تويوتا كامري SE 2021 - كل ما تريد معرفته في فلسطين

قبل سنتين

تويوتا كامري SE 2021 في مراجعة كاملة عبر (مستعمل)، حياكم الله.

مراجعة سيارة تويوتا كامري 2021
--------------------------------------
تويوتا كامري 2021 هي سيارة متوسطة الحجم تم تصنيعها في اليابان منذ عام 1982 وهي حاليًا في جيلها الثامن. سيتم إعادة تصميمه لعام 2021. مع بيع أكثر من 19 مليون سيارة على مستوى العالم ، فهي أكثر سيارات الصالون شهرة في العالم.

تويوتا كامري 2021 من الخارج
-----------------------------------
أول ما يجب ملاحظته بشأن المظهر الخارجي للسيارة هو اللمسات النهائية الجديدة على المصد الأمامي ، ولا سيما تصميم الشبكة المبسط مع زخرفة جانبية على شكل أقواس ، والوقوف المنخفض والواسع الذي يمثل السمة المميزة لمنصة GA-K القابلة للتكيف ، والكروم يتناقض الإطار مع ترتيب الأشرطة الأفقية السوداء.

تتميز كامري 2021 بمصابيح LED أمامية أنيقة وإشارات انعطاف ومصابيح ضباب. تضفي العجلات الفضية قياس 17 بوصة ذات 10 برامق أو التصميم متعدد الأضلاع مع تشطيب آلي للعجلات مقاس 18 بوصة ، بالإضافة إلى الشريط الجانبي المطلي بالكروم ، مظهرًا ملفتًا للنظر من الجانب. كما تشتمل على مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً بلون الهيكل ومقابض أبواب.

من الخلف ، تحتوي على مجموعة من المصابيح الخلفية التي تسمح بتدفق الهواء بسلاسة حول السيارة ، مما يقلل من مقاومة السحب. كما أن لديها نظام عادم أنيق المظهر. يبلغ إجمالي طول تويوتا كامري 2021 488 سم وعرضها الأقصى 184 سم وعرضها الأمامي 160 سم وعرضها الخلفي 160.5 سم وارتفاعها 144.5 سم وقاعدة عجلاتها 282.5 سم ووزنها الإجمالي 1470 كجم.

تويوتا كامري 2021 من الداخل
-----------------------------------
عندما نذهب لأول مرة داخل تويوتا كامري 2021 ، نلاحظ وسائل الراحة عالية الجودة مثل المقاعد الأمامية وعجلة القيادة المريحة ذات اللمسة الناعمة والقابلة للتعديل كهربائياً في 8 اتجاهات. يوجد جيب باب السائق والراكب ، وحجرة صندوق القفازات للركاب ، ومسند للذراع ، وحاملان للأكواب ، ومحدد التروس حول الكابينة. تحتوي السيارة على مقاعد خلفية يسهل الجلوس عليها لأنها توفر 97 سم من الإرتفاع للساق والرأس ، وهو أمر لائق إلى حد ما.

تختلف الألوان والمواد المستخدمة حسب الزخرفة. تحتوي الزخارف ذات المستوى المنخفض على الكثير من البلاستيك الصلب على لوحة العدادات والكونسول ، في حين أن حواف LE بها حواف من الخشب الصلب ومفروشات من القماش الرماد أو الأسود أو المكاديميا. تشتمل تقليم TRD على تنجيد من القماش الأسود مع خياطة متباينة باللون الأحمر وأحزمة أمان حمراء. يتوافر التنجيد الجلدي باللون الأسود ، أو الرمادي ، أو أحمر قمرة القيادة ، أو الزخرفة المعدنية المزخرفة في XSE.

تقنية تويوتا كامري 2021 ونظام المعلومات والترفيه
---------------------------------------------------------
تتمتع كامري بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات وخيار شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات مع نظام ملاحة وتحكم مركزي. في الإصدارات الأعلى ، يحصل السائق على شاشة عرض رأسية مقاس 10 بوصات. يحتوي Camry 2021 على نظام Apple car play و android auto عبر اللوحة ، بالإضافة إلى نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة ، ونظام تشغيل مع دخول ذكي ، ومنصة شاحن لاسلكي تسمح بشحن الهواتف الذكية لاسلكيًا ، وزر ضغط بدء توقف. بالنسبة للمركبات V6 ، يتم تضمين نظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت ، بالإضافة إلى نظام صوت JBL 9 مكبرات صوت وتحسين التعرف على الكلام (باستثناء TRD).

