أفضل أنواع سكوتر أطفال 2024 بأسعار مناسبة في فلسطين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتعرف على أنواع سكوتر أطفال، ويوجد أنواع متنوعة من الاسكوتر من بينها الاسكوتر الكهربائي ويعتبر الأكثر شيوعاً ومناسب للأطفال، وذلك لأنه يعمل على تلبية احتياجات الطفل من الترفيه واللعب بالإضافة إلى التجول إلى المناطق القريبة منه كما أنه من الخيارات الآمنة والتي لن تتسبب في أي ضرر للطفل، لذلك إليك أبرز ترشيحاتنا لأفضل الأنواع التي يمكنك الحصول عليها لابنك.

أفضل أنواع سكوتر أطفال 2024 بأسعار مناسبة في فلسطين طريقة استخدام الاسكوتر
طريقة استخدام الاسكوتر

أنواع سكوتر أطفال

توجد العديد من الأنواع التي تأتي بأسعار متفاوتة يمكنك الاختيار بينها المناسب لك، حسب القوة الشرائية التي تمتلكها، لذلك إليك أهم الأنواع:

سكوتر أطفال من  Razor E90

حصل هذا النوع من الاسكوترات على تقييم يصل إلى 90% على موقع أمازون الخاص بالمملكة، من قبل أكثر من ألف ومئة شخص حتى الآن، لذلك يعتبر من أنواع سكوتر أطفال المميزة والتي نرشحها لك بشدة.

سكوتر أطفال من Razor E90

من أهم المميزات التي يمتلكها هي تقنية باور كور التي تمتلك محور عزم يأتي بقدرة 84 واط، بالإضافة إلى محرك سريع يصل إلى 10 أميال في الساعة فقط، وتصل مدة استخدامه 80 دقيقة على الأقل حتى تتمكن من شحنه مرة أخرى، ويضمن لك محرك العجلات إمكانية التوازن والاستقرار والأمان أثناء القيادة، ويمكنك الحصول عليه بسعر 636 ريال سعودي.

طريقة استخدام سكوتر أطفال من Razor E90

سكوتر أطفال من RazorE90

ما يميز تلك النسخة من الاسكوتر عن النسخة الأخرى التي ذكرناها أنه يأتي باللون الزهري المناسب للفتيات أكثر، لذلك تأتي تلك النسخة ضمن أفضل أنواع سكوتر أطفال وتمتلك العديد من المميزات من بينها أنه يعمل بقوة 85 واط مع معدل سرعة يصل إلى 17كم في الساعة، وقد حصلت هذه النسخة على تقييمات عالية على أشهر موقع للتسوق في العالم وهو موقع أمازون.

سكوتر أطفال من RazorE90

ويحتوي السكوتر على ذراع يعمل على التحكم في السرعة أثناء قيادته مثل الموجودة في الدراجات النارية حتى يتمكن من إعطاء تجربة استخدام حقيقية شبيهة بتجربة الدراجات، ويمتلك الاسكوتر محرك قوي يمكنه التحمل حتى 50 كيلو فقط، وهذا النوع مناسب للأطفال من سن 8 سنوات، ويبلغ سعره 731 ريال سعودي.

تفاصيل عجلات سكوتر أطفال من RazorE90

سكوتر أطفال من ناينبوت سيج واي 

يعتبر هذا النوع من الاسكوترات من أفضل أنواع سكوتر أطفال كما أنه يعتبر الأعلى سعراً حتى الآن، ومن أهم المميزات الموجودة فيه أنه يمتلك خواص التوازن الذكي الذي يعمل على حماية الطفل أو الطفلة من السقوط والتعرض للأذى، ويعمل بقوة تصل إلى 800 واط تقريباً، بالإضافة إلى أن سعرته تصل إلى 15 كيلومتر في الساعة، ويمتلك بطارية يمكنها العمل حتى 100 دقيقة مع مكبر صوت يمكنك توصيله بخاصية البلوتوث حتى يتمكن الطفل من إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الأغاني أثناء السير بالاسكوتر، ويتمتع بتصميم أنيق ومميز ويمكنك الحصول عليه بسعر 3.500 ريال سعودي.

سكوتر أطفال من ناينبوت سيج واي

سكوتر أطفال من سبرايت ديلوكس 

من أهم المميزات الموجودة في هذا النوع أنه يأتي مع إضاءة ليد تمكن الطفل من رؤية الطريق في الظلام حتى لايشعر بالخوف أثناء السير في الشارع، ويتمتع السكوتر بتصميم مثالي مناسب للأطفال الصغار، كما أنه قابل للطي حتى تتمكن من تخزينه بسهولة في أي مكان بالتالي لايأخذ حيز كبير من مساحة تخزين المنزل.

سكوتر أطفال من سبرايت ديلوكس باللون اللبني

 بالإضافة إلى أنه يمتلك نظام توجيه حتى يمكن الطفل من السير والتنقل بطريقة سهلة، تم صنعه من الألمونيوم الممزوج مع البلاستيك لذلك يأتي بوزن خفيف ويعتبر من أفضل أنواع سكوتر أطفال لهذا العام ويبلغ سعره 711 ريال سعودي.

سكوتر أطفال من سبرايت ديلوكس

سكوتر أطفال دفع فلاش من razor

على عكس الأنواع الأخرى التي ذكرناها فإن هذا النوع يعمل بقوة الدفع، ويمتلك تصميم أنيق  ويحمل عدة ألوان مميزة ورائعة، كما أن قيادته سهلة وسلسلة على الأطفال لذلك يأتي ضمن أفضل أنواع سكوتر أطفال العملية، ويعتبر مناسب للأطفال بدايةً من سن 8 سنوات بالإضافة إلى أنه قد  يكون مناسب للمراهقين أيضاً، يمتلك فرامل تمكن الطفل من التحكم فيها بشكل يدوي أثناء السير في الطريق، مع مقبص مريح مضاد للانزلاق وتم صنع الاسكوتر من الألومنيوم مع عجلتان واحدة من الأمام وواحدة من الخلف مع إطارات ملونة، ويبلغ سعره حوالي 1.056 ريال سعودي.

تفاصيل سكوتر أطفال دفع فلاش من razor

معايير اختيار أفضل نوع سكوتر للأطفال

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تنبه إليها حتى تتمكن من الحصول على أفضل أنواع سكوتر أطفال ومن بينها:

  • العجلات تعتبر من أهم الأشياء التي يجب أن تلقي نظرة عليها أثناء اختيار الاسكوتر، ويمكنك في تلك الحالة اختيار النوع الذي يحتوي على أربع عجلات لأنه كلما زاد عدد العجلات زاد ثبات الطفل على السكوتر.
  • يجب أن تأخذ في عين الاعتبار وزن وطول الطفل أثناء عملية الشراء حتى تتمكن من الحصول على السكوتر المناسب له، بالإضافة إلى أنه يجب الإطلاع على المكابح ويفضل اختيار النوع الذي يعمل بسرعة بشكل مثالي حتى يقي الطفل من السقوط أو التعرض للحوادث، كما أن المادة المصنوع منها يجب أن لا تكون من البلاستيك الخفيف لأنه أقل متانة من الألومنيوم.[1]
سكوتر أطفال دفع فلاش من razor

اقرأ أيضاً: أشكال ديكورات غرف مودرن بنات وأولاد.

المصادر:

  1. موقع أفضل 

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..