Apple Watch SE 2 أهم المميزات والتفاصيل الخاصة بها في قطر

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

يبحث الكثير من المواطنين من جميع أنحاء العالم بشكل متكرر عن أجهزة أبل، خاصة ساعة Apple Watch SE 2 الجديدة لمعرفة ما هي أهم المميزات التي تمتلكها.
 

وسوف نتعرف معًا خلال السطور التالية عبر موقع مستعمل على ما يخص ساعة Apple Watch SE 2 وأبرز المواصفات التي تميزها لكل من يرغب في اقتنائها.

Apple Watch SE 2 مميزات 

تعتبر هذه الساعة هي واحدة من الساعات التي أصدرتها شركة أبل، تلك الشركة المفضلة لكثير من الأفراد الذين يفضلون اقتناء الكثير من الأجهزة الخاصة بها سواء هواتف محمولة أو ساعات.

وهذه الساعة واحدة من إصدارات شركة أبل المميزة، فهي تأتي بميزات أساسية تحافظ معها على تواصلك و نشاطك وصحتك، كما أنها تمتلك شاشة Retina الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي على ميزة اكتشاف السقوط.

Apple Watch SE 2 أهم المميزات والتفاصيل الخاصة بها في قطر مميزات Apple Watch SE 2
مميزات Apple Watch SE 2

ومن ضمن المميزات الخاصة بهذه الساعة فهي تساعد في والتوازن مع تطبيق الانتباه الذهني، والتركيز، بجانب أنها عندما تطلب المساعدة تطلبها لك.

ويمكنك بسهولة من خلال نقرة واحدة الوصول إلى العديد من التطبيقات التي تمتلكها وقت احتياجك لها، غير أنها تحتوي على موسيقى وبودكاست وكتب صوتية تطرب لها أذنك.

وفيما يتعلق بحجم الشاشة في هذه الساعة فهي أكبر من Series 3، بنسبة 30%، ما يسمح لك بالاطلاع على المزيد واستخدام المزيد من أحدث واجهات الساعة والإضافات. ما عليك سوى رفع معصمك لتتجاوب الشاشة معك على الفور.

 غير أنها تمتلك واجهات تعكس البسمة على وجهك عند النظر إليها، تقدم لك العديد من الخيارات والتطبيقات التي من الممكن تكون في حاجة لها، تحتوي على مقاسين مختلفين، وكذلك عدد من الألوان المميزة يمكنك اختيار اللون المفضل لك.

Apple Watch SE 2

 

بالإضافة إلى ذلك فإن ساعة Apple Watch SE2 تتميز بامتلاكها بزجاج Ion-X في الجزء الأمامي، حيث أنها تستطيع تنبيهك‏ في حال إذا ارتفع معدل نبض القلب أو إذا انخفض إلى مستوى غير طبيعي، فهي تتمكن أيضاً من قياس معدل نبض قلبك في الوقت الحالي عن طريق التطبيق الخاص بها بمجرد ارتدائها.

ومن الأمور التي تجعلها من الساعات في أبل المتميزة، هو أنه لن تتأخر في الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها وذلك بفضل ميزات السلامة والطوارئ نفسها التي تتسم بها (طوارئ SOS واكتشاف السقوط)، فهي تمتلك تطبيق خاص بالطوارئ يمكنه مساعدتك في حالة الحاجة لذلك.

Apple Watch SE 2

كما أنها تمتلك تطبيق الضوضاء الذي يعمل على تنبيهك عندما ترتفع مستويات الديسبل إلى درجة قد تضر بسمعك.

كما تمتلك تطبيق Wallet، الذي يعمل على تخزين بطاقات صعود الطائرة أو تذاكر السينما أو حتى بطاقات المكافآت حتى تصل إليها بسهولة.

Apple Watch SE 2

حيث يمكنك أن تعثر على الأجهزة والأشخاص والأغراض، بسهولة عن طريق الساعة، ويمكنك القيام بتحديد أماكن أجهزتك أو احصل على تنبيه عندما تترك iPhone وتذهب بعيداً، كما يمكنك معرفة مكان أصدقائك، وتتبّع AirTag، وكل ذلك يكون عن طريق ساعتك.

ومن التطبيقات الصحية التي تمتلكها الساعة هو إمكانية تتبع الدورة، من خلال تسجيل المعلومات المرتبطة بفترة الحيض والأعراض مثل التقلصات واطلعي على الوقت المتوقع لبدء فترة التبويض.

Apple Watch SE 2

يمكنك أن تستخدم Apple Watch كلاقط المنظر لكاميرا iPhone، حيث يمكنك الاطلاع على المعاينة وبعد ذلك يتم تعيين المؤقت أو التقاط الصورة مباشرة، كذلك من الممكن اتباع اتبع اتجاهات القيادة مباشرة من معصمك.

وقد تم تصميم Apple Watch بقائمة من الميزات من أجل الحد من أثرها على البيئة، حيث أنه يتم استخدام مواد معاد تدويرها ومتجددة بنسبة 100% في جميع المنتجات الخاصة بشركة أبل وفي التغليف، وهناك العديد من المزايا الأخرى التي تحتوي عليها هذه الساعة وتجعل المواطنين يرغبون في اقتنائها على الفور.


 

مميزات Apple Watch SE 2

 

وهنا نكون قد انتهينا من الحديث عن مميزات وتفاصيل Apple Watch SE 2 وكل ما يبحث عنه الأفراد محبي هذه العلامة، وفي حالة كنت ترغب في شراء جهاز من شركة أبل يمكنك شراؤها بسهولة عند الضغط هنــا.

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..