تعرف على أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

قبل 3 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، تعرف على أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024 في السعودية، إذا كنت تبحث عن على أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024  فهذا المقال سيناقش معك أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024  يمكن شراؤه.[1]

تعرف على أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024 أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024
أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

أصبحت المملكة العربية السعودية أكبر سوق للمقاولات في الشرق الأوسط بسبب التطور الكبير الذي تشهده المملكة يوما بعد يوم وزيادة الأساليب الهندسية بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في عدد السكان، كما زاد نشاط الرهن العقاري في المملكة العربية السعودية بنسبة أكبر من 38% في 2021 بالإضافة إلى 60% من التراخيص. الاستثمار الأجنبي في عامي 2019 و 2020. لذلك تمتلك المملكة القدرة والخبرة في تنفيذ أكبر المشاريع داخل وخارج السعودية، من خلال أفضل شركات المقاولات السعودية في عام 2024. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أبرز هذه الشركات التي حصلت على التصنيف الأول في شركات المقاولات العربية.

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

تعرف على أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

شهد الوطن العربي في الفترة الأخيرة انتشارا هائلا وتطورا كبيرا في سوق البناء والمقاولات، بالإضافة إلى انتشار المنافسة بين الشركات لتقديم خدمات عالية الجودة تنافس الشركات العالمية. في هذا الموضوع سنتعرف على أشهر شركات المقاولات في جدة والرياض والدمام والشرقية والمدينة المنورة وجميع مدن المملكة، فإذا كنت تبحث عن أكبر شركة مقاولات سعودية في السعودية تابع الشرح .

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

الشارقة لمقاولات التطوير

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وهي من أفضل شركات المقاولات التي تقدم خدمات البناء والتشطيب بأسعار وجودة تنافسية تنافس الشركات العالمية بأعلى معايير الجودة في المملكة. وتقدم ضمانات للعملاء تتراوح بين 50 سنة على القصور والمباني وضمان 30 سنة على التشطيب. وتتنوع خدمات الشركة من السباكة والكهرباء والجبس والدهانات بأجود المواد والأنواع. للسيراميك والرخام بعروض مغرية وتصميمات داخلية وخارجية مميزة حسب الطلب.

تمكين للمقاولات الانشائية

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وهي من الشركات المهمة في مجال أعمال المقاولات والإنشاءات والأساسات حيث تمتلك فرق عمل ذات خبرات مهمة قادرة على تنفيذ الأعمال المطلوبة بدقة متناهية وتميز منقطع النظير. تسعى الشركة إلى الارتقاء بمجال البناء من خلال تقديم خدمات تحاكي وتنافس الشركات العالمية ووفق معايير الجودة، وتقدم خدمات مثل: الدراسات الهندسية للتصميمات المطلوبة لضمان تقديم أفضل التصاميم.

مجموعة بن لادن

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وتعتبر من أكبر شركات المقاولات في الوقت الحالي في المملكة والوطن العربي. يمتد تاريخ الشركة من سنة 1932 حتى وقتنا هذا مع الحفاظ على أسس وتعاليم المؤسس الأول للشركة محمد بن لادن رحمه الله مع مراعاة التطور والتقدم الحالي والحفاظ على مكانة الشركة كشركة كبرى اسم في مجال المقاولات والإنشاءات حيث تمتلك عدداً هائلاً من الفروع ولها يد في العديد من خطط التطوير العمراني في المملكة العربية السعودية.

شركة الكفاح للمقاولات

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

شركة استثمارية ضخمة لها مشاركة كبيرة في العديد من المشاريع مثل المقاولات وحلول البناء والتطوير العقاري وحلول الأعمال والتمويل والمنتجات الورقية. مشاريع الشركة عديدة في المملكة، وتشتهر بتنفيذ مشاريع عمرانية ضخمة ومعقدة، وتشجيع الابتكار، وتبني أفكار وحلول جديدة، وإحداث فرق كبير في واقع العملاء والمجتمع.

شركة الخضري

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

شركة مساهمة سعودية أسسها عبد الله عبد المحسن الخضري عام 1965، وتقوم بتنفيذ ما يقارب 95% من المشاريع الحكومية. وتقدر قيمة الشركة بحوالي 570 مليار دولار أمريكي. وتعتبر من أقوى شركات المقاولات السعودية.

دريك آند سكل إنترناشيونال

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وتصل قيمة مشاريع هذه الشركة إلى 816 مليوناً. ولها مشاركات عديدة في المجالات الميكانيكية والكهربائية بالرياض والتركيب والتدفئة والتكييف والأعمال الصحية. تقدم خدمات عالية المستوى والجودة وتعمل في عدة تخصصات منها الهندسة والسكك الحديدية ومعالجة المياه. وتبذل الشركة حاليا كل جهد ممكن للحفاظ على مكانتها. الريادة في الأسواق المحلية والعالمية من خلال ديناميكية تعتمد على الابتكار والشغف والموارد البشرية.

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

شركة الرشيد للتجارة والمقاولات

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

هلا شركة عائلية مقرها مدينة الرياض، وهي من أكبر شركات المقاولات الموجودة حاليا في المملكة العربية السعودية، لديها عدة مشاريع ضخمة منها مشروع السياج الحدودي الأمني ​​لوزارة الداخلية والذي بدأته في عام 2009، كما تقدمت الشركة في عام 2010 بعقد لبناء خط سكة حديد بين الجنوب والشمال بقيمة 750 مليون دولار. بالإضافة إلى بناء 5 محطات قطار بمبلغ يتجاوز 420 مليون دولار.

شركة السيف الهندسية للمقاولات

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وهي من الشركات التي تتصدر العالم العربي في عصرنا هذا من خلال عدد الموظفين وفرق العمل الضخمة التي يبلغ عددها حوالي 20 ألف موظف. ولها عدة إنجازات على مستوى الوطن العربي، من أهم إنجازاتها:

بناء برج المملكة بالرياض

وبرج السراب في قطر

برج الجوهرة التوأم في مرسى دبي

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

كما عملت على بناء ملعب رياضي تابع لشركة أرامكو السعودية، بالإضافة إلى عدة أنشطة في لبنان والبحرين ولندن وباريس، وتوريد وتركيب المعدات الطبية، والقيام بأعمال الصيانة والطاقة.

شركة الفوزان للتجارة والمقاولات:

أفضل وأكبر شركات المقاولات 2024

وهي إحدى الشركات التي حافظت على تقدمها ومكانتها بين الشركات الحالية منذ تأسيسها عام 1974 مستفيدة من الفرص المتاحة لزيادة تقدمها وتطورها، حيث احتلت المركز الثاني عشر ضمن أكثر 100 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية. ومن المشاريع الكبرى التي قدمتها هذه الشركة بناء مجمع الوزارات الذي تم تشييده في خمس أشهر فقط، وتم تنفيذ العديد من المشاريع الطبية وإنشاء الجامعات ومراكز التعليم.

المصادر:

  1. تقني

إعلانات ذات صلة

عندك وظائف وخدمات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..