افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023 في السعودية

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، يبحث الكثير من الأشخاص عن ما هي افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023، حيث يُعتبر قرار شراء غسالة جديدة بمثابة خطوة هامة تحتاج إلى الانتباه، نظراً لأنها سوف تستمر معك في العمل لسنوات، فمن المفترض أن تجعل هذه الغسالة الأعمال اليومية أسهل، لهذا سنتعرض خلال هذا النقاش أفضل 3 غسالات أوتوماتيك لكي نُساعدك في عملية الاختيار.

 

افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023

افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023 في السعودية افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023
افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023

إذا كُنت تبحث عن أفضل غسالة أوتوماتيك تُساعدك على إزالة البقع وتجعل ملابسك تظهر بشكل حسن في جميع الأوقات، فإن هذه الغسالات التي نذكرها في التالي هي أفضل ما يُمكنك شراؤه:

LG Front Load Washing Machine, 15 Kg Capacity

LG Front Load Washing Machine, 15 Kg Capacity

نرشح لك غسالة LG Front Load Washing Machine التي لن تخيب آمالك على الإطلاق، بناءً على تقييم شامل، فهي تنتمى إلى علامة LG التي تُعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقية للغسالات، وتحتل المرتبة الأولى من حيث جودة المنتج والخدمة.

تتميز الغسالة بسعة فسيحة تصل إلى 4.5 قدم مكعب، وبالتالي تُوفر مساحة كبيرة لملابس متسخة حتى أسبوع وأكثر، كما أنّ استخدامها سهل للغاية، فمن خلال الضغط على زر الطاقة لتحديد نوع الغسيل، ثم الضغط على زر Start تبدأ الغسالة بالعمل، وهناك شاشة لمس إضافية من أجل ضبط درجة حرارة الماء وسرعة الدوران، إلخ.

هذا وتستطيع التحكم في الغسالة باستخدام هاتفك الذكي بكل سهولة أو من خلال Google Home أو مكبر الصوت Amazon Alexa أيضاً.

Whirlpool 10Kg Front Load Washing Machine

Whirlpool 10Kg Front Load Washing Machine

تُعتبر ضمن قائمة افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023 من شركة Whirlpool الإيطالية، والتي تتميز بخاصية الغسيل والتجفيف لدرجة تصل إلى 75%، كما تتميز أيضاً بخاصية 6Th SENSE الحديثة التي تقوم بضبط الإعدادات تلقائياً بناءً على الحمل.

وتم إدخال على هذه الغسالة تقنية ZEN من أجل تقليل الضوضاء والاهتزازات التي تحدث أثناء الغسيل، ليكي يعمل المحرك بأداء عالي مع عملية هادئة، وتستطيع المستشعرات التكيفية اكتشاف الكمية المُثلى من المنظفات المطلوبة لكل غسيل تجنباً للاستخدام الزائد للمنظفات.

Beko 1400 RPM 16 Programs Washing Machine

Beko 1400 RPM 16 Programs Washing Machine

مع شراء هذه الغسالة، فلا داعي للقلق بعد الآن من فاتورة الكهرباء في كل مرة تغسل فيها ملابسك، نظراً لتصميم المحرك من Beko، حيث توفر الشركة ProSmart بكفاءة عالية للطاقة ومستويات أقل ومتانة أعلى، كل ذلك من خلال آلة واحدة فقط لكي تحصل على أقصى استفادة ممكنة.

بالإضافة إلى ما سبق لن تحتاج إلى غسل جميع ملابسك غسلاً مكثقاً، ففي بعض الأحيان، بل سوف يفي الغسيل السريع بالغرض، بفضل برنامج Xpress Super Short 14 Min.

ما هو العمر الافتراضي للغسالة الأوتوماتيك؟

غسالة ملابس أوتوماتيك 2023

العمر الافتراضي للغسالة الأوتوماتيك يتراوح ما بين 10 إلى 13 عاماً، ومع ذلك هناك بعض العلامات التجارية التي يُمكنها تصنيع غسالات ذات عمر أطول من ذلك.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك غسالات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..