اسعار ساعات زايروس نسائية ومواصفاتها في قطر

حياكم الله في موقع مستعمل
ساعات زايروس من الساعات التي لها سمعة طيبة للغاية، حيث تم تصنيعها بواسطة Sense Holdings لتحقيق أحلام محبي الساعات المميزة، حيث تجمع الساعة بين متانة الكلاسيكيات ومرونة الاختيار.

تم تقديم زايروس رسميًا في عام 2010 للجمع بين مكونات الابتكار والعملية، كما تعمل على تحمل الصعوبات والصدمات في عصرها، وفي فترة زمنية قصيرة، أصبحت صناعة الساعات زايروس في طليعة المنافسة الشديدة في صناعة الساعات العالمية.

اسعار ساعات زايروس نسائية ومواصفاتها في قطر ساعات زايروس
ساعات زايروس

مواصفات ساعات زايروس

ساعات زايروس مميزة، ولكل قطعة منها مكوناتها الخاصة، التي تجعلها أيقونة مستقلة بذاتها، لذا نرصد لكم أنواع الساعات وأسعارها بالتفصيل:

ساعة زايروس ذهبي


 

ساعة زايروس ZOS021L

هذه الساعة الإنيقة تنتمي لعشاق التصميمات على الخاصة، حيث تحتوي تفاصيل مميزة وجذابة، ساعة نسائية من ماركة Zyros، والتي تأتي بسوار فضي اللون من الستانلس ستيل ، بأجزاء ذهبية في المنتصف بإطار بزوايا بارزة وإطار مرصع بفصوص زركونيا الخالصة. كذلك يأتي الاتصال الهاتفي أيضًا بتصميم أنيق على شكل موجة رملية باللون البيج، إنها مميزة حقًا!

  • السعر 265 ريال
ساعة زايروس للنساء

ساعة زايروس ZAS157L

ساعة نسائية بامتياز، حيث صممت بسوار راقي، مكون من حلقات من الستانلس ستيل النقي، ذات اللون النحاسي. فهي من أكثر الساعات أنقة، ولها قدرة عالية على لفت الانظار بجمال تفاصيلها، ميناء الساعة يأتي باللون البني الصدفي الجميل، مع تداخل من اللون النحاسي. وتعتبر ساعة مناسبة لإرتدائها للعمل أو الاجتماعات المهمة.

  • السعر 225 ريال
ساعة زايروس سوداء

ساعة زايروس ZOS028L

هذه الأيقونة من ماركة زايروس تتكون من ماجة الستانلس ستيل باللون الذهبي والفضي، هو مزيج رائع، فهي ساعة عملية بسيطة، ذات سوار عريض وجرم متوسط الحجم، كما تتميز بإطار مرصع بفصوص الزركون البراقة المميزة، وميناء رصاصي صدفي أنيث. فهي اكسسوار أنيق عملي جدًا، لاسيما لمحبي الساعات العملية.

  • السعر 225 ريال
ساعة زايروس 2022

ساعة زايروس ZAM066L

تتميز بوجود سوار شبكي أنيق باللون الفضي الصافي،كذلك تتميز الساعة بميناء ذات اللون الفضي وبعداد للثواني والدقائق وفصوص زركون رائعة في مكان الأرقام لإطلالة ملفتة وأنيقة، الساعة جاءت بتصميم أنيق وعصري يناسب إطلالتك المسائية بشكل خاصة، كما أن الساعة جاءت بتوقيع خاص من الأناقهة، التي تضيف لكِ الكثير من الفخامة، وهي تناسب  إطلالة هادئة مع فستان أنيق لعشاء مميز ولمظهر رسمي أنيق ، حيث ستكون هذه الساعة أحد مفضلاتك من الساعات الفاخرة المميزة لهذا العام بالتأكيد.

