مراجعة هاتف سوني اكسبيريا 10 III

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

لقد قامت سوني بتقليل تشكيلة الهواتف الخاصة بها من قبل عامين، لتعطي الشركة الأولية للجدوى بدلًا من الكمية، واليوم سنتعرف على أحد هواتفها الرخيصة وهو سوني اكسبيريا 10 III. وسنلقي نظرة على جميع ميزاته من التصميم والشاشة والبطارية وغيرها من المعلومات المهمة.

وقبل نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الهواتف المعروضة للبيع في قسم ارقام وهواتف في موقع مستعمل.

مراجعة هاتف سوني اكسبيريا 10 III

التصميم

إذا لم تكن معتاد على استخدام هواتف سوني فإن هاتف سوني اكسبيريا 10 III سيحتاج منك الكثير من الوقت حتى تتمكن من استخدامه بكل سلاسة، وهو يأتي بتصميم طويل وضيق ونسبة العرض إلى الارتفاع هي 21: 9 سم. وبالنسبة لحجم شاشة الهاتف هي بحجم 6 بوصات، لا، إن استخدامه بيد واحدة سيكون صعب بعض الشيء.

وهناك طبقة Gorilla Glass 6 لحماية الهاتف من السقطات والخدوش، وتوجد على الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف. ويتم تقليل احتكاك الكاميرا من خلال التقليل من البروز الخاص بها، وهناك ماسح بصمة أصبع موجود على الجزء الجاني من الهاتف تحديدًا في زر التشغيل الجانبي.

والشيء المزعج في هذا الهاتف أنه لا يحتوي على ماسح بصمة الوجه، وبالرغم من أحتوائه على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل موجودة في الجزء العلوي من الشاشة. والهاتف لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي. وهناك مقبس لسماعات الرأس مقاس 3.5 ملم.

الشاشة

هي بمقاس 6 بوصة، وبدقة و 1080 × 2560، بسطوع يبلغ 386 شمعة ولا تدعم الـ HDR التي تقدم المزيد من الوضوح والتفاصيل، والشاشة رائعة لتوفر لك أفضل تجربة مشاهدة فيديو، ولا توجد تغييرات كثيرة فيما يتعلق بالشاشة، فهي من دون معدل تحديث مرتفع ويبلغ فقط 60 هرتز. مقارنة مع 120 هرتز في هاتف Xperia 1 III و Xperia 5 III.


المواصفات الداخلية للهاتف

وفي تحت غطاء هاتف سوني اكسبيريا 10 III، ستجد أن هناك معالج Qualcomm's Snapdragon 690، والذي يعد أفضل من معالج Snapdragon 665، وهذا تحسن ملحوظ ولكن الهاتف لا يدعم اتصال الجيل الخامس. وهناك معالج رسومات من نوع Adreno 619 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت. وبالنسبة لنظام التشغيل هو اندرويد 1.

كاميرا هاتف سوني اكسبيريا 10 III

لا توجد هناك الكثير من التغييرات على الكاميرا، ما يعني أن الهاتف سيأتي بكاميرا ثلاثية مثل الهاتف السابق، والمكونة من عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ومع عدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة واسعة 8 ميجابكسل. وهذه الكاميرا ستسمح لك بالحصول على لقطات شاشة رائعة وخاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. والعدسة المقربة تسمح لك بزوم يصل إلى 2x، والعدسة والعدسة والسعة تتيح لك مجال رؤية 120 درجة.

عمر البطارية

من الواضح أن عمر بطارية الهاتف سيكون ممتاز، ولا سيما أن سوني تولي للبطارية الكثير من الاهتمام، حيث أن الهاتف يتميز ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير، لتحصل على بطارية تدوم أكثر من 12 ساعة في حالة الاستخدام المكثف، والهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، وعند شراء الهاتف سيتوجب عليك شراءالشاحن بشكل منفصل لأنه فقط ستحصل على شاحن بقوة 7.5 واط.

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة هاتف سوني اكسبيريا 10 III هاتف سوني اكسبيريا 10 III
هاتف سوني اكسبيريا 10 III
الجزء الخلفي من هاتف سوني اكسبيريا 10 III
الجزء الجانبي من هاتف سوني اكسبيريا 10 III
الجزء السفلي من هاتف سوني اكسبيريا 10 III
كاميرا هاتف سوني اكسبيريا 10 III الخلفية

إعلانات ذات صلة

عندك جوال سوني للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..