أرخص تأمين ضد الغير 2022 .. إليك الأسعار والشركات

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

تعد خدمة أرخص تأمين ضد الغير 2022 هي واحدة من الخدمات المقدمة من قبل شركات التأمين في المملكة العربية السعودية.

 

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم على «موقع مستعمل» شركات تقدم أرخص تأمين ضد الغير 2022.

 

أرخص تأمين ضد الغير 2022

يرغب عدد كبير من الأفراد في معرفة التفاصيل عن أرخص تأمين ضد الغير، باعتباره خدمة تقدمها الكثير من شركات تأمين السيارات.

 

وتعمل هذه الشركات على تقديم العديد من المميزات للعملاء بحيث تحميهم من الوقوع في مخالفات مكلفة، سنجد أنه تتكفل الشركة، عند وقوع حادث سير، بتعويض الطرف الآخر عن هذا الحادث.

ونجد أن التأمين ضد الغير يعتبر واحد من الخيارات التأمينية التي تعمل شركات التأمين في المملكة العربية السعودية على تقديمها لملاك السيارات.

وتقوم شركة التأمين في تلك الحالة بالعمل على تعويض المتضرر وهو الطرف الآخر من الحادث، ولكن يوجد  شرط  وهو ألا يتعدى التعويض عن حد محدد بحيث لا يصل 10 مليون ريال سعودي.

ولكن تتباين الأسعار الخاصة بالتأمين من شركة لأخرى، حيث أن الحصول على أرخص تأمين بين تلك الشركات يجب عليك حينها القيام بالتدقيق والبحث بشكل مكثف بالإضافة إلى المقارنة جيدًا للتعرف على أرخص تأمين ضد الغير.

أرخص تأمين ضد الغير 2022 .. إليك الأسعار والشركات أرخص تأمين ضد الغير 2022
أرخص تأمين ضد الغير 2022

شركات تقدم أرخص تأمين ضد الغير 2022 في السعودية

ويوجد عدد من الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تقديم أرخص تأمين ضد الغير، ولكن يجب العلم أنه يتوقف على ذلك عدة أمور، وهي:

اختيار شركات التأمين.

 بالإضافة إلى المميزات التي تقدمها.

وكذلك الحد الأقصى لمبلغ التأمين الذي يستحقه الغير.

بالإضافة إلى نوع السيارة وعام الصنع.

وسوف تجد على سبيل المثال عند البحث على أرخص تأمين في السعودية، أن أرخص تأمين سيارات بشكل عام يكون في العاصمة الرياض، بينما أقل تأمين نوع سيارات يكون لسيارات تويوتا وهي من فئة السيدان.

وفيما بعد لكزس جي اكس 460، لذلك فستجد أنه أرخص تأمين يختلف تبعًا لعدد من الأمور، وحسب عملية البحث الخاصة بك والأشياء التي تبحث عنها.
 

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية تمتلك الكثير من شركات التأمين بأشكالها المختلفة والخدمات التي تقدمها المتنوعة للأفراد.

أرخص تأمين ضد الغير 2022

 

وسوف نتناول اليوم خلال السطور التالية، شركات التأمين ضد الغير عن طريق تقديم العديد من المعلومات والتفاصيل عنها بأسعار متباينة للغاية حسب الخدمات المرفقة، وعدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند القيام بهذه الخطوة.

وإليك شركات تعمل على تقديم ارخص تأمين ضد الغير 2022:
 

شركة ميدغلف للتأمين:

تعتبر شركة ميدغلف للتأمين، واحدة من الشركات التي تقدم لعملائها الكثير من التغطيات التأمينية، والتي من ضمنها تغطية الأضرار الجسدية التي من الممكن تلحق بالطرف الثالث داخل السيارة أو خارجها.

بالإضافة إلى الأضرار المادية التي قد تحدث خارج السيارة، والعمل على دفع قيمة التعويض والمقدرة 300 ألف ريال سعودي، وذلك يكون في حالة موت الطرف الثالث.
 

علاوة على ذلك فمن الممكن لشركة ميدغلف القيام بتمثيل المؤمن له وذلك في أفضل تأمين سيارة ضد الغير في المملكة وهذا يكون في حالة التحقيق في حادث قد أدى إلى وفاة الطرف الثالث، بحيث تقوم بتولى الدفاع عنه أمام المحاكم، بالإضافة إلى دفع النفقات القضائية.
 

تكافل الراجحي: 

تعد شركة تكافل الراجحي هي واحدة من أبرز وأفضل شركات التأمين ضد الغير في المملكة، وذلك عن طريق مجموعة كاملة من الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء.

كما أنه يتميز ذلك التأمين المقدم من الشركة بالعمل على تغطية الأضرار المادية التي قد تلحق بالطرف الثالث داخل السيارة أو أيضًا خارجها.
 

بالإضافة إلى الأضرار المادية التي قد تحدث خارج السيارة وذلك يكون بتكلفة تصل إلى 10 مليون ريال سعودي كحد أقصى وتكون من قبل مسؤولية التغطية.
 

شركة اكسا للتأمين: 

تعمل هذه الشركة على توفير العديد من الخيارات الواسعة للتأمين، بالإضافة إلى تغطية فورية لكافة أضرار السيارات، وكذلك العمل على توفير أفضل تأمين سيارة ضد الغير في السعودية، حيث يصل قيمة تغطية المسؤولية ضد الغير لحوالي 5 ملايين ريال سعودي.

شركات أرخص تأمين ضد الغير 2022

أسعار أرخص تأمين ضد الغير 2022 في السعودية

ودائمًا ما تقوم شركات التأمين بالتنافس على القيام بتقديم أفضل الخدمات والأسعار لجميع العملاء في السعودية، وإليك أرخص أسعار تأمين ضد الغير:

  • شركة اتحاد الخليج للتأمين: وهي تعمل على تقديم التأمين ضد الغير بمبلغ 895 ريال سعودي.
  • شركة التعاونية للتأمين: وهي تقدم سعر التأمين ضد الغير حوالي 650 ريال سعودي
  • شركة ميد غلف للتأمين: يبلغ سعر التأمين ضد الغير فيها حوالي 660 ريال سعودي.
  • شركة أسيج للتأمين: ونجد أن التأمين ضد الغير فيها قد يبلغ 750 ريال سعودي.
  • شركة وفاء للتأمين: بينما سعر التأمين ضد الغير هذه الشركة يبلغ 1050 ريال سعودي.
أسعار أرخص تأمين ضد الغير 2022

في نهاية المقال، نرغب أن نكون قد استطعنا توفير عدد من المعلومات الخاصة بـ أرخص تأمين ضد الغير 2022، ويمكن معرفة العديد من المعلومات الأخرى والخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية من هنــا.


 

أرخص تأمين ضد الغير 2022

إعلانات ذات صلة

عندك معارض وخدمات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..