أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض في السعودية

قبل 3 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،

إذا كنت ترغب في معرفة ما هي أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض، سوف نأخذك خلال السطور التالية في جولة لمعرفة أبرز المطاعم والفنادق التي تقدم عروض وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان الفضيل.

أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض في السعودية أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض
أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض

أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض

تتحول المملكة العربية السعودية في شهر رمضان الكريم 2024، إلى مكان ساحر متميز نابض بالحياة بأجواء رمضانية روحانية مميزة مليئة بالمرح، تلائم الشهر الفضيل.

وهناك عدد من البوفيهات الرمضانية في العاصمة الرياض، التي تقدم قائمة مليئة بالأطعمة المميزة المتنوعة والمشروبات الرمضانية، التي يتم تقديمها على وجبات الإفطار وأيضًا السحور.

وخلال السطور التالية سوف نتعرف معًا عبر موقع «مستعمل وجديد» على أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض، وعدد من المطاعم والأماكن التي يمكنك اختيار منها الملائم بالنسبة لك و لميزانيتك لتناول وجبة فطور رمضانية بأجواء مميزة.

 اقرأ أيضًا: طريقة عمل اكلات دايت في رمضان 2024

أغلى البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض

البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض

تقدم عدد من الفنادق والمطاعم في الرياضة بوفيهات رمضانية بخيارات متعددة من الأطعمة، ولكن بعضها يكون بأسعار مرتفعة قليلًا، وإليك أبرزهم:

فندق ماندارين أورينتال

من الأماكن التي تقدم خيارات مميزة في شهر رمضان المبارك، هو فندق ماندارين أورينتال، حيث تقام به خيمة رمضانية بأجواء روحانية مناسبة للشهر الفضيل.

ويقدم هذا الفندق تجربة رمضانية مميزة وفخمة في الخيمة الرمضانية، التي تقوم باستضافة ما يصل إلى 1800 فرد، متضمنة فعاليات رمضانية متنوعة للأطفال.

وتتضمن خيمة فندق ماندارين أورينتال، مجموعة من أفضل المطاعم في الرياض، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار المطاعم في الفندق، ولكنها تقدم للزائرين تجربة لا تنسى. 

وتبدأ أسعار عدد من المطاعم داخل الخيمة الرمضانية من 475 ريال سعودي، وتفتح الأبواب طوال اليوم بإطلالة بانورامية على الرياض، بقائمة متعددة من الأطعمة المحلية والآسيوية والحلويات الرمضانية بجانب المشروبات.

البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض

خيمة رمضان نارسيس في الرياض

من ضمن الخيم الفاخرة التي تقام خلال الشهر الكريم تقدم بوفيه رمضاني 2024 بخيارات متعددة، هي خيمة نارسيس في الرياض.

ويقوم مطعم ملتقى الشرق والغرب الذي يوجد في فندق نارسيس بالعاصمة على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز قائمة مأكولات غربية وشرقية من خلال بوفيه إفطار مفتوح يحتوي على عدد من المشروبات الرمضانية للسحور والإفطار.

بالنسبة للأسعار دخول الفرد البالغ بسعر 350 ريالاً سعودياً، فيما تبلغ وجبة الإفطار خلال شهر رمضان للأطفال من هم فوق سن 12 تقريباً 150 ريالاً سعودياً، كما أنها تقدم وجبات للسحور خلال الشهر الكريم  من الساعة 11مساءً وحتى الساعة 3 صباحاً.

خيمة رمضان نارسيس في الرياض

فيرمونت رملة الرياض

إذا كنت ترغب في تذوق نكهات رمضانية أصلية في الرياض فيمكن زيارة فيرمونت رملة يقدم خيارات من الأطعمة الأصيلة مع العائلة والأصدقاء.

كما أن هذا المكان يستقبل الزوار لتناول وجبات فطور مميزة يومياً طوال شهر رمضان، وأسعارها تبدأ من 275 ريال سعودي للفرد.

اقرأ أيضًا: دليلك لـ أفضل أماكن فطور رمضان في الرياض 2024 بأسعار مناسبة

البوفيهات الرمضانية في الرياض

أفضل بوفيه إفطار رمضان في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل بوفيه إفطار رمضان في الرياض 2024، يقدم خيارات متنوعة من الأطعمة الشهية يوميًا خلال الشهر الكريم إليك التالي:

إل باريتو

يقدم هذا المطعم عروض خلال شهر رمضان الكريم 2024 لزواره، حيث تحتوي القائمة الرمضانية على 4 وجبات سواءً فطور أو وجبة السحور.

وتحتوي القائمة على تمور وتشكيلة من البيتزا والبانزروتي المليئة بصلصة البولونيز اللذيذة، بالإضافة إلى المقبلات والأطباق الرئيسية، وأيضًا تقدم في الوجبة الرمضانية حلوى التيرامسو، بجانب القهوة السعودية المميزة، بالنسبة للأسعار فهي تبدأ من 184 ريال.

البوفيهات الرمضانية في الرياض

ياواتشا

إذا كنت تبحث عن مطاعم مختلفة تقدم أطعمة آسيوية فمطعم ياواتشا واحد من المطاعم التي تقدم خيارات متعددة من هذه المأكولات.

وتقدم على مائدة إفطار رمضان نكهات مميزة من الأطعمة والمقبلات بجانب أنواع مختلفة من السلطة مثل سلطة الدجاج المقرمش والأناناس مع النودلز.

بالإضافة إلى تقديمه خيارات متنوعة من الحلوى مثل كيك التمر أو تارت الشوكولاتة اللذيذة والمشروبات الرمضانية، وتبدأ الأسعار من 295 ريال.

البوفيهات الرمضانية في الرياض

فندق هوليداي إن العليا بالرياض

إذا كنت ترغب في قضاء فطور مميز يقدم فندق هوليداي إن العليا الذي يوجد في الرياض بوفيه خلال شهر رمضان الكريم.

ويقدم الفندق  بوفيه إفطار شهي ولذيذ بسعر يبدأ من 159 ريال سعودي للشخص البالغ، بينما 100 ريال للأطفال.

يتضمن البوفيه عدد من الأطعمة والمقبلات والأطباق الرئيسية بجانب مجموعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية، ولكن يجب الحجز قبل تناول الفطور بـ 24 ساعة.

أفضل بوفيه إفطار رمضان في الرياض

بيت عمر

يقدم مطعم بيت عمر خلال شهر رمضان المبارك 2024، عروض متنوعة  يومية لوجبات الإفطار والسحور، وذلك بسعر يبدأ من 140 ريال سعودي للفرد.

كما أنها تقدم تشكيلة واسعة ومتعددة من الأطعمة والمقبلات الباردة، بجانب الشوربات الشهية وهي أساسية على مائدة الإفطار والمشروبات الرمضانية اللذيذة.

أفضل بوفيه إفطار رمضان في الرياض

مطعم فيردي

من المطاعم المميزة في الرياض هو مطعم فيردي الذي يوجد في منطقة فيا الرياض، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الرمضانية من المقبلات، بجانب قائمة من الطعام حسب الاختيارات المتاحة عند الطلب.[1]

بوفيه إفطار رمضان في الرياض

وفي نهاية الموضوع، نكون قد قدمنا لكم مجموعة من البوفيهات الرمضانية 2024 في الرياض، التي يمكنك فيها قضاء فطور مميز مع عائلتك أو أصدقائك في أجواء رمضانية مرحة رائعة.

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم مصرية بالرياض ننصحك بها 2024 

المصادر:

  1. wego

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..