أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو في السعودية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

هناك الكثير من الأفراد التي ترغب في معرفة أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو في المملكة العربية السعودية من أجل شرائها.

وخلال التقرير التالي، عبر موقع مستعمل، سوف نتعرف على أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو وأشكالها المختلفة.

 

أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو في السعودية ماكينة القهوة الاسبريسو
ماكينة القهوة الاسبريسو

أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو

ويقوم الكثير من عشاق القهوة، بالبحث عن ماكينة اسبريسو لصناعة وتحضير القهوة، خاصة أنها أصبحت في الوقت الحالي من الأجهزة المهمة لدى غالبية الأشخاص.

وتتوفر ماكينة قهوة اسبريسو في الكثير من الأماكن التي يمكنك شرائها منها من ضمنها الأسواق السعودية، بالإضافة إلى أنه يمكن شراء ماكينة قهوة اسبريسو، عن طريق موقع مستعمل بسهولة، فهو يقوم بتوفير عدد منها يمكنك اختيار النوع المناسب لك، وكذلك حسب ميزانيتك.

وتتراوح أسعار ماكينة قهوة اسبريسو بداية من سعر 200 ريال لـ 3000 ريال وأكثر، حيث يختلف السعر حسب نوع الماكينة وعدد من الأمور.

 

ماكينة القهوة الاسبريسو

 ماكينة قهوة اسبريسو

وتعتبر ماكينة الاسبريسو هي آلة تعمل على صناعة كوب القهوة بأشكال متعددة في المملكة العربية السعودية، ويفضلها الكثير من محبي شرب القهوة بسبب سرعتها في إنجازها وكذلك مذاقها المميز.

وفي حالة كنت تبحث عن أفضل ماكينة قهوة الاسبريسو، باعتبارها من الأجهزة الخاصة بصناعة القهوة ذات المذاق الساحر، فهي تجعلك تستمتع بتجربة رائعة عند صناعة كوبك المفضل.

ماكينة القهوة الاسبريسو

أهمية ماكينة قهوة اسبريسو

ويعد مشروب القهوة هو أحد المشروبات اليومية التي لا يمكن للكثير الاستغناء عنها في يومهم، فهي تساعدهم للمساهمة في التركيز خلال العمل أو الدراسة، كما أنها من ضمن المشروبات المفضلة للعديد من الأفراد، حيث يعتبرون أن كوب القهوة هو بداية يومهم الحقيقة وبدء العمل، ولكن قد تختلف أنواع القهوة في العديد من الدول في العالم، حيث يوجد كل من :

  • القهوة العربية 
  • القهوة الفرنسية 
  • القهوة التركية 
  • الإسبريسو 
  • الموكا

كل دولة تكون مشهورة بنوع معين من القهوة ، وكذلك الطريقة التي تقوم بها بعمل مشروب القهوة المفضل لديها.

ولكن تعتبر ماكينة الاسبريسو واحدة من الآلات التي يستخدمها العديد من الأشخاص حول العالم، ومنها المملكة العربية السعودية، خاصة لبعض الأشخاص المدمنين على شرب القهوة بشكل يومي.

وتعتبر ماكينة الاسبريسو لها أهمية كبيرة لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن أسهل الطرق من أجل إعدادها إذا كان في المنزل أو في العمل.

فهذه الماكينة لصناعة القهوة تساعدهم على إعداد مشروب القهوة بسرعة وكذلك بدون إهدار أي وقت سواء من خلال الوقوف في المطبخ لتحضيرها أو للذهاب للمقهى والكافيهات فهذه الآلة أصبحت توفر الكثير من الوقت والجهد، خاصة أن القهوة من أكثر المشروبات شعبية على مستوى العالم.

ماكينة القهوة الاسبريسو

ماكينة قهوة بلاك أند ديكر لصناعة الإسبريسو

ومن المعروف أنه يوجد الكثير من الأنواع لماكينات صناعة وتحضير القهوة، وكل نوع يكون له استخدام وطريقة معينة للاستخدام وهي مختلفة لصنع القهوة.

وجاءت الكثير من الشركات التي قامت بابتكار ماكينات قهوة لتحضير الإسبريسو بالإمكانيات  مختلفة بحيث تكون مناسبة مع احتياجات كل شخص.

وتعتبر ماكينة قهوة بلاك أند ديكر، واحدة من الماكينات التي تختلف على حسب السعة، حيث يوجد ماكينة تكفي لفرد واحد، وهناك أنواع أخرى تكفي 10 أشخاص، وتلك الماكينة هي صناعة أمريكية، والتي من الممكن إستخدامها خلال السفر، وسوف تلاحظ أنها مصنوعة من الفولاذ ، كما أنه من الممكن فكها وتركيبها بشكل سهل، وهي تستخدم من أجل صناعة القهوة الإسبريسو.

ماكينة القهوة الاسبريسو

أسعار ماكينة قهوة اسبريسو

نلاحظ أن أسعار ماكينة قهوة اسبريسو تكون مختلفة الأسعار، وذلك يكون باختلاف السعة والإمكانيات وكذلك النوع الذي ترغب في شرائه.

بالإضافة إلى أن ماكينات القهوة تكون مختلفة من حيث تكفي شخص واحد، أو لأكثر من شخص، وسوف نتعرف معًا على عدد من أسعار ماكينات القهوة بالمملكة العربية السعودية.

  • ديلونجي ماكينة لإعداد القهوة بأنواعها اسبريسو كابتشينو ولاتيه، والتي يبدأ سعرها من 103 ريال سعودي.
  • ماكينة تحضير اسبريسو وكابتشينو 1050 واط مع خاصية صانع رغوة من نيكاي ، ورقم الموديل Nem1590A، وسعرها يبدأ من 169 ريال سعودي.
  • كما أن ماكينة بلاك أند ديكر، من الماكينات التي تكفي لعمل فنجان واحد، وهي ذات سعة 330 وات، وتتوفر بسعر 69 ريال سعودي.
  • كما هناك ماكينة دولتشي جوستو، والتي تكفي لعمل كوب قهوة واحد، وذلك بقدرة 1500 وات، وستجدها متوفرة بسعر 473.95 ريال سعودي.
  • بينما تأتي ماكينه ديلونجي التي تقوم بصنع قهوة اسبريسو، وهي ذات سعة 800 وات، وسوف تجدها متوفرة بسعر حوال 329 ريال سعودي.
  • كما يوجد ماكينة هومر التي تقوم بصناعة القهوة، ذات سعة 750 وات، والتي تتوفر بسعر 79 ريال سعودي.
  • وأخيرًا يوجد ماكينة ديلونجي لصنع قهوة إسبرسو، وهي ذات 800وات، والتي تتوفر بسعر 329 ريال سعودي.
أسعار ماكينة القهوة الاسبريسو


 

وفي النهاية، ندعوك لتصفح موقع مستعمل للبحث عن أفضل نوع ماكينة قهوة لصناعة الاسبريسو في المملكة العربية السعودية حسب الإمكانيات والسعة بسهولة عند الضغط هنــا.

ماكينة القهوة الاسبريسو


 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أجهزة وإلكترونيات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..