مرسيدس 2020 - C-class ملف كامل في فلسطين

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

تحمل سيارة مرسيدس 2020 - C-class ذات الأسعار المعقولة نسبيًا أوجه تشابه مبهجة مع فئة S ذات الطوابق ، وتوفر هذه الجودة بسعر معقول.

مقصورتها أنيقة وفخمة ، وتعاملها هش وجذاب. تتوفر أنماط الجسم السيدان والكوبيه والقابلة للتحويل.

ما الجديد في مرسيدس 2020 - C-class لعام 2020
----------------------------------------------------------
بالنسبة لعام 2020 ، تضيف الفئة C من مرسيدس-بنز نظام مراقبة النقاط العمياء كمعدات قياسية في جميع الطرازات.

نتخيل أن شكل جسم السيدان سيكون الخيار العملي لمعظم مشتري الفئة C. تأتي بشكل قياسي مع ميزات خارجية جذابة مثل مساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ، والمصابيح الأمامية LED التلقائية ، ومرايا الرؤية الجانبية القابلة للتعديل كهربائياً مع إمكانية التعتيم التلقائي والطي بالطاقة. داخل المقصورة ، يوجد اتصال Bluetooth ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع إعدادات الذاكرة ، وتكامل Apple CarPlay / Android Auto ، ودخول وإشعال بدون مفتاح.

المحرك وناقل الحركة والأداء في مرسيدس 2020 - C-class
----------------------------------------------------------------
مع جميع طرازي C300 و C300 4Matic ، يتوفر محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني قياسيًا ، ويولد 255 حصانًا وعزم دوران يبلغ 273 رطل قدم. يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات بأداء مهام نقل السرعات. الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ؛ تأتي الديكورات مع 4Matic في ألقابها مع نظام الدفع الرباعي. المحرك يخرج هذه المرسيدس عن الخط دون تأخير. في اختبارنا لسيارة كوبيه ذات محرك خلفي ، حفزت C300 من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.6 ثانية. تم كتم صوته بشكل مناسب في وضع الخمول وسرعات الطرق السريعة ، لكن الموسيقى التصويرية عند الخانق الكامل أقل إرضاء مما تتوقع. يضع powerplant سيارة الفئة C على قدم المساواة مع Alfa Romeo Giulia 2.0T في السرعة وخلف Audi A4. يكمل ناقل الحركة المحرك بشكل جيد ، مما يوفر نوبات بديهية.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن في مرسيدس 2020 - C-class
-------------------------------------------------------------------------
شكل وملمس مقصورة الفئة C أنيق بشكل مناسب ، وتصميمها مشابه لتصميم شقيقتها الأكثر تكلفة ، الفئة S. هذا أمر جيد. في المقدمة ، تحوم شاشة تعمل باللمس فوق كومة مركزية أنيقة تستضيف ثلاث فتحات تهوية دائرية. تبدو المفاتيح ثقيلة وكبيرة ، واختيار التنجيد الجلدي المتوفر واللمسات الداخلية الخشبية يأخذ المقصورة إلى أبعد من ذلك. توفر سيارات السيدان 13 قدمًا مكعبة من مساحة صندوق الأمتعة. يتساوى هذا الرقم مع سعة شحن Audi A4 ، لكنه أقل بكثير مما ستحصل عليه مع BMW 3-series ، والتي توفر 17 قدمًا مكعبًا.

ميزات السلامة ومساعدة السائق في مرسيدس 2020 - C-class
---------------------------------------------------------------------
أطلق عليها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لقب IIHS Top Safety Pick + ، وحصلت على أعلى درجة من Good في جميع مقاييس مقاومة التصادم. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ
يتوفر تحذير مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار
متاح مثبت السرعة التكيفي

مرسيدس 2020 - C-class ملف كامل في فلسطين مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
مرسيدس 2020 - C-class
عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..