مواصفات محرك تويوتا كامري 2021
----------------------------------------
تويوتا كامري 2021 لديها خياران للمحرك. الخيار الأول هو محرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 204 حصان وعزم دوران 243 نيوتن متر ، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. نفس المحرك 2.5 لتر ، ولكن مع نظام هجين ، ينتج 212 حصانًا و 252 نيوتن متر من عزم الدوران عند اقترانه بناقل حركة متتابع متغير ، بينما ينتج محرك 3.5 لتر سداسي الأسطوانات 297 حصانًا و 356 نيوتن متر من عزم الدوران عند اقترانه بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. يمكن أن تقترن جميع الخيارات بنظام القيادة AWD / FWD ، مما قد يؤدي إلى تغيير بسيط في خرج الطاقة. تستغرق السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة ما بين 6.0 و 7.6 ثانية حسب الطراز والمحرك ، مع سرعة قصوى تبلغ 217 كم / ساعة للمحرك رباعي الأسطوانات و 234 كم / ساعة للمحرك سداسي الأسطوانات.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق من تويوتا كامري 2021
---------------------------------------------------------------
الوسائد الهوائية للراكب الأمامي والسائق ، وسائد هوائية جانبية ، وسائد هوائية ستارية ، ومثبت السرعة بالرادار ، والتحكم في ثبات السيارة (VSC) ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وتنبيه مغادرة المسار مع مساعدة التوجيه ، وتحذيرات النقطة العمياء ، وتنبيهات ما قبل الاصطدام مع تنبيه المشاة ومساعدة الفرامل ، وكاميرا خلفية مع نظام توجيه من بين السمات الأمنية لتويوتا كامري 2021. تحتوي تويوتا كامري 2021 أيضًا على نظام تثبيت السرعة التكيفي ، والتحذير من حركة المرور الخلفية ، وجهاز مراقبة ضغط الإطارات.

لماذا تشتري تويوتا كامري 2021
------------------------------------
تتمثل الأسباب الرئيسية للحصول على تويوتا كامري 2021 في مجموعة نقل الحركة الأساسية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود للأشخاص الذين يقدرون الاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومحرك V6 الذي يضيف قوة وأداء سلس. إنها سيارة عائلية عملية ومريحة مع مجموعة نقل الحركة AWD للأشخاص الذين سيقودون على الطرق الجليدية.

اسعار تويوتا كامري 2021
--------------------------------
تبدأ أسعار تويوتا كامري 2021 من 26000 دولار أمريكي لسيارة LE STD إلى 39000 دولار أمريكي لأعلى طراز HEV Lumiere. تبلغ مصاريفها السنوية حوالي 294 دولارًا.

تويوتا كامري 2020 vs تويوتا كامري 2021
----------------------------------------------
تم تحديث المظهر الأمامي لسيارة تويوتا كامري 2021. تتوفر الآن أشكال جديدة للعجلات وألوان طلاء (تم استبدال الخط الأزرق المعدني بالمخطط). هناك شاشات تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مع إصدارين 7 و 9 بوصات ، بالإضافة إلى Apple Car Play.

موديلات تويوتا كامري 2021
--------------------------------
من حيث المعدات والتسعير ، تختلف النماذج الأقل اختلافًا كبيرًا عن المتغيرات الأعلى. بالإضافة إلى المحركات ، تحتوي الطرازات الأقل على عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 16 بوصة أصبحت من الألومنيوم مقاس 18 بوصة ، بينما تشتمل الطرازات الأعلى على مصابيح ضباب أمامية LED ومرايا جانبية قابلة للطي تلقائيًا بدلاً من طي المرايا الجانبية يدويًا.

في الداخل ، تحتوي الموديلات السفلية على مقاعد قماشية بدون تحكم أو تهوية أو ذاكرة للسائق أو مقعد الراكب الأمامي ، ومكيف الهواء به تحكم أوتوماتيكي بدلاً من اليدوي ، وتتميز الموديلات الأعلى بالعديد من الميزات الإضافية ، بما في ذلك 7 بوصات متعددة -شاشة معلومات الاستخدام ، ونظام صوتي JBL بشاشة لمس 9 بوصة و 9 مكبرات صوت ، ونظام ملاحة ، ونظام دخول ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك. تتوفر أيضًا المزيد من إجراءات السلامة وتقنيات مساعدة السائق في الطرازات المتطورة.

تويوتا كامري إيجابيات وسلبيات
-----------------------------------
مميزات سيارة تويوتا كامري 2021 هي القوة الهائلة ، ومقبض الدفع الرباعي للمناخ الثلجي ، وتقنية أمان قياسية ممتازة ، وسعر مناسب ، وتصميم داخلي مريح. سلبيات Toyota Camry 2021 هي صندوق السيارة الأصغر ، والمواد الرخيصة في الحواف السفلية ، والدفع الرباعي غير متوفر مع V6 ، ولا تحصل TRD على عثرة كهربائية ، وهي صاخبة إلى حد ما على الطريق السريع.

تويوتا كامري SE 2021 - كل ما تريد معرفته في فلسطين تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
تويوتا كامري SE 2021
عندك سيارة تويوتا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..