مراجعة جهاز 11 تي برو الجديد من شاومي

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

في حين أن شاومي كانت تضيف جُل الميزات والتحديثات الجديدة إلى هواتف معينة، إلا أن في هذه المرة أضافت العديد من الميزات الرائعة والبراقة إلى جهازها من عائلة 11T، ولقد أطلقت هاتف 11T Pro بعد ستة أشهر من إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11. وفي هذا المقال سنتعرف على كافة الميزات التي يأتي بها الهاتف بالإضافة إلى المواصفات والسعر وبعض الصور بالأسفل.

مراجعة جهاز 11 تي برو الجديد من شاومي

السعر وتاريخ الإصدار

لقد تم إصدار هاتف 11 تي برو في 15 سبتمبر 2021، ومن المحتمل أن تبدأ الطلبات في الأسابيع المقبلة عند بداية شهر أكتوبر، وبالنسبة للسعر فهو حوالي 830 دولار امريكي وإذا كُنت تريد مضاعفة التخزين ستدفع مايقارب الـ 970$.

التصميم

الهاتف لا يأتي بذلك التصميم المبهر أو الأفضل في العالم. لكن تصميمه شبيه بالإصدارات السابقة ذات الحجم الكبير وماسح بصمة الإصبع على الجزء الأيمن سريع الاستجابة وسهل الاستخدام. وبفوقه مباشرة هناك أزرار التحكم في الصوت ويحتوي الهاتف على منفذ USB-C ولكن لا يوجد مقبس سماعة الرأس ذو مقاس 3.5 مم لذا سوف تحتاج إلى محول للاستمتاع بالموسيقى من خلال سماعة الآذن.

كما هناك العديد من التحسينات والتي تشمل الكاميرا في الخلف. والعديد من الألوان الجديدة من الأبيض والأزرق والرمادي.

الشاشة

من الممكن قول أن شاشة هاتف 11 تي برو من أكبر الشاشات المتاحة حاليًا، وذلك لأن الشاشات تعد من أكثر الجوانب التي تركز عليها شاومي وتأتي بمقاس 6.67 بوصة وأصغر من شاشة هاتف Mi 11 مقاس 6.81. وبالإضافة إلى ذلك أن الشاشة لا تنحني عند الحواف وهي بدقة 2400 × 1080 ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

الكاميرات

الهاتف يأتي بأربع كاميرات خلفية الأولى أساسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة اخرى بدقة 5 ميجابكسل للتقريب وهناك عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل و16 ميجابكسل على التوالي. حيث يتيح لك الهاتف صور جميلة في الإضاءة المنخفضة. وهناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

المواصفات والأداء

الهاتف يعمل بشريحة Snapdragon 888 وبالإضافة لنظام اندرويد 11 وواجهة مستخدم MIUI التي تأتي بمركز تحكم شبيه بهواتف الايفون، وبالنسبة لعمر البطارية حيث ستحصل على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير لكن مع معدل التحديث العالي واتصال الجيل الخامس والمعالج الضخم سيكون الأمر صعبًا عليها ولكنك ستتمكن من استخدام الهاتف لما يصل إلى أكثر من يوم.

والهاتف يتيح لك شحن سريع بقوة 120 واط أيّ ضعف جهاز ايفون 13، حيث سيتيح لك شحن الهاتف في أقل من 17 دقيقة وذلك من خلال الشاحن الموجود في العلبة. وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

مراجعة جهاز 11 تي برو الجديد من شاومي شاشة جهاز 11 تي برو
شاشة جهاز 11 تي برو
الجزء الخلفي من جهاز 11 تي برو
كاميرا جهاز 11 تي برو الأمامية
كاميرا جهاز 11 تي برو الخلفية
صورة من خلال كاميرا جهاز 11 تي برو الخلفية
صورة من خلال كاميرا جهاز 11 تي برو الخلفية
شاشة جهاز 11 تي برو

إعلانات ذات صلة

عندك جوال شاومي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..