قبل إطلاقها.. تعرف على سعر ومواصفات ساعة Google Pixel Watch في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل.

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من التسريبات التي تحدثت عن ساعة جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch، التي من المقرر انطلاقها هذا الأسبوع بشكل رسمي، حيث ستكشف جوجل رسمياً عن سلسلة هواتف جوجل بكسل 7، ويُتوقع أن نرى بجانبها أول جهاز يُمكن ارتداؤه للشركة.

 

مواصفات ساعة جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch

قبل إطلاقها.. تعرف على سعر ومواصفات ساعة Google Pixel Watch في السعودية Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

أدت التسريبات المتعلقة بمواصفات ساعة جوجل بكسل واتش من ناحية التصميم والشكل وحتى الشراكة مع Fitbit، إلى اهتمام أغلب المواقع الإلكترونية بساعة Google الجديدة التي تحمل مزايا رائعة تًمكن من يرتديها متابعة الحالة الصحية من خلال قياس معدل ضربات القلب أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية.

كما ستقدم الساعة دعم للخرائط والمحفظة، مع إمكانية إجراء الاتصالات والمكالمات من خلالها، بحيث يتم تقديم إصدار لها مع eSIM.

وكشفت المواد الترويجية عن ثلاثة إصدارات مختلفة من الساعة، كل منها يأتي بحزام وآلية مختلفة، وسيتم رسم الزر الموجود على الجانب بحيث يلائم الجسم الرئيسي في كافة الإصدارات.

Google Pixel Watch

كشفت التسريبات أيضاً إلى شراكة Fitbit مع جوجل، إذ من المقرر أن تأتي كل ساعة من جوجل بكسل مع عضوية مجانية لمدة 6 شهور لـ Fitbit Premium، الأمر الذي يتيح لحاملي الساعات استخدام الصور كخلفيات.

Google Watch

ومن المقرر أيضاً أن يتم تزويد واجهة المستخدم  Google Pixel Watch بعناصر تحكم منزلية ذكية بجانب خاصية مكالمات الطوارئ SOS.

سعر ساعة جوجل بكسل واتش

من المتوقع أن تأتي ساعة Google Pixel  بسعر 380 يورو في أوروبا لطراز Wi-fi فقط.

جوجل واتش

وتشهد ساعة جوجل بكسل ترقب كبير خلال هذه الفترة من قبل المستخدمين حول العالم، لا سيّما مع خروج التسريبات المثيرة التي تتماشي مع تقاليد Google.

 

ما رأيك في أجهزة جوجل ؟ هل جربتها ؟

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أجهزة وإلكترونيات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..