«واتساب» يتيح خاصية المحادثات الجماعية عن طريق استخدام الروابط

حياكم الله في موقع مستعمل.

في إطار تطوير تطبيق التراسل الفوري «واتساب» الأكثر شهرة واستخداماً حول العالم، ومن أجل تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين، أتاح التطبيق خاصية استخدام المحادثات الجماعية باستخدام الروابط.

 

إتاحة خاصية المحادثات الجماعية في واتساب

«واتساب» يتيح خاصية المحادثات الجماعية عن طريق استخدام الروابط واتساب
واتساب

لم يكن إجراء المحادثات الجماعية عبر منصات التراسل الإلكترونية سهلاً حتى قدم تطبيق Zoom لمؤتمرات الفيديو إمكانية تبادل رابط لتسهيل المحادثات الجماعية على طريقة المؤتمرات.

والآن يريد تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب تسهيل المحادثات لمستخدميه دون الحاجة إلى جمع الكثير من أرقام الهواتف ولا إنشاء غرفة محادثة جماعية.

وفي هذا السياق، يقول مارك تسوكربيرج، رئيس مجموعة بلاتفورمس المالكة لتطبيق WhatsApp: "أطلقنا روابط المحادثات على واتساب ابتداء من الأسبوع الجاري، وبالتالي يُمكنكم الاشتراك في رابط لبدء محادثة جماعية بخطوة واحدة".

ومن جانبه أشار ويل كاتكارت، رئيس واتساب: "إن الخاصية الجديدة ستكون متاحة لإجراء محادثات مرئية وصوتية خلال الأسبوع الحالي.

طريقة استخدام الخاصية الجديدة

WhatsApp

على خلاف كل من زووم وغوغل هانج  أوت، فأي رابط على تطبيق WhatsApp لمحادثة جماعية سيحتاج إلى تثبيت التطبيق أولاً على أجهزة جميع المشتركين في المحاثة الجماعية.

تطبيق واتساب

وسيلاحظ أي شخص يرغب في البدء بمحادثة جماعية صوتية أو مرئية عبر التطبيق وجود خيار "أنشئ رابط اتصال" على رأس خيارات قائمة "اتصالات" (كولز).

وأضاف مارك تسوكربيرج إلى أنَّ المطورين يختبرون في الوقت الحالي إمكانية السماح بإجراء محادثة فيديو جماعية بمشاركة ما يقارب من 32 مستخدماً، مع ضمان الخصوصية والأمان الكاملين.

اقرأ أيضاً.. تعرف على الفرق بين الواتساب العادي و الذهبي وما يميز كلا الإصدارين.

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات وتطبيقات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..