أفضل ماركة عدسات لاصقة 2023 وأسعارها في فلسطين

حياكم الله في موقع مستعمل

العدسات اللاصقة الملونة هي العدسات التي يمكن لصانعيها أن يضعوا عليها طبقة من الألوان المختلفة لتغيير لون عين الشخص الذي يرتديها. هذه العدسات تستخدم عادة للأغراض الجمالية أو التزيينية، وليس للأغراض الطبية، لكن الكثير من النساء يفضلن استخدام العدسات اللاصقة للاستخدام الطبي بدلا من النظارات لتعطي للمرأة جمالا وجاذبية خاصة.

ما هو أفضل نوع عدسات ملونة

تعتبر العدسات اللاصقة الملونة الطبيعية مثل عدسات اللاصقة Adore من الخيارات الجيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في الإطلاق عن الشعور الغامض الذي يشعر به البعض عند استخدام العدسات الزجاجية العادية. هذه العدسات اللاصقة تحسن من الراحة ولا تسبب الجفاف أو الحمى في العين، كما تتيح للشخص الإختيار من مجموعة مختلفة من الألوان التي تجعله يشعر بشكل طبيعي وجذاب.

أفضل ماركة عدسات لاصقة 2023  وأسعارها في فلسطين عدسة ملونة
عدسة ملونة


 

أفضل ماركات عدسات لاصقة

لا يوجد مقياس معين لاختيار أفضل نوع  عدسات لاصقة، لكن بعض الماركات يفضلها مستخدمي العدسات دون عن غيرها، وتأتي على النحو التالي:

عدسة عين

عدسات لاصقة بيلا

عدسات اللاصقة التجميلية الطبيعية مثل عدسات Bella هي خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في الإطلاق عن الشعور الغامض الذي يشعر به البعض عند استخدام العدسات الزجاجية العادية. هذه العدسات اللاصقة تحسن من الراحة وتمتلك ميزة الإنتاج الطبيعي للأكسجين لتجنب الجفاف في العين، كما أنها مزودة بمواد للحماية ضد الأشعة الشمس الضارة. هذه العدسات يتوفر منها أنواع مختلفة، الأحدث هي التي يمكن الاستخدام لليوم الواحد فقط والأخرى يمكن الاستخدام لثلاثة أشهر، وتتوافر العديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

 

عدسة عيون ملونة

 عدسات لاصقة فيجن كلر

عدسات اللاصقة التجميلية الطبيعية مثل عدسات اللاصقة Vision color هي خيار جيد ومن أكثر العدسات استخدامًا مؤخرًا، هذه العدسات اللاصقة صنعت من قبل مجموعة من الخبراء الألمان في تلوين العدسات اللاصقة، وتأتي بخاصية التناسب مع أصحاب العيون الحساسة، كما تتميز بالليونة والسهولة في الاستخدام. هذه العدسات اللاصقة تتوفر بالعديد من الألوان الجميلة والمختلفة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وتصلح للاستخدام حتى 6 أشهر.


 

عدسات لاصقة Fresh look

عدسات اللاصقة التجميلية Fresh look هي خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المظهر الجذاب للعين بطريقة طبيعية. هذه العدسات اللاصقة تمتاز بإعطائها أكثر من ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة وتعطي العين لمعة جذابة في العين مع وضوح في الرؤية. تتوافر منها العديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

عدسة غامقة اللون

كيف تختارين لون العدسات المناسب؟

اللون الطبيعي للعين: يجب اختيار اللون الذي يشبه لون العين الطبيعي لديك، لأنه يجعل العدسات تبدو أكثر طبيعية.

اللون الجديد: يمكن أن تختار اللون الجديد الذي لا تشعر به في العين الطبيعية كله يمكن أن يجعل عينيك تبدو جذابة.

الذوق الشخصي: يجب التأكد من أن اللون الذي تختاره يناسب ذوقك الشخصي وتشعر بالثقة به.

الإطلاق الشخصي: يجب التأكد من أن اللون الذي تختاره يناسب الإطلاق الشخصي الخاص بك.

الأغراض الطبية: يجب التأكد من أن اللون الذي تختاره يلبي الأغراض الطبية الخاصة بك، كالتغيير في اللون الطبيعي للعين.

