أفضل سماعات أذن عازلة للصوت في السعودية

قبل 5 أشهر

حياكم الله في مستعمل وجديد، يبحث الكثيرون عن أفضل سماعات أذن عازلة للصوت، وسعرها، حيث باتت سماعات عازلة للضوضاء هي الملجأ لمن يبحثون عن التركيز والاستمتاع بتجربة صوت استثنائية، وفي هاذ النقاش راح نستعرض معكم مجموعة من بين أفضل سماعات الأذن، دون تشويش من البيئة المحيطة.

أفضل سماعات أذن عازلة للصوت

كي تتأكد من شراء أفضل سماعات أذن عازلة للصوت، فيجب أن يتوفر بها تقنيات متقدمة لمنع وعزل الضوضاء الخارجية، حيث يتم تنقية الصوت وعزل الصوت الخارجي بفضل التقنية المستخدمة لذا قد تكون أسعار تلك السماعات مرتفع قليلا عن السماعات العادية.
وفي السطور التالية سوف نرشح لك بعض من أشهر السماعات التي عليها إقبال كبير في الفترة الماضية وأثبتت جدارتها في عزل الصوت.

أفضل سماعات أذن عازلة للصوت في السعودية أفضل سماعات أذن عازلة للصوت
أفضل سماعات أذن عازلة للصوت

سماعات أبل أير بودرز ماكس AirPods

تعتبر سماعات أبل أير بودرز ماكس AirPods هي السماعات المنافسة بقوة حيث صُممت AirPods Max خصيصا لتعزل الصوت، وفيما يلي نتحدث باستفاضة عن مواصفات السماعة ومميزاتها.

سماعات أبل أير بودرز ماكس AirPods

مواصفات AirPods ماكس

فيما يلي نستعرض مواصفات AirPods ماكس التي أدهشت بها شركة أبل عملاءها لنرى ما الذي قدمته وهل تستحق التجربة أم لا.

AirPods ماكس
غطاء الأذنين 

حصلت AirPods على غطاء الأذنين مصنوع من الألومنيوم المؤكسد بآلية متطورة تتيح تدوير غطاء كل أذن بشكل مستقل كما أنها تضمن توزيع الضغط على الرأس بشكل متوازن، وتأتي بطانة الأذنين مصنوعة من مادة الإسفنج المطاطي الذي صمم خصيصاً لعزل الصوت كي توفر لك عزلاً لطيفاً يغمرك بصوت مذهل.

سماعات اذن
مكبر صوت داخلي

تتميز السماعات أيضا بوجود مكبر صوت داخلي بتصميم خاص يعمل على  تقليل مستوى التشويش إلى أدنى حد حتى عندما يصل مستوى الصوت إلى أقصى حده.

شريحة H1 

حصلت سماعات AirPods Max على شريحة H1 قوية من تصميم شركة Apple مدمجة في كل غطاء أذن، وجاءت بتصميم صوتي خاص وبرامج متطورة لتقدم تجربة استماع فريدة. 

كما أن إطار السماعة المحيط بالرأس مصنوع من القماش الشبكي القابل للتنفس يعمل ذلك على توزيع وزن السماعة  وتخفيف شدة الضغط على الرأس التي قد يعاني منها الكثيرون مع السماعات العادية

الميكروفونات

السماعة مزودة بتسعة ميكروفونات، 8 منهم لميزة إلغاء الضجيج النشط، و3 ميكروفونات لالتقاط الصوت، واثنان مشتركان مع ميزة إلغاء الضجيج النشط وميكروفون إضافي.

البطارية

تستمر البطارية لسماعات AirPods Max حتى 20 ساعة من الاستماع بشحنة واحدة مع تفعيل ميزة إلغاء الضجيج النشط، وبحسب أبل فإن 5 دقائق من الشحن توفر مدة استماع تصل إلى ساعة ونصف.

سعر  أبل أير بودرز ماكس AirPods

يبدأ سعر  أبل أير بودرز ماكس AirPods من نحو 2.600 ريال سعودي.

سماعات اذن

سماعات سوني WH-1000XM4

تعتبر سماعات سوني طراز WH-1000XM4 من بين أفضل السماعات العازلة للصوت والتي لازال عليها الطلب، وتعمل بتقنية الاتصال اللاسلكي، وهي سماعات خفيفة الوزن وتعمل في هواتف الـ Android.

سماعات سوني WH-1000XM4
سعر سماعات سوني WH-1000XM4

يبدأ سعر سماعات سوني WH-1000XM4 من نحو 1.200 ريال سعودي..هل تستحق الشراء؟[2]

سماعات سوني

سماعة داكوم Dacom 

تأتي سماعة داكوم Dacom ضمن السماعات المميزة في عزل الصوت، تعمل بالبلوتوث، وتضمن لك صوت واضح قوي ديناميكي، ببطارية سعتها 1200 مللي أمبير،  تستمر حتى 67 ساعة تقريباً دون حاجة للشحن.

سعر سماعة رأس داكوم

يمكنك شراء سماعة رأس داكوم من موقع مستعمل وجديد بسعر يبدأ من 280 ريال فقط من هنا.

المصادر:

  1. ابل

  2. امازون

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك سماعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..