افضل رائحة عطر للنساء 2022 في فلسطين

حياكم الله في موقع مستعمل

افضل رائحة عطر للنساء تعتبر من أكثر الأسئلة المحيرة التي تبحث عنها النساء الأنيقات، والرجال المهتمين بهدايا من هذا النوع، في التقرير التالي يبرز لك مجموعة من أفضل رائحة عطر للنساء ومكوناتها بالتفصيل.

عطر جوي joy من ديور

تعتبر رائحة عطر النساء joy من ديور، من أكثر الروائح المركزة التي تتميز بالجاذبية والفخامة، حيث  يحتوي هذا العطر على مجموعة من روائح الزهور الزكية، والورود والحمضيات التي تعطي للعطر رائحة منعشة ومرحة، كما يضم رائحة الفانيليا الخلابة، وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والباتشولي والفانيليا كل ذلك من أجل الحصول على رائحة رائعة تدوم لوقت طويل طوال اليوم.

افضل رائحة عطر للنساء 2022 في فلسطين عطور نسائية
عطور نسائية

عطر Tom Ford Ombre Leather

عطر نسائي راقي، يتضمن رائحة عطرية مميزة وفخمة للغاية، حيث إنها مزيج من الأزهار، الأوربور، أوراق البنفسج المنعش، الجلد الأسود وخشب الأرز، وهذا إلى جانب رائحة زهر العسل، وهو ما يعطي بريق خلال الرائحة الصادرة منه.

عطر نساء

عطر SPELL ON YOU

يعدً هذا العطر مميز من لويس فيتون، لأن ثباته جيد جدًا، ورائحته تعطي روح مختلفة، فهو مزيج رائع من الأزهار الفريدة حيث البنفسج والياسمين والورود المنعشة إلى جانب السوسن النادر، وتتكون القاعدة العطرية من زهور الأكاسيا والمسك الأبيض وأوراق الخوخ الرائعة جدًا ومناسبة لجميع المناسبات.

رائحة العطور

عطر Bloom Nettari Di Fiori من غوتشي

إذا كنت تبحث عن عطر رومانسي منعش من الزنجبيل وأزهار الورد، فسيكون هذا خيارك بالتأكيد، أما عن قلب العطر فستجده يتكون من المسك وزهر العسل والياسمين، أما القاعدة العطرية  فهي ممزوجة بتكوينات مميزة من الأوسمة انثوس والباتشولي، وهو الأمر الذي يجعله بقوة واحدًا من أفضل الاختيارات للعطور النسائية 2022 على الإطلاق.

أنواع العطور النسائية

عطر La Panthere من كارتييه

يعدً واحدًا من أفضل ماركات العطور النسائية ذات الرائحة الرومانسية الجذابة ويصلح للهدايا القيمة، حيث إنه يضم روائح الفواكه المجففة الفراولة والياسمين والبرجموت، والمناسبة جدًا في فصل الصيف، أما قلب العطر فيتكون من الجاردينيا و الإيلنج وزهرة البرتقال والكمثرى الزكي، والقاعدة العطرية له تتكون من المسك والباتشولي والجلود والطحالب، فهو خيار أول لمحبي العطور النقية.

عطور 2022

عطر كول ووتر النسائي من دافيدوف

يعتبر هذا العطر النسائي أحد العطور التي تمزج ما بين الزهور ورائحة الفواكه المميزة التي يكون محتواها نسبة كبيرة من الماء، حيث أن ذلك النوع من العطر يكون مناسب لفصل الصيف وكذلك الشتاء لأن رائحته فواحة وجذابة، وسعره رخيص.

افضل عطر نسائي

عطر La Perouse by Gilly Hicks الجذاب

يتميز ذلك العطر النسائي بأن رائحته تكون مثل رائحة الأزهار التي تجعلك تشعر بالانتعاش وتختلط برائحة الأخشاب الناعمة وذلك يكون مع القليل من المسك ذات الرائحة النفاذة، وبالنسبة لسعره فهو ليس باهظ الثمن.

روائح عطور

نصائح قبل شراء العطر

عند شراء عطر جديد يجب الأخذ في الاعتبار بعض النصائح الهامة، والتي تأتي على النحو التالي:

  • يجب ألا تجرب أكثر من نوع في آن واحد حتى لا تتشتت.
  • قوم بتحديد ميزانيتك أولًا ثم  اختار نوع العطر الذي تفضله.
  • كما عليك أن تحدد أي الأنواع المفضلة لك من العطور  الوردية أم الحمضية أم الروائح الخشبية والعود وغيرها حتى تختصر الوقت.
  • عندما تقوم بالتجربة لا تقوم ببخ العطر على الملابس مباشرة حتى تتجنب البقع.
  • كما يفضل رش العطر اثناء التجربة على شرائط التجريب أو المعصم.
  • يجب أن لا تفرك معصميك ببعضهما لأن هذا يتسبب ذلك في اختفاء الرائحة بسرعة.
عطور ديور النسائية

كيف تجعل العطر يدوم طوال اليوم؟

  • هناك عدة طرق احترافية يمكنك اتباعها حتى تتمكن من تثبيت العطر فترة أطول على الجسد طوال اليوم ومهما كانت المناسبة، وتأتي الطرق على النحو التالي
  • كيفية رش العطر على الجسم خطوة هامة حيث ينصح الخبراء باعتماد رش العطر في الهواء، ثم الدخول تحت قطرات العطر لحظة بلحظة، حيث تعتبر تلك من أفضل الطرق لتوزيع العطر جيداً على الجسم والملابس، دون ترك بقع أو التوزيع بشكل فج.
  • كما يجب مراعاة مكان رش العطر حيث أن أكثر الأماكن التي تساعد في بقاء العطر لفترة أطول هي مناطق النبض، وهي تشمل كل من مناطق المعصم، منطقة الرقبة وخلف الأذن.
  • واخيرًا عليك استخدام الفازلين لتثبيت عطرك، حيث تعتبر تلك الطريقة من بين الخدع الأكثر شهرة في عالم العطور، حيث ينصح بوضع فازلين أو أي مرطب شبيه في خواصه للفازلين قبل العطر، وذلك في المكان الذي ترش به العطر، حيث أن الفازلين يعمل عادة على بقاء العطر على الجسم لأطول فترة ممكنة خلال يومك.
رائحة عطر النساء

كيف تختار عطر يناسبك؟

الخبراء  العطور عادةً ما ينصحون بأن تتضمن مجموعتك الشخصية من العطور عطرًا مميزًا تستخدمه عند اللزوم ولكن يجب اختيار ما يناسبك، وذلك من خلال النقاط التالية: 

يجب تخصيص عطر للنهار وآخر المساء، حيث يُخصص كل عطر بما يتناسب مع كل مناسبة، كما ينصح الخبراء باختيار عطرين من نفس العائلة لتثبت على الجسم.

ينصح الخبراء بأن تحصل على عطر لكل موسم،  في الصيف مثلًا يُنصح بروائح الفاكهة، والعطور الخفيفة، بينما في الشتاء، ينصح بالروائح الخشبية والتوابل حسب المكان والمناسبة.









 

افضل عطر نسائي
عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..