مراجعة تابلت Samsung Galaxy Tab A7 Lite

قبل سنتين

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل... واهلا بكم في مراجعة تقنية جديدة هي مراجعة التابلت الاقتصادي Galaxy Tab A7 Lite من العملاق الكوري سامسونج.

تم الكشف عن Samsung Galaxy Tab A7 Lite في مايو من عام 2021 باعتباره نسخة أرخص وأخف وزنًا على Galaxy Tab A7 ، وهو أحد أفضل الاختيارات الاقتصادية لأفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android يمكنك شراؤه.

Galaxy Tab A7 Lite هو جهاز صغير سهل الاستخدام ويستحق اهتمامك إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد مقابل القليل من المال.
الان الى المراجعة:

السعر والتوفر
يتوفر جهاز Galaxy Tab A7 Lite للشراء عبر تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية وموقع الويب الخاص بشركة Samsung بسعر يبدأ من 159 دولارًا ، على الرغم من أنه يمكنك غالبًا العثور عليه للبيع بسعر أقل.

ما تحصل عليه في المقابل هو جهاز لوحي خفيف الوزن يعمل بنظام الاندرويد 11 مع شريحة معالج Octacore MediaTek MT8768T و 3 او 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة 32 أو 64 جيجابايت.

يمكنك استخدام قارئ بطاقة MicroSD للجهاز اللوحي لفتح ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الإضافية. هناك أيضًا خيار لشراء طراز يدعم 4G LTE مقابل 40 دولارًا إضافيًا.

التصميم
كما يوحي الاسم ، فإن جهاز Galaxy Tab A7 Lite عبارة عن جهاز أخف وزنا وصغير الحجم على الجهاز اللوحي Galaxy Tab A7 الذي أصدرته الشركة في عام 2020.
التابلت بمقاسات 8.37 × 4.91 × 0.31 بوصة ويزن 0.81 رطل فقط. وهذا يعني أنه أخف وزنًا وأكثر إحكاما من أي جهاز لوحي في السوق تقريبًا
. الاستثناء الملحوظ هو iPad mini من أبل، والذي لا يزال أصغر قليلاً وأخف وزنًا (8 × 5.3 × 0.24 بوصة و 0.66 رطل) من Tab A7 Lite.
على طول الحافة السفلية من Tab A7 Lite ، ستجد منفذ Type-C USB 2.0 والذي يستخدم في الغالب لشحن الجهاز. يقع زر الطاقة / التنبيه وعناصر التحكم في مستوى الصوت على طول الحافة اليمنى العلوية ، بينما توجد فتحة بطاقة microSD على الحافة اليسرى.

الشاشة
تبدو شاشة Tab A7 Lite مقاس 8.7 بوصة و 1340 × 800 بكسل جيدة جدًا في معظم المواقف ، على الرغم من ضعفها في ضوء الشمس وهو أمر طبيعي كونها ليست اموليد.
تصبح الشاشة ساطعة بدرجة كافية لاستخدامها في وضح النهار ، ولكنها ليست الجهاز اللوحي الأكثر سطوعًا الذي يمكنك شراؤه. أقصى سطوع لشاشة Tab A7 Lite هو 315 شمعة.

الصوت
يحتوي جهاز Galaxy Tab A7 Lite على شبكتي مكبرات صوت ، واحدة على طول الحافة اليمنى العلوية والأخرى على طول الجزء السفلي الأيسر. يقومان معًا بإصدار صوت لائق ، كما أن موقعهما على طول الحواف يجعل من السهل سماع ما يحدث عندما يكون الجهاز اللوحي مسطحًا.
للتحقق من الإمكانات الكاملة لمكبرات الصوت في تابلت A7 ، تأكد من الدخول إلى قائمة الإعدادات ، وانقر فوق "جودة الصوت والتأثيرات" ، وقم بالتبديل إلى خيار "Dolby Atmos". يعد هذا الإعداد بجعل الصوت الخارج من الجهاز اللوحي أفضل وأكثر غزارة.

الاداء
لا تعد شريحة MediaTek MT8768T التي تشغل جهاز Galaxy Tab A7 Lite مركزًا قويًا تمامًا ، لكنها كافية مع ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 4 غيغابايت لتساعد في جعل تجربة التنقل بين التطبيقات وممارسة الألعاب ممتعة وسريعة.

الكاميرا
تعد الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 2 ميجابكسل والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل من Galaxy Tab A7 Lite جيدة بما يكفي لتتمكن من إجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور من حين لآخر دون مشاكل كبيرة ، ولكن بطبيعة الحال لا تتوقع صور رائعة او فائقة الدقة.

البطارية
تحزم بطارية Galaxy Tab A7 Lite ما يكفي من الطاقة لتوصيلك برحلة عبر البلاد أو لبضع ليالٍ على الأريكة دون الحاجة