مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة في فلسطين

قبل شهر

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. تصدر مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة" منصات التواصل الاجتماعي وجوجل، بعد عرض الحلقة الأولى على قناة MBC، حيث حقق ردود أفعال قوية بين الجمهور المصري والعربي، وإذا كنت تتشوق لمشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المداح ولكن لا تعرف موعد العرض والقنوات، فتابع معنا.

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة في فلسطين مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة
مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

نبذة عن مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة"

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

ينافس المسلسل المصري “المداح” في الماراثون الدرامي لموسم رمضان 2024 بالجزء الرابع، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بأجزائه السابقة على مدار 3 سنوات.

يشهد الجزء الرابع من مسلسل "المداح" عودة "مليكة" وصراعٌ محتدمٌ بين الخير والشر، حيث تُشارك الفنانة سهر الصايغ مجددًا في الجزء الرابع من مسلسل "المداح" بدور "مليكة" الجنيّة التي تعود لمواجهة بطل العمل "صابر" الذي يجسّد دوره الفنان حمادة هلال.

وتشهد أحداث هذا الجزء جانبًا كبيرًا من الخيال، حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة في مواجهة عالم الجن عما سبق تقديمه في الأجزاء السابقة، ويعبر "صابر" عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم بين الخير والشر، ليواجه ملك الجن "قزح" الذي يلعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، كما يتوقع أن تُشعل هذه المواجهة بين "صابر" و"قزح" أحداثًا مثيرةً ومشوقةً في الجزء الرابع من مسلسل "المداح".

شهد موسم رمضان 2023 عرض الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث المسلسل حول "صابر المداح" الذي يواجه بعد ساعات من ولادة طفله حربًا جديدةً مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياته وحياة من حوله، مما يدفعه إلى خوض صراعٍ صعبٍ مع قوى الشر.

مسلسل المداح 4

 

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

 

أبطال مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة"

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

ورغم التغييرات الإيجابية التي شهدها المسلسل بثوبه الجديد، إلا أن الجمهور سيشعر بغياب بعض الشخصيات المميزة التي اعتاد رؤيتها في الأجزاء السابقة، وأبرزها الفنانة يسرا اللوزي، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنانة لوسي، والفنان محمد رياض الذي أضاف لمسة خاصة لأحداث الأجزاء السابقة.

ويضم الجزء الرابع من مسلسل "المداح" مجموعة من ألمع نجوم الفن المصري، ومنهم:(حمادة هلال في دور "صابر المداح"، فتحي عبد الوهاب في دور "ملك الجن قزح"، سهر الصايغ في دور "مليكة"، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، دياب، حمزة العيلي، صفاء جلال، هالة السعيد، محمود عامر).

ومؤخرًا انضمت الفنانة مي سليم والفنان محسن محيي الدين إلى العمل المنتظر، مع ظهور بعض أبطال الجزء الأول والثاني والثالث، الذين امتدت أدوارهم للجزء الرابع، ويشارك آخرون كضيوف شرف، ويُعد مسلسل "المداح" من إبداع الكاتب أمين جمال، وإخراج الموهوب أحمد سمير فرج.

 

 

موعد عرض مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

يُعرض مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العودة: يتم عرض مسلسل المداح أسطورة العودة رمضان 2024 على قناة ام بي سي مصر2 في تمام الساعة 11:30 مساءًا، ويعاد بثه في تمام الساعة 2 ظهرًا، بالإضافة إلى عرض مسلسل المداح على منصة Watch it.

 

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

 

أحداث مسلسل المداح الحلقة 24

مسلسل المداح الحلقة 24

تضمنت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24 العديد من التفاصيل، بداية من محاولات صابر تفسير جدارية الإنس والجن، وبالفعل تكشف له مدام حكمت حقيقتها ويتعرض لصدمة كبيرة، وفي مشهد آخر يواجه زين زوجته منال ويتهمها بسرقة الآثار ويضربها ضربًا مبرحًا وتطلب منه الطلاق لكنه يرفض ويقول لها إنه تزوجها فقط ليكون بجانب أختها.

رجل الدين المسيحي يخبر صابر المداح أن زهير أخبره قبل وفاته أن تفسير اللوحة مرتبط بفتح البوابة، وترفض كاسيا ابنة شقيقة حكمت نقل الأخيرة للعلاج في المستشفى، وتطلب منه رقم هاتفه للتواصل معه في حال حدوث أي مشكلة.

يذهب “سامح” إلى “حكمت” ويخبرها أن حياتها بين يديها، وأنه لا يجوز لها تغيير العهد الذي اتفقا عليه، فتخبره أنها خائفة من لقاء ربها، فيهددها بتحمل عواقب مشاعر الخوف التي تشعر بها، قائلا: “هتوحشيني يا حكمت”، ويوجه رسالة تشرح لصابر سر اللوحة، وتخبره أنها باعت نفسها للشيطان، وأن سر الجدارية مع الدكتور صبحي عبد الخالق هو ما سيساعده في إنهاء لعنة تلك الجدارية.

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

 

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25

مسلسل المداح الحلقة 25

تضمنت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 25 العديد من التفاصيل، بداية من تخلي سميح عن حماية زين، عندما يذهب إليه بعد تعرضه للسرقة، ويقول له “أنت حر من اليوم، وبقيت وحدك، بسبب حبك لرحاب ورغبتك في أن تكون زوجتك”.

زين يواجه عبد الرازق ويطالب بحصته من حصة حسن، ويرفض أن يعطيه أي شيء، ويخبره أنه إذا رضي عنه سامح سيعطيه ذلك المال.

يذهب صابر المداح لرؤية حكمت فيجد أن الجن قد قتلها هي وكل من في منزلها، ويكتب له “نمرود” على الحائط، ثم يقرر صابر المداح نقل جدارية الإنس والجن من مكانها ليتصدى له الجن ويحرقها ويلبس الخاتم لحماية نفسه.

ويتحدث صابر المداح مع الدكتور صبحي عبد الخالق لمساعدته في إنهاء لعنة تلك الجدارية، ويخبره أن الجدارية بها 3 نسخ ووراءها شر عظيم، ولم يفتح هذا الباب إلا بحضور المختار صابر ويطالبه بإغلاق هذا الباب.

ويسأل صابر نفسه لماذا لم يظهر له النمرود حتى الآن، ومن خلال وقوفه أمام جدارية معينة يسعى للظهور له ومواجهته.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

 

مسلسل "المداح 4" الحلقة 27 السابعة والعشرون أسطورة العودة

 

شاهد أيضًا: مسلسل الحشاشين الحلقة السادسة والعشرون 26 في السعودية

[1]
 

المصادر:

  1. gate.ahram.org.eg

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..