مميزات وعيوب ثلاجات بيكو التركية لعام 2023 في السعودية

قبل سنة

 

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل " السعودي ، يسعدنا أن نتحدث في التقرير التالي عن مميزات وعيوب الثلاجة التركية بيكو :

 

مميزات وعيوب ثلاجات بيكو التركية لعام 2023

مميزات وعيوب ثلاجات بيكو التركية لعام 2023 في السعودية مميزات وعيوب ثلاجات بيكو التركية لعام 2023
مميزات وعيوب ثلاجات بيكو التركية لعام 2023

لا شك أن الثلاجة من أهم الأجهزة فى أى منزل ولا غنى عنها وبفضل التكنولوجيا الجديدة أصبحت الثلاجات أكثر تقدما وتطورًا سواء فى تقنيات العمل أو حتى الشكل  الخارجى ، وقدمت لنا شركة بيكو العالمية عددا من من الثلاجات متنوعة الأحجام والمقاسات .
وبيكو هي شركة تركية معروفة على مستوى أكثر من مائة دولة في العالم ، وهي واحدة من الشركات المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية من غسالات وبوتاجازات وثلاجات وتكييفات وديب فريز، التي ظهرت مع مطلع الألفية الثالثة في عام 2002 حيث بدأت بتصدير منتجاتها التي حازت على ثقة البعض وإن ظلت حتى يومنا هذا من الماركات غير الشهيرة أو المعروفة لدى فئة معينة من المستهلكين.


مميزات ثلاجة بيكو


1ــ من مميزات ثلاجة بيكو بأن بعضا من مقابض ثلاجتها مقاوم للبكتريا ، حيث صنع بطريقة حديثة لمنع انتقال البكتيريا إلى الثلاجة عبر المقابض وتتميز شركة بيكو بأنها الوحيدة التي قامت بصناعة هذه التقنية .
2- تتميزثلاجات بيكو باحتوائها على مراوح مختارة في الفريزر مما يجعل الثلاجة توزع التجميد بشكل متساوي وتجعل جميع الأكل بداخلها في درجة تجميد عالية سواء كانت في عمق الفريزر أو في أطرافه .
3- تحتوي على أرفف مصنوعة من الزجاج تستطيع إستحمال أوزان فوق طاقتها كما أن الطعام لا يلتصق بها وذلك لآنه صنع بطريقة جعلته مضاد للالتصاق حتى في درجات التجمد العالية
4- تتميز بوسعها من الداخل حتى في سعتها الصغرة لقد قاموا بعمل تصميم مميز لها لم يهدر أي شيء من مساحتها الداخلية لذلك قد تشعر إنها أوسع من بعض الثلاجات الأخري على الرغم من أنهم يمتلكون ذات السعة اللترية
5ــ أهم مميزات ثلاجات بيكو احتوائها على صنبور خارجي للمياه في معظم الموديلات مثبت بباب الثلاجة من الأمام وهي واحدة من الأفكار الذكية والمبتكرة في ثلاجات بيكو، كما أن الثلاجة مزودة بفلاتر للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا المتخلفة عن الأطعمة والمأكولات المختلفة.
6ــ من أفضل أنواع التكنولوجيا المزودة بها الثلاجة هو تنبيه المستهلك عن طريق إنذاره في حالة نسيان باب الثلاجة مفتوحًا أو مقفلاً بشكل غير جيد وهو ما يساعد في الحفاظ على الثلاجة من تسريب غاز الفريون.
7ــ كغيرها من ثلاجات الجيل الحديث تعتمد ثلاجات بيكو على التحكم في درجات الحرارة ومؤشراتها من خلال شاشات رقمية .

عيوب ثلاجات بيكو 


1- صيانتها ليست على أفضل حال ، فهناك أكثر من منافس يتميزون بصيانة أقوى بكثير منها ، لهذا اشتكى بعض المستهلكين من صيانتها .
2- شكوى بعض المستخدمين من عدم متانة وقوة خامة مقابض الباب مما أدي إلي تعرضه للكسر والخلع في بعض الأحيان لذلك عليك التعامل مع المقابض بحذر ورفق وعدم التعامل معها بعنف 
3ــ الاستهلاك العالي نسبيا للطاقة.
4ــالارتفاع النسبي في صوت الموتور.
5ــ الرفوف مصنوعة من زجاج ضعيف نسبيًا.
6ــ الصعوبة في إعادة ترتيب وتوزيع الأرفف.
7ــ الأدراج مصنوعة من خامات متوسطة الجودة.
خاصية النوفروست غير عملية في أغلب الأحيان.
فرغم توافر ثلاجات بيكو من نوع نوفروست والذي يعني عدم تكون أو وجود ثلج بداخل جسم الثلاجة إلا أنه مع الأسف يجب على المستهلك من حين لآخر تذويب بعض قطع الثلج المتكونة رغمًا عن كون ثلاجات بيكو من نوع نوفروست، وبالتالي تحتاج شركة بيكو إلى الاهتمام بخاصية عدم تكون الثلج حتى يمكن القول فعليًا أن ثلاجة بيكو نوفروست.

مواصفات ثلاجات بيكو
انواع ثلاجات بيكو
ثلاجات بيكو الاحدث
ثلاجات بيكو 2023
ثلاجات بيكو المنزلية
عيوب ثلاجات بيكو
مميزات ثلاجات بيكو
مميزات وعيوب ثلاجات بيكو

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..