  • السعر 285 ريال
ساعة زايروس جديدة

ساعة زايروس ZAS123L

إذا كنت تبحث عن ساعة نسائية  فخمة من ماركة زايروس، فيتكون هذه خيارك الاول بكل تأكيد، فهي مصنوعة من الستنالس ستيل باللون الذهبي، وتتميز بوجود الجرم ذو الشكل المربع المميز، ذلك مع عداد أيام وميناء باللون الابيض. أيضًا ما يميز هذه الساعة هي اللمسة العربية التي تألقت في مظهر المينا المرصع بالارقام العربية باللون الذهبي. وهو ما يجعلك تعززين أناقة إطلالتك الأنثوية الرقيقة مع هذه الساعة الناعمة، والتي ستناسب إطلالاتك الصباحية مع ملابس العمل.

  • السعر 245 ريال
ساعة زايروس نسائية

ساعة زايروس ZAS087M

هذه الساعة من زايروس مصنوعة من الستانلس ستيل باللون الفضي، وهي ساعة ذات تصميم عصري كلاسيكي ذات ميناء باللون الفضي متضمنة أرقام رومانية لذوي الذوق الرفيع، هذه الساعة تضيف المزيد من الأناقة لكِ، فهي ساعة تعطي مظهر أنيق يجذب الانتباه، كما يمكنك تنسيق الساعة مع بدلة عمل أو فستان رسمي لمناسبة مهمة لإضفاء الطابع الفخم على مظهرك.

  • السعر 260 ريال
ساعة زايروس

ساعة زايروس ZAS114M

هذه الساعة من زايروس جاءت مصنوعة من الستيل بلون ذهبي، بتصميم عملي وخفيف في اليد مع ميناء فضي، حيث يمكنك ارتداء هذه الساعة يوميًا بأنماطها المختلفة، فالساعة مناسبة مع فستان أو بدلة. لوضع لمسة صباحية رائعة عن كل يوم عمل، كما أن الساعة مناسبة أيضًا لإطلالتك المسائية غير الرسمية مع الجينز والقميص الأنيق. 
 

  • السعر 195 ريال
ساعة زايروس للبيع

ساعة زايروس ZAS071M

ساعة بلمسات من الفخامة والجاذبية معًا، تجعل حضورك بارز في مناسباتك المهمة. الساعة مصممة من الستانلس ستيل الرمادي، بتفاصيل مستوحاة من ساعات الكرونوغراف، مع عقارب رمادية.

  • السعر 195 ريال
ساعة زايروس قاعدة بيضاء

ساعة زايروس ZAS107M

مكونة من الاستالنس الأسود، وتأتي بإطار عريض أسود وأحمر، فهي تعتبر ساعة تقليدية بتفاصيل أنيقة لافتة للأنظار في أي مناسبة، كما يمكنك تنسيق الساعة مع إطلاله لمناسبة مسائية مهمة، فهذه الساعة خيارك الأمثل لخطف الأنظار، تصميم الساعة تقليدي يناسب جميع الأوقات، ولزيادة التألق نسق الساعة مع إطلاله رسمية فخمة.

ساعة زايروس قاعدة خضراء

ساعة زايروس ZAS071M

ساعة أنيقة مميزة، أتت بلمسات مزجت بين الفخامة والجاذبية، فهي تعطي حضور بارز في مناسباتك المهمة. الساعة مصممة من الستانلس ستيل الفضي اللون، مع تفاصيل مستوحاة من ساعات الكرونوغراف، مع عقارب زرقاء فاتحة وميناء أزرق داكن.

ساعة زايروس 2023

ساعة أطفال ربل

ساعة أطفال ربل الأنيقة تتميز بإرضاء جميع الأعمار، لذا صممت لنا ساعة أطفال أيضًا، حيث تحمل ماركة من أهم الماركات في المملكة العربية السعودية.

 

 تتميز الساعة بتصميم عصري حيوي، كما تحاكي التراث العربي بامتياز، فتتكون الساعة من سير من الربل العالي الجودة المناسب للأطفال، والتي تم تصميمها بسوار من الربل بتصميم مستوحى من النقوش التراثية بألوان زاهية، لتكون طلة مميزة تناسب الطفل في جميع اعماره.

 

كما تناسب هذه الساعة أيضًا البنات من عمر 6 سنوات وأكثر، وتتميز الساعة بميناء يوفر رؤية واضحة للأرقام كالبوصلة، هذا حتى لا تٌرهق عين طفلك.


 

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..