كاميرا كانون EOS R6 Mark II.. المواصفات والصور والأسعار في السعودية

حياكم الله متابعين مستعمل، اليوم راح نتكلم عن كاميرا كانون EOS R6 Mark II، وهي كاميرا تجمع بين الأداء وجودة الصور لتسمح للمصورين بإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية، من دون الإضرار بمستوى الجودة، تتيح كاميرا كانون EOS R6 Mark II السرعة الفائقة والأداء الرائد في فئتها ومميزات صناعة الأفلام باحترافية.

مميزات كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تتميز كاميرا كانون EOS R6 Mark II بعدد كبير من المميزات والتي تشمل:

سرعة التقاط اللحظات المثالية في كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تستطيع كاميرا كانون EOS R6 Mark II التقاط اللحظات العابرة بسرعة تصل إلى 40 إطارًا في الثانية بجودة صور رائعة، حتى في مكان شبه معتم، حيث يثبِّت التركيز البؤري التلقائي القائم على الذكاء الاصطناعي من خلال التعلم العميق الأهداف السريعة الحركة أينما كانت في الإطار.

قدرة كاميرا كانون EOS R6 Mark II على تصوير الأفلام 

تمتاز كاميرا كانون EOS R6 Mark II بقدرتها على الحصول على اللقطات بدقة 4K ومعدل 60 بكسل التي تتميز بعرض كامل وزيادة المعاينة رائعة ببساطة، لتحقيق نتائج احترافية.

ميزة صناعة الأفلام الرائدة في كاميرا كانون EOS R6 Mark II 

تتميز كاميرا كانون EOS R6 Mark II بميزة صناعة الأفلام الرائدة وتحذيرات حول الألوان الزائفة التي تعطي مؤشرًا تسهل رؤيته لمستويات درجة الإضاءة الحالية، وهي تقنية أخرى مشتركة بين مجموعة كاميرات EOS السينمائية من Canon، حيث يتم عرض ستة ألوان، يمثل كل منها درجة إضاءة مختلفة، على محدد المناظر وصور شاشة العرض.

تركيز كاميرا كانون EOS R6 Mark II البؤري التلقائي 

زودت كاميرا كانون EOS R6 Mark II بوجود الجيل التالي من التركيز البؤري التلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال التعلم العميق أداءً قويًا للغاية أسرع بنسبة 80% من كاميرا EOS R6 الأصلية. وتتعرف كاميرا EOS R6 Mark II على مزيد من الأهداف وتتتبعها بسرعة وموثوقية ودقة أكثر من أي وقت مضى.

تركيز كاميرا كانون EOS R6 Mark II على الهدف

مع تشغيل خيار التركيز البؤري التلقائي للاكتشاف فقط في كاميرا كانون EOS R6 Mark II، لن تُعيد الكاميرا التركيز على الخلفية إذا تحرك الهدف خارج مجال اللقطة، وهي ميزة مستوحاة من كاميرا EOS C70 السينمائية، حيث تحاكي عمل وحدة سحب التركيز البؤري الاحترافية لتحقيق نتائج سينمائية.

ميزة كاميرا كانون EOS R6 Mark II لتحويل الليل لنهار

تركز كاميرا كانون EOS R6 Mark II في حالة صعوبة في الرؤية، تركز كاميرا على الهدف وتوضيحها خاصة في مستويات الإضاءة القليلة مثل درجة الإضاءة -6,51، أي أقل من إضاءة الهلال.

سرعة كاميرا كانون EOS R6 Mark II المذهلة

تستطيع كاميرا كانون EOS R6 Mark II التقاط الصور بمعدل يصل إلى 40 إطارًا في الثانية عند استخدام الغالق الإلكتروني و12 إطارًا في الثانية ميكانيكيًا، وفي وضع تتابع الالتقاط بتنسيق RAW بمعدل 30 إطارًا في الثانية، كما يتيح الالتقاط التجريبي تثبيت اللحظات التي حدثت حتى 0,5 ثانية قبل الضغط على الزر.

ميزة مانع الاهتزاز في كاميرا كانون EOS R6 Mark II

يعمل مثبت الصور الداخلي في كاميرا كانون EOS R6 Mark II بالتوازي مع مثبت الصور البصري في كثير من عدسات Canon، وينتج من ذلك ما يصل إلى 8 درجات توقف للحماية من اهتزاز الكاميرا عند التصوير في أثناء حمل الكاميرا باليد.

ان التقاط الصور أثناء حمل الكاميرا باليد مع التعرض للإضاءة لفترة طويلة لأن ذلك يجعل الأهداف المتحركة ضبابية عمدًا مع الحفاظ على الوضوح الفائق لجميع الأهداف الأخرى، كل ذلك من دون استخدام حامل ثلاثي القوائم.

ميزة تنسيق ProRes Raw بدقة 6K في كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تدعم كاميرا كانون EOS R6 Mark II امكانية الحصول على أفضل مستوى من المرونة وجودة الصور، حيث توفر امكانية تصوير فيديو بتنسيق ProRes RAW بدقة 6K باستخدام المسجل الخارجي ATOMOS V+‎، كما أصبح تصنيف اللقطات أسهل،لما تتميز به الكاميرا من نطاق ديناميكي أكبر، تتيح الدقة الإضافية إمكانية الاقتصاص مع الاحتفاظ بجودة 4K.

