أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 ونصائح مهمة قبل السفر

قبل 4 أسابيع

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

يفضل العديد من الأفراد السفر خلال عطلة عيد الفطر المبارك، لذلك يزداد البحث عن أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 وذلك من أجل الاختيار من بينها عن أفضل عرض وخصم مناسب وفقًا للميزانية والوجهة التي يختارها الفرد.

أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 ونصائح مهمة قبل السفر أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 ونصائح مهمة قبل السفر
أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 ونصائح مهمة قبل السفر

أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 

مع اقتراب عيد الفطر المبارك 2024، يبحث العديد من الأفراد خاصة محبي السفر والتنقل من وجهة لوجهة عن عروض رحلات الطيران بمناسبة العيد، حيث بدأت عدد من الشركات الجوية في طرح عروضها والخصومات على أسعار التذاكر سواء للرحلات الداخلية والخارجية.

يوجد عدد من الفئات التي تفضل السفر في عطلات العيد مع العائلة أو الأصدقاء، للاستمتاع بأجواء العيد في أماكن مختلفة وتجربة أنشطة ترفيهية جديدة، خاصة أن أغلب الأماكن أيام العيد تقوم بتخصيص فقرات وأنشطة وأجواء مناسبة للعيد.

أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024

عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر

بدأت عدد من شركات الطيران في طرح عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا عبر مواقع الرسمية للحجز الخاصة بها.

وإذا كنت ترغب في معرفة أبرز شركات الطيران السعودية التي تقدم الخصومات على الرحلات الداخلية والخارجية، سوف نستعرضها لكم خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» فمن المقرر أن تكون العروض في الفترة ما قبل العيد وحتى انتهاء عيد الفطر وهناك شركات جعلت عروضها حتى نهاية شهر إبريل الحالي.

اقرأ أيضًا: خطوات حجز تذاكر مع اشهر شركة رحلات طيران مصرية

عروض طيران ناس

عروض العيد من طيران ناس

طيران ناس أحد شركات الطيران المميزة الذي تمتلك مكانة مهمة في المملكة العربية السعودية، ودائمًا ما يقدم لعملائه في المناسبات والعطلات المختلفة عروض وخصومات.

كما يصنف على أنه الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة والشرق الأوسط، يقوم بتشغيل أكثر من 1500 رحلة طيران في الأسبوع، وذلك لأكثر من 70 وجهة سواء كانت داخلية أو دولية.

بالإضافة إلى أن طيران ناس حصل على المركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم، والأول في الشرق الأوسط لعام 2023، وهذا للعام السادس على التوالي، بعد «2017، 2018، 2019، 2021، و2022».

وأعلن طيران ناس عن العروض والخصومات الذي يقدمها للأفراد بمناسبة عيد الفطر المبارك، عبر موقعه الرسمي الخاص بالحجز، وهي:

  • رحلات داخلية تبدأ من سعر 99 ريال سعودي، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يرغب في اكتشاف جمال وتنوع المدن داخل المملكة.
  • بينما سعر الرحلات الدولية ستكون بداية من 129 ريال سعودي، وهي مقارنة بالأسعار الأخرى مناسبة ورخيصة وتمنح للمسافر فرصة للسفر في وجهات خارج المملكة لتجربة ممتعة.[2]
عروض طيران ناس

عروض طيران أديل بمناسبة العيد

من شركات الطيران التي تقوم بتقديم عروض مميزة بمناسبة العيد وفي العطلات شركة أديل، فهي تمنح الركاب فرصة ذهبية تجعلهم يستمتعون بالسفر في تلك المناسبة الخاصة. 

وأعلنت الشركة أن عروض حجز الطيران بمناسبة العيد سوف تبدأ من يوم 7 أبريل إلى 2 يونيو 2024، كما يقدم طيران أديل مجموعة من العروض التي تتضمن تذاكر بأسعار تنافسية عند السفر للوجهات «الداخلية والدولية»، ذلك يتيح للمسافرين فرصة رائعة لاكتشاف عدد من الوجهات المميزة بالإضافة إلى زيارة أماكن جديدة، وتبدأ أسعار التذاكر من 99 ريال سعودي.

عروض طيران

عروض الخطوط السعودية بمناسبة العيد

إذا كنت تبحث عن أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024، فتعد الخطوط السعودية هي أفضل الشركات التي يمكنك الحجز فيها، وذلك بسبب ما تقدمه من عروض وخصومات استثنائية على رحلاتها سواء الداخلية أو الدولية.

وكشفت الخطوط السعودية عن عروضها وأسعارها الخاصة لمختلف الوجهات حول العالم لمن يرغب السفر خلال عطلة عيد الفطر، وجاءت الأسعار تبدأ من :

  • دبي 1106 ريال 🇦🇪
  • فرانكفورت 2687 ريال 🇩🇪
  • البحرين 1028 ريال 🇧🇭
  • الدوحة 1202 ريال 🇶🇦
  • عمّان 1404 ريال 🇯🇴
  • الكويت 1135 ريال 🇰🇼
  • إسطنبول 1896 ريال 🇹🇷
  • القاهرة 1585 ريال 🇪🇬 

كما أوضحت شركة الخطوط السعودية أن عروضها على تذاكر الطيران ستكون بداية من 31 مارس حتى 18 أبريل 2024 الحالي.[1]

عروض الخطوط السعودية

نصائح مهمة قبل السفر 

في حالة كنت تنوي السفر خلال عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام، يجب عليك اتباع عدد من النصائح والإرشادات لضمان أن تكون رحلتك ممتعة ومميزة، خاصة إذا كانت هذه المرة الأولى لك في السفر، وهي كالتالي:

  • يجب أن تحدد الميزانية التي تتوفر معك قبل تحديد الوجهة التي ستذهب لها.
  • كما يجب أن تتأكد من صلاحية جواز السفر الخاص بك.
  • كذلك من المهم فحص الأوراق المطلوبة خلال السفر، وتأكد من أن لديك تأشيرة دخول حال كانت مطلوبة.
  • بعد تحديد الوجهة التي ترغب في زيارتها عليك التحقق من العملة المتداولة في البلد التي تزورها، مع تقدير تقريبي للأموال الذي ستحتاجها خلال الرحلة والذهاب للبنك لتبادل العملات بعملة البلد.
  • يجب بعد اختيار الوجهة التي ستذهب لها إذا كانت خارج المملكة عليك قراءة معلومات عنها ومعرفة الأماكن الشهيرة فيها، من أجل زيارتها واللغة الخاصة بها، حتى تكون على علم بأبرز المعالم المتواجدة فيها.
  • إعداد قائمة بالأشياء الضرورية التي ستحتاجها مثل الملابس المناسبة والأدوات الشخصية.
نصائح قبل السفر

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، وقدمنا لكم أقوى عروض الطيران بمناسبة عيد الفطر 2024 لمحبي السفر والتنقل عبر الوجهات المختلفة في العطلات من أجل رحلة ممتعة ومختلفة.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر طيران الخليجية وكم الوزن المسموح على الطائرة

المصادر:

  1. الخطوط السعودية

  2. flynas

إعلانات ذات صلة

عندك سياحة وسفر ومشاوير خاصة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..