مشكلات ايفون 14 بروماكس

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

بعد أيام من إطلاق شركة أبل لسلسلة هواتف ايفون 14، بدأت تتكشف شيئا فشيئا المشكلات والعيوب التي واجهها المستخدمون، وفي هذا النقاش نتحدث عن مشكلات ايفون 14 بروماكس التي كشف عنها الخبراء التقنيون.

مشكلات ايفون 14 بروماكس مشكلات ايفون 14 بروماكس
مشكلات ايفون 14 بروماكس

مشكلات ايفون 14 بروماكس

نصح خبراء في جوالات ايفون في الأيام القليلة الماضية بتجنب تحديث نظام تشغيل ios 16، بعد أن كشفت النسخة التجريبية منه وجود خلل في تشغيل نظام الجي بي إس GPS، على جوالات ايفون 14 برو، وايفون 14 برو ماكس، لدى شريحة كبيرة من المستخدمين، مشيرين إلى أن تلك المشكلة قد تؤثر على الوظيفة الأساسية لجهاز الايفون الخاص بك.

ايفون 14 بروماكس

عيوب ايفون 14 بروماكس

ذكر موقع Mac Rumors المتخصص في أخبار شركة ابل ومنتجاتها، أن مستخدمي iphone 14 pro الذين قاموا بتثبيت الإصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد سيضطرون إلى الرجوع لإصدار iOS 16.0.1 أو الانتظار حتى يعمل إصدار iOS 16.1 beta الأحدث على إصلاح تلك المشكلة واستعادة وظائف جي بي اس المسؤولة عن تحديد المواقع.

مشاكل كاميرا ايفون 14 بروماكس

واشتكى بعض مستخدمي جوال ايفون 14 برو ماكس أيضاً من وجود اهتزاز في عدسة الكاميرا، كما نشروا مقاطع أظهرت اهتزاز الكاميرا بالإضافة إلى إصدارها صوت غريب لدى استخدامها من خلال تطبيقات إنستقرام وسنابشات وتيك توك.

ايفون 14 بروماكس

وفي هذا السياق أوضح موقع "ذا فيرج" أن المشكلة قد تكون غير ناجمة عن تطبيق الكاميرا الخاص بجوال ايفون نفسه، وقد تكون متعلقة ببرنامج أحد التطبيقات الأخرى.

ورجح خبراء أن تلجأ تلك التطبيقات، إنستقرام وتيك توك وسنابشات، إلى تطوير تحديثات برمجية خاصة كي تتواكب مع التعديلات في جوال ابل الجديد.

اقرأ أيضا:الأجهزة التي تدعم iOS 16 وطريقة تحديثه بسهولة في السعودية

مميزات  iphone 14 pro max

بعد الحديث عن مشكلات ايفون 14 بروماكس والتي من المؤكد ستعمل الشركة على حلها في أقرب وقت، إليك أبرز مميزات الجوال الجديد.

ميزة كشف الحوادث: يمكن لسلسلة جوالات iPhone 14 أن ينقذك فور تعرضك لحادث خطير، وذلك عن طريق الاتصال بخدمات الطوارئ، وإبلاغ الأشخاص الذين قم بتحدديهم مسبقا بنفسك كجهات اتصال للطوارئ عن طريق الإعدادات.

بطارية بعمر طويل: يتميز ايفون 14 ببطارية عمرها طويل جدا، تدوم طوال اليوم لمدة 26 ساعة من تشغيل الفيديو على iPhone 14 Plus‏، ولمدة 20 ساعة من تشغيل الفيديو على iPhone 14‏.

شاشة رائعة: يأتي بشاشة ريتنا سوبر XDR كبيرة الحجم، وتكنولوجيا OLED‏ التي تقدم تباينًا مذهلًا لدرجات الأبيض والأسود، كما تتميز بدرجة وضوح عالية.

اقرأ أيضا:ايفون 14 جرير..عروض لا تفوتها لشراء iphone 14 في السعودية

اسعار ايفون 14 في السعودية

يبلغ سعر ايفون 14 نحو 799 دولار أمريكي، (3.477 ريال سعودي).

وبلغ سعر ايفون 14 بلس مبلغ 899 دولار امريكي، ( 3.799 ريال سعودي).

فيما يبلغ سعر ايفون 14 برو من 999 دولار (4.398 ريال سعودي).

بينما يبلغ سعر ايفون Pro Max يبدأ من 1099 دولار (4.130ريال سعودي).
 

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..