ميزة صوت احترافي في كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تدعم كاميرا كانون EOS R6 Mark II القدرة على توصيل الميكروفونات الرقمية العالية الجودة ومهيئات XLR عبر قاعدة التوصيل المتعددة الوظائف للحصول على المقطع الصوتي الاحترافي.

مستشعر كاميرا كانون EOS R6 Mark II

يوفر مستشعر كاميرا كانون EOS R6 Mark II بدقة 24,2 ميجابكسل توازنًا مثاليًا للسرعة وجودة الصور والأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تكتمل القدرة على التركيز البؤري في الظروف المظلمة مثل درجة الإضاءة -6,51 (أقل من إضاءة الهلال) بمعدل حساسية ISO يبلغ 102400 بحد أقصى ومثبت الصور الفعال بمعدل يصل إلى 8 درجات توقف.

ميزة مقاومة الماء والأتربة في كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تتوفر كاميرا كانون EOS R6 Mark II بميزة مقاومة الماء والأتربة للتمكن من متابعة التصوير بثقة حتى عندما تصبح الظروف سيئة بفضل العدسات المحكمة الغلق التي تحمي من الأتربة والرطوبة

مواصفات كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تشمل كاميرا كانون EOS R6 Mark II الرائعة عدد من المواصفات التي تجعلها في صدارة الكاميرات المنافسة لها وتتضمن هذه المواصفات ما يلي:

  • سرعات غالق موسّعة في كاميرا كانون EOS R6 Mark II لالتقاط الصور إلكترونيًا بسرعات تتراوح ما بين 1/16000 و30 ثانية
  • مفتاح الصور/الفيديو في كاميرا كانون EOS R6 Mark II لمحبي التصوير الهجين الذين يبدلون بسرعة بين الصور الثابتة والصور المتحركة
  • تقنية Bluetooth®‎ الإصدار 5.0 في كاميرا كانون EOS R6 Mark II لتوفير اتصال أسرع بالأجهزة الذكية
  • دعم UVC حيث يمكن استخدام كاميرا كانون EOS R6 Mark II، مثل كاميرا ويب بدقة كاملة الوضوح بمعدل 30 بكسل من دون الحاجة إلى برامج إضافية، ما عليك سوى التوصيل والتشغيل باستخدام برنامج Zoom وTeams وغير ذلك الكثير.
  • قرص اختيار الأوضاع في كاميرا كانون EOS R6 Mark II ليوفر كل أوضاع درجات الإضاءة للفيديو والصور الثابتة، بما في ذلك ثلاثة أوضاع تصوير مخصصة.
  • مفتاح التشغيل الجديد في كاميرا كانون EOS R6 Mark II، لتشغيل الكاميرا وإيقاف تشغيلها بإصبع واحد
  • تقنية Wi-Fi بتردد 5 جيجاهرتز في كاميرا كانون EOS R6 Mark II والتي تدعم 802.11ac للحصول على نطاق إضافي وموثوقية أكبر
  • صممت كاميرا كانون EOS R6 Mark II لتتوافق مع أجهزة iPhone، حيث يمكنها الاتصال بجهاز Apple iPhone عن طريق وصلة USB لنقل البيانات بشكل أسرع وأكثر ثباتًا
  • الغالق الميكانيكي في كاميرا كانون EOS R6 Mark II، لتصوير ميكانيكي مستمر بمعدل يصل إلى 12 إطارًا في الثانية، مثالي للتصوير العالي السرعة باستخدام الفلاش
  • غالق إلكتروني في كاميرا كانون EOS R6 Mark II لالتقاط اللحظات العابرة بسرعة 5 أو 20 أو 40 إطارًا في الثانية مع تتبع التركيز البؤري التلقائي ودرجة الإضاءة التلقائية في آن واحد.
  • فتحات بطاقة UHS-II SD الثنائية في كاميرا كانون EOS R6 Mark II، والتي تمكن من حفظ نُسخ احتياطية من الصور في أثناء التصوير أو التقاط وسائط مختلفة على بطاقات مختلفة.

صور كاميرا كانون EOS R6 Mark II

ونقدم لكم مجموعة من صور كاميرا كانون EOS R6 Mark II للتعرف بشكل أفضل على مواصفات ومميزات هذه الكاميرا.

كاميرا كانون EOS R6 Mark II.. المواصفات والصور والأسعار في السعودية كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II
كاميرا كانون EOS R6 Mark II

اسعار كاميرا كانون EOS R6 Mark II

تتاح كاميرا كانون EOS R6 Mark II للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 21987 ريال سعودي.

شاهد أيضا: كاميرا كانون EOS 250D الأخف وزنا.. المواصفات والصور والأسعار في السعودية

في رأيكم ماهي أفضل كاميرات كانون يمكن استخدامها للتصوير السينمائي؟

المصادر:

  1. كاميرات كانون

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كاميرات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..