| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ماكينات قهوة DOLCE GUSTO

550 ريال
السعودية - الأحساء

ماكينة DROP أوتوماتيك أحمر بلمسة واحدة فقط يمكنك تحضير قهوتك المفضلة.

للبيع استخدام اسبوع واحد فقط جديده بكرتونها وقراطيسها ( جديدة )

الأزرار باللمس دجتل من الموديلات الحديثة .

سبب البيع ما احب قهاوي النكهات مثل كابتشينو , جلكسي إلخ شريتها ظناً مني بالتغيير و تقبل النكهات وعلى قولة المثل ( لما إختلاف الاذواق لابارت السلع )

ضمان سنتين من الوكيل ( نسكافية السعودية موقعهم ( https://www.dolcegusto-me.com/sa/ )

ارغب ببيعها بقيمة 550 ريال
المميزات بعطيك معها الكبسولات بالكراتين وكذلك الشحن علي للجاد في الشراء
إضافتأ إلى الكبسولات وعدد الكراتين 8 بأنواع النكهات وفي منهم ناقص من الكراتين ( كل كرتون فيه 10 كبسولات و اكثر
النكهات:
1-نسكويك
2-اسبرسو
3-فلايت وايت
4-اسبرسو ماكياتو
5-اكريكانو

وغيرها بس ما تحضرني اساميها

ملاحظة مهمه ( اللي بيكلمني يكون جاد في الشراء وعدم بخصس السلعة حياكم على الواتس اب )