافيه كريفو

كافيه كريفو

يعتبر كافيه كريفو من الأماكن المميزة التي تقدم أفضل أنواع الهوت شوكلت في الرياض وذلك حسب تجربة الكثير من الأشخاص، ويتميز المقهى بجلساته الهادئة وديكوره الجميل المناسب للتصوير الفوتوغرافي.

الموقع: الرياض - حي ظهرة لبن - الطريق الدائري الغربي.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية والنصف ليلًا.

 

 

كافيه بلاك هارت

كافيه بلاك هارت

يقدم المقهى مجموعة من المشروبات التي تستحق التجربة وأبرزها الهوت شوكلت التي عليك تجربتها والاستمتاع بطعمها اللذيذ، بالإضافة إلى الموهيتو الذي يُعد من مشروباتهم المميزة أيضًا.

كما يقدم أيضًا عدة أصناف غربية مميزة، السبانش هارت، الكابتشينو، بلاك كوفي، الآيس لاتيه، مكس بانش فروت، ويقدم بعض الحلويات اللذيذة مثل الوافل، والكريب، والفطائر مما يجعله أفضل مقهى في الرياض لدى الكثير من الزوار، كما أنه له طابع خاص من حيث التصاميم والديكورات المختلفة والمميزة.

الموقع: الرياض - منطقة بدر - حي الترمذي.

مواعيد العمل: يعمل المقهى يومياً من الساعة 4:00 عصراً حتى 2:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: (+966509585031).

 

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

 

 

كافيه سومبريرو

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

إذا كنت من محبي الشوكولاتة الساخنة أنصحك بتجربة كافيه سومبريرو فهو من أفضل المقاهي التي تقدم الهوت شوكلت الدافئة باستخدام أجود المواد، ويتميز المكان بديكوره الجميل ويحتوي أيضًا على قاعات خارجية وجلسات داخلية تناسب العائلات والأطفال، كما أنه مناسب للمجموعات والحفلات الصغيرة، ومناسب للأفراد، أما عن أسعاره فأسعاره مرتفعة بعض الشيء مقارنة ببقية المقاهي.

الموقع: الرياض - شارع التحلية - حي السليمانية - على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

مواعيد العمل: يعمل المقهى يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: (+966 5029 50376).

 

 

كافيه آرك

كافيه آرك

أفضل أنواع الهوت شوكلت في الرياض تجدها في هذا المقهى، حيث يتم إعدادها بشكل استثنائي ومميز، بالإضافة إلى تقديم الحلويات المميزة وسط أجواء جميلة تدفع العملاء إلى تكرار التجربة. وبالإضافة إلى الهوت شوكلت، يقدم أيضًا العديد من الأصناف المناسبة لجميع الأعمار، مثل روز لاتيه، وسولتد كارميل لاتيه، والقهوة العربية، وآيس لاتيه بالزعفران. وتوجد بعض الحلويات والمخبوزات، منها جبن الحلومي، وكعكة الليمون الإنجليزية، وكعكة الشوكولاتة الإنجليزية، والكرواسون بعدة حشوات، والتشيز كيك المتنوع، وتارت الفراولة والفستق، لكن الأسعار مرتفعة بعض الشيء.

الموقع: الرياض - حي اليرموك - على طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز.

مواعيد العمل: يعمل المقهى يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

 

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

 

 

كافيه ماكس اند سبنسر

كافيه ماكس اند سبنسر

من خلال هذا المقهى يمكنك الاستمتاع بأشهى أنواع الهوت شوكلت فهو من الأماكن التي يصعب المنافسة عليها نظرًا لما يقدمه من الشوكولاتة والمكسرات بأعلى جودة وألذ طعم. وهو مقهى أنيق وجميل يتميز بجلساته الهادئة وتصميمه الفريد، وهو مناسب للأفراد والمجموعات، ومناسب لاصطحاب الأطفال للاستمتاع بأفضل هوت شوكلت في الرياض. وبالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، يقدم أيضًا الكوكيز، التارت، كعك الفواكه، الكرواسون، لفائف الشوكولاتة، التشيز كيك، والدوناتس، إلا أن البعض يشتكي من ارتفاع أسعارها.

الموقع: الرياض جاليري - الجهة الغربية - الدور الثاني.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.

 

 

كافيه زوس

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

هو من ضمن قائمة المقاهي التي تقدم أفضل أنواع الهوت شوكلت في الرياض حسب آراء عملائها، بالإضافة إلى تقديم موهيتو الفراولة والخوخ والسبانيش لاتيه البارد. كما يتميز المقهى بديكور هادئ وألوان مبهجة ورسومات إبداعية، كما يوجد قسم مخصص للعائلات لتتمكن من قضاء وقت ممتع مع أطفالها، وقسم خارجي للمجموعات أو الأفراد. كما أن المقهى مناسبة لإقامة المناسبات والحفلات الصغيرة، مثل أعياد الميلاد، فالكيك لديهم لذيذ ومتنوع والأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

الموقع: الرياض - حي المونسية - طريق الدمام.

مواعيد العمل: يعمل المقهى يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.

رقم الهاتف: (+966561773887).

 

أفضل هوت شوكلت في الرياض 2024

 

 

لوكيشن كافيه

لوكيشن كافيه

إذا كنت مع عائلة وترغب في تجربة الهوت شوكلت عليك بزيارة لوكيشن كافيه فهو من الأماكن المناسبة للعائلات ويبدع في تقديم أفضل هوت شوكلت في الرياض مستخدمًا أفضل وأجود أنواع الشوكولاتة أثناء إعداده. ويقدم العديد من الأصناف اللذيذة الأخرى، منها لاتيه الزعفران والسولتد كراميل والمشروبات الباردة مثل بلو لاجون، والحلويات مثل كعكة العسل والبسكويت.

الموقع: الرياض - حي الملقا - على طريق أنس بن مالك.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 منتصف الليل.

 

شاهد أيضًا: دليلك لـ أفضل أماكن فطور رمضان في الرياض 2024 بأسعار مناسبة في السعودية

[1]
 

المصادر:

  1. almrj3.com

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك قهوة ومشروبات ساخنة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..