أخيرًا، يجب التأكد من الاستخدام بطريقة صحيحة والحفاظ عليها، والاطلاع على التعليمات الصحيحة للإطلاق والإزالة، واستخدام العدسات الجديدة في البداية لفترة قصيرة فحسب قبل زيادة الزمن.

تطبيق العدسة على العين

كيف اجعل العدسات تبدو طبيعية؟

يمكن لطريقة الاستخدام الصحيحة لظلال العيون أن يجعل العدسات تبدو طبيعية، فهي الشيء الذي يجعل الفرق واضح، ذلك عند التطبيق على العين الكبيرة وضعية ظلال العيون الداخلي، سيؤثر ذلك على الظهور النهائي للعين الزرقاء، يجب التأكد من الاختيار الصحيح للظل الذي يناسب لون العين الطبيعي لديك، والتأكد من التطبيق بطريقة صحيحة للحصول علي النتيجة المطلوبة.

شكل العدسة

كما الألوان البرتقالية مثل اللون المرجان والمحمر قليلًا جيدة، رائعة في الاستخدام وخاصة مع العيون الزرقاء، ستجعل هذه الألوان عينيكِ تبدوان أكثر إشراقًا وزرقة مما هما عليهما في الواقع، كما ينصح باختيار نوع عدسات لاصقة تشبه لون عيونك في الأساس حتى لا تحدث فرق كبير وتعطي شكل جمالي جذاب أكثر.

عدسات لاصقة

صحيح، هناك العديد من المصدرين الغير قانونيين للعدسات اللاصقة التي قد تزعم أنها هي نفس الشيء، ولكن قد لا يكون الجودة كاملة، وقد يحمل المنتج خطر على الصحة، يجب الحذر من الشراء من مصدر غير موثوق. هذا الأمر يشير إلى أنه من الأفضل شراء العدسات اللاصقة من محلات عدسات قانونية، كالصيدليات، أو الشركات المصنعة الشهيرة التي تضمن جودة المنتج والخطورة الصحية الصحيحة.

عدسة ملونة

كيف اعرف العيون الطبيعية من العدسات؟

اولًا: الصورة التي تراها كل عين تختلف قليلًا عن الاخري وبإمكانك إغلاق عين وسترى أن لصورة بكل عين مختلفة. ويتم جمع الصورتين في المخ لينتج عنهم صورة واحدة ثلاثية الأبعاد بحيث تستطيع أن ترى العمق في هذه الصورة لتحديد العلاقات والمسافات بين الأشياء. والعين الواحدة تستطيع تحديد ذلك ولكن ليس بنفس الدقة على الاطلاق.

عدسة لاصقة

ثانياً: مجال الرؤية للعينين معًا أكبر من مجال الرؤية بالعين الواحدة وفقدان جزء من مجال الإبصار لأي سبب قد يعوضه مجال الإبصار بالعين الأخرى.

كما أنه عادة ما تكون العدسات تكون ذو لمعة قوية وعند التقرب من العين تكون غير حقيقة ويمكن تمييزمها بوضوح كبير، والعدسات ذات الجودة الرديئة تجعل العين تبدو كأنها محدبة زيادة عن اللزوم

عدسات عيون لاصقة

أضرار العدسات اللاصقة

يمكن للعدسات اللاصقة الزيادة في الجفاف أو الحكة في العين، كما يمكن أن تسبب التهاب الجيوب النابضة أو الجيوب النابضة الداخلية. يمكن أيضًا أن تزيد من الخطر على الأذن الداخلية العنقودية التي يصاب بها البعض. الخطورة الأخرى الشائعة التي يصاب بها البعض هي التهاب الجيوب النابضة الداخلية الذي يؤدي إلى الشعور بالحكة في العين، والتهاب الجيوب النابضة الذي يؤدي إلى الشعور بالجفاف في العين.

عدسة عين

أسعار العدسات اللاصقة 2023

تختلف الأسعار حسب الجودة والعلامة التجارية والمتجر أيضًا، ولكن تأتي أبرز الأسعار على النحو التالي:

  • عدسات فوكس يومى 150.00 ر.س 
  • أكيوفيو 2 اسبوعى 120.00 ر.س 
  • أيرو أوبتكس 135.00 ر.س 
  • أكيوفيو اوسيس يومى 130.00 ر.س
  • اوسيس اكيوفيو 130.00 ر.س 
  • عدسات توتال اليومية 30 حبة 170.00 ر.س


 

علبة عدسات لاصقة
عدسة شفافة
عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..