مراجعة هاتف جالاكسي نوت 20 الترا كل اللي تحتاجه تعرفه عن الجوال

قبل 3 سنوات

مرحبا بكم، مستخدمي موقع مستعمل…

كما نعلم أن هاتف جالاكسي نوت 20 الترا (Galaxy Note 20 Ultra) هو آخر هاتف لدى سامسونج في عائلة النوت التي تتميز بالكاميرا المحسنة والقلم المميز. وقد أُطلق في شهر أغسطس من عام 2020، وفي هذا المقال سنتناول شرح مبسط لنتعرف على ميزاته التي يقدمه من الكاميرا والشاشة والبطارية وما شابه.

وإذا كُنت تبحث عن هاتف فأوصيك بقسم الهواتف المحمولة في موقع مستعمل وستجد العديد من الهواتف الجديدة والمستعملة والآن دعنا نواصل موضوعنا عن هاتف جالاكسي نوت 20 الترا.

يأتي Galaxy Note 20 Ultra الجديد كليًا من سامسونج مع مجموعة من الميزات والتي تبدأ بالكاميرا ومن ثم الشاشة وتنتهي بالبطارية الجبارة، حقيقةً قد كانت وما زالت عائلة النوت من أكثر الهواتف روعة وكما يُقال عليها من فئة رجال الأعمال. وحقيقةً قد تسأل نفسك "هل أنا أحتاج لكل هذه الميزات؟

بأختصار نوت 20 الترا هو أفضل كاميرا في هواتف الاندرويد الآن، ويأتي مع تكبير بصري 5x، والتكبير الرقمي 5x، ومع مرشحات الصور الممتعة وواجهة الكاميرا السهلة الاستخدام ومن خلال قلم مخصص للهاتف والذي يُمكّنك من التقاط الصور عن بعد وإنشاء التذكيرات الصوتية، وأيضًا فيديوهات الحركة البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية.

وبالنسبة للشاشة فهي Dynamic AMOLED تأتي بمقاس 6.9 بوصة مع 120 هرتز ، لتتيح لك لعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات بكل سلاسة ووضوح، ما يمثل تفوقًا واضحًا على هواتف أبل ذات معدل 90 هرتز، وهذه الشاشة تأتي بدقة 1440*3088 ولا ننسى ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 12 جيجابايت واتصال الجيل الخامس 5G. والمعالج Snapdragon 865 صاحب الأداء القوي.

أما البطارية فهي تدوم طوال اليوم بسعة بتكنولوجيا Li-Ion وبسعة 4500 مللي أمبير غير قابلة للإزالة. مع شحن بقوة 25 واط مع وجود الشحن اللاسلكي. وبالنسبة لأبعاد الهاتف هي 164.8 x 77.2 x 8.1 مع وزن يصل إلى 208 جرام.

وتضيف سامسونج طبقة من الحماية على الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف، والتي تُسمى بـ Gorilla Glass وتدعي بأن هذه الطبقة ستتحمل السقطات حتى 2 متر، ولكن بالنسبة للجزء الخاص بالكاميرا، فهو غير محمي بهذه الطبقة ما يعني أنه من المحتمل تعرضها للكثر.

هل يجب عليك شراء هاتف نوت 20 الترا؟

حقيقةً إن Note 20 Ultra، يقدم لك كل الميزات التي تبحث عنها من كاميرا رائعة وشاشة كبيرة ومعدل تحديث عالي وقلم S Pen ومع مستشعر بصمة في الشاشة، وأداء قوي وسريع واتصال الجيل الخامس وتصميم ذو شاشة منحنية، ولكن يوجد شيء واحد يفتقد له وهو سرعة الشحن العالية. أيضًا إذا كُنت تبحث عن تكبير مميز سيكون مناسبًا لك.

وإذا ما كُنت تستخدم القلم الذي يأتي مع نوت 20 الترا فليس لديك خيار آخر غير أن تحصل عليه، والذي يأتي مع مجموعة من الميزات من الملاحظات الصوتية والتقاط الصور البعيد المدى ومجموعة من الاختصارات الأخرى من خلال الإيماءات،.

ولا تشتري جالاكسي نوت 20 الترا إذا كُنت تريد هاتف تستخدمه بيد واحدة، فكما نعلم إن نوت 20 الترا يأتي بحجم كبير، وأيضًا إذا كُنت تريد الحصول على هاتف أحدث من نوت 20 الترا، فنجد أن Z Fold 2 هو الذي يثير الإهتمام الآن، إضافة للأداء المعزز في Galaxy S21 Ultra.

في الختام، إذا ما كان لديك هاتف نوت 20 الترا شاركنا تجربتك، أو إذا كان لديك أيّ استفسار لا تنسى إضافته في حقل الردود في الأسفل.

مراجعة هاتف جالاكسي نوت 20 الترا كل اللي تحتاجه تعرفه عن الجوال الجزء الخلفي من نوت 20 الترا
الجزء الخلفي من نوت 20 الترا
شاشة نوت 20 الترا
مقارنة بين نوت 20 الترا واس 21 الترا
نوت 20 الترا مع القلم
ألوان نوت 20 الترا
كاميرا نوت 20 الترا
كاميرا نوت 20 الترا

إعلانات ذات صلة

عندك جوال سامسونج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..