مراجعة ساعة جالكسي 4 الجديدة

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

سامسونج أطلقت أخر ساعة ذكية خاصة لها بأسم جالكسي 4، والتي تأتي بتصميم مألوف لكن مع نظام تشغيل جديد كليًا. في هذا النقاش سنتعرف على الميزات والمواصفات التي تأتي بها الساعة. وقبل ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الساعات الذكية المعروضة للبيع في قسم أكسسوارات وقطع غيار ضمن قسم ارقام وهواتف في موقع مستعمل.


تاريخ إصدار ساعة جالكسي 4 وسعرها

إن ساعة جالكسي 4 تعد متوفرة للشراء من يوم 27 أغسطس من عام 2021. ويبدأ سعرها من 249.99$ للطراز ذو مقاس 40 ملم بلوتوث. وسعر 299.99 للموديل 40 ملم LTE. وبالنسبة للطراز الثالث ذو مقاس 42 LTE فهو يأتي بسعر 399.99$. وأما الطراز الأخير ذو 42 بلوتوث فهو بسعر 349.99$.


التصميم

الساعة تأتي بإصدارين ويتميز كلاهما بإطار معاد تصميمه ويسمح لك بالحصول على ساعة بسيطة بعيدًا عن التصميمات المعقدة التي نشدها في الساعات الذكية الحالية. وهناك زر على الجانب للتحكم في الساعة على شكل مستطيل، بدلًا من الزر الدائري الذي نشهده في الساعات السابقة.


المواصفات الأخرى للساعة

ساعة جالكسي 4 تأتي بأفضل تجربة استخدام على الإطلاق وذلك من خلال نظام Wear OS، ويتيح لك التبديل بين التطبيقات بكل بساطة وسلاسة. وتأتي مع ميزات خاصة بـ Samsung Pay و Samsung Health. وتم تحديث العديد من التطبيقات مثل تطبيق الخرائد والذي أصبح من السهل أستخدامه. ولا يوجد مساعد قوقل، كما تأتي بميزات تعدد اليرامج للتبديل بين الساعة والهاتف بكل سهولة.

وبالنسبة لميزات الصحة، فقد كاءت الساعة لمستشعر جديد يجمع بين مراقبة ضربات القلب (PPG) ومتابع معدل ضربات القلب (ECG) بالإضافة لتحليل المعوقات الكهربائية (BIA). وذلك من خلال مستشعر 3 في 1 الذي يوجد في الجزء الأسفل من الساعة وملتصق بالجلد.

لكن هناك بعض المخاوف من استخدام هذه المقاييس مثل BIA والذي يؤدي إلى تشوه الجسم للأطفال، وأيضًا شركة سامسونج تقول إن هذه القياسات لن تكون دقيقة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عام.

تتبع اللياقة

دائمًا ما كانت اللياقة البدنية هي شاغل العديد من الأشخاص، وشركة سامسونج نفسها، ولحسن الحظ توفر ساعة جالكسي 4 العديد من ميزات تتبع اللياقة. وقد أضافت مستشعر جديد وهو BioActive والذي يعمل على تجميع العديد من المستشعرات في مكان واحد. ويسمح بالتعرف على قياسات ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم وبالإضافة للتعرف على مستوى دهون الجسم والماء الموجود في الجسم. ومعدل الأيض. ولإجراء هذه الفحوصات تتيه لك الساعة مستشعرات مخفية في زري الضغط الجانبين.


عمر البطارية

ساعة جالكسي 4 تقدم لك مستوى بطارية جيد، وقد استطاعت الصمود لما يصل إلى 31 ساعة حتى وصلت إلى 7%. وعند استخدام الشاشة دائمًا والتبديل في الشاشة فقط وصلت البطارية إلى 48% في 15 ساعة. ولحسن الحظ الساعة تأتي بسرعة شحن عالية، في أقل من 40 دقيقة ستتمكن من شحنها إلى 100%.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مراجعة ساعة جالكسي 4 الجديدة، وإذا كان لديك أيّ استفسار او مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة ساعة جالكسي 4 الجديدة ساعة جالكسي 4
ساعة جالكسي 4
ساعة جالكسي 4
ساعة جالكسي 4
ساعة جالكسي 4
كل طرازات ساعة جالكسي 4

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