متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو موسم الرياض.. مواعيد الزيارة وسعر تذكرة الدخول

قبل 6 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل أنتم من عشاق اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو؟ إذا كنتم كذلك فلم ينساكم موسم الرياض هذا العام، إذ تستطيعون في النسخة الرابعة من الموسم التعرف أكثر على مشوار اللاعب البرتغالي ومسيرته وجوائزه في متحف تم إقامته خصيصًا من أجل محبيه.. ماذا يوجد داخل متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو موسم الرياض؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية.

ماذا يوجد داخل متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو موسم الرياض؟

تنتظرك تجارب رائعة داخل متحف الأسطورة، فإذا كنت من محبي النجم العالمي كريستيانو رونالدو فحتمًا سيُبهرك الجدول الزمني لمسيرة كريستيانو المهنية وأهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها. 

ستُشاهد الترتيب الزمني لمسيرته منذ بدايته من ماديرا بالبرتغال إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، إذ يعد المتحف أكثر من مجرد وجهة لعشاق كرة القدم، فهو أحد أكثر المشاريع الشخصية التي تمت إقامتها لكريستيانو رونالدو على الإطلاق.

ستجد في المتحف أيضًا الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا والعديد من الإنجازات الاستثنائية للاعب البرتغالي الشهير.

ويتميز متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو بمناطق وألعاب تفاعلية خاصة، وهذه المناطق مثالية للأطفال والكبار؛ للاستمتاع بتجربة غامرة، لا تفوت الفرصة الفريدة لمشاهدة رحلة كريستيانو المذهلة وبادر بالحجز.[1]

اسعار تذاكر زيارة متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو

تتوفر تذاكر زيارة متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في فئتين، إحداهما فردية وأخرى جماعية.. وذلك على النحو التالي:[2]

التذاكر الفردية

تبلغ قيمة تذكرة زيارة متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو الفردية 35 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

التذكر الجماعية أو باقة العائلة 

مناسبة لدخول 5 من أفراد العائلة وتبلغ قيمتها 150 ريال سعودي، أي إذا كنتم عائلة يمكنكم توفير 25 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

ما هي مواعيد متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو موسم الرياض؟

افتتحت أبواب متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو أمام الزائرين من يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر، وتستمر إقامة متحف كريستيانو رونالدو طوال مدة موسم الرياض، ويمكنك زيارة متحف الاسطورة يوميًا من الساعة الرابعة مساءً.

حجز تذاكر متحف كريستيانو بالرياض

يمكنك حجز تذاكر زيارة متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو بموسم الرياض، وسيكون ذلك بصورة إلكترونية من خلال الموقع الخاص ببيع تذاكر وهو موقع وي بوك webook، وفيما يلي خطوات حجز تذاكر زيارة متحف كريستيانو رونالدو بالتفصيل:[3]

  1. أولا عليك بالتوجه إلى موقع وي بوك webook الإلكتروني.
  2. ابحث عن متحف الاسطورة
  3. اضغط فوق الحدث.
  4. اقرأ كافة تفاصيل الزيارة أولًا.
  5. اضغط على تبويب "احجز التذاكر".
  6. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  7. اختر سعر التذكرة المناسب " فردية أم باقة العائلة".
  8. قم بالدفع بإحدى الطرق المتاحة المناسبة لك.
  9. تُرسل كافة تفاصيل التذاكر التي تم حجزها على بريدك الإلكتروني الذي أدخلته.

شروط زيارة متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو

من خلال شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام والقيود التي يضعها المنظم لدخول متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو في موسم الرياض:

  • إذا غادرت المتحف، لا يُسمح لك بالعودة مرة أخرى.
  • ربما يتم تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند الدخول إلى المتحف.
  • سيتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، وكذلك أي شيء يرى المنظم أو جهاز الأمن في مقر الحدث أنه خطير أو يمكن استخدامه للإضرار بالمكان أو إفساد الحدث.
  • لا يُسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج.
  • غير مسموح بالحيوانات.
  • غير مسموح باستخدام آلات التصوير والتسجيل (المتخصصة) داخل المتحف.
  • الموافقة على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت المسجلة التي يمكن استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على الإنترنت.
  • لا يُسمح بالتدخين في المتحف، بما في ذلك السجائر الإلكترونية.
  • لا يسمح باستخدام الولاعات وأعواد الثقاب داخل المتحف.
  • الهيئة المنظمة من حقها طرد أي شخص يرتكب سلوكاً مخالفًا وفقًا لرويتها.
  • ضرورة الالتزام بالذوق العام بما يتوافق مع ثقافة المملكة العربية السعودية.
  • في حال وجود شكوى يجب تقديمها إلى "بوابة هيئة الترفيه" عبر زيارة الموقع الإلكتروني (cx.gea.gov.sa) خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ حدوثها.

فعاليات رياضية في موسم الرياض 2023

إن متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو ليس الحدث الرياضي الأول في موسم الرياض 2023، بل توجد فعاليات رياضية أخرى منها ما تم إقامته بالفعل ومنها ما هو مُنتظر، فقد شهد افتتاح موسم الرياض الحالي نهاية أكتوبر 2023 نزال "أشرس رجل في العالم" وكذلك افتتاح “نادي مايك تايسون للملاكمة” ومنذ أيام بدأ النادي في استقبال طلبات التسجيل والالتحاق به، ومن المقرر إقامة “ كأس موسم الرياض” في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024 بالعاصمة الرياض، ويُشارك في هذه البطولة كلٌ من النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"" لاعبًا بنادي النصر السعودي، والنجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعبًا بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في مواجهة ستكون مشوقة وحماسية للغاية، وستشهد البطولة كذلك حضور نجوم نادي الهلال السعودي بقيادة النجم الصربي "ألكسندر ميتروفيتش" وأفضل لاعب آسيوي “سالم الدوسري”.

شاهد أيضًا: كاس موسم الرياض 2023-2024.. اعرف موعد الرقصة الاخيرة بين كريستيانو وميسي في السعودية

المصادر:

  1. موقع webook

  2. موقع webook

  3. webook

متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو موسم الرياض.. مواعيد الزيارة وسعر تذكرة الدخول متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو
متحف الاسطورة كريستيانو رونالدو
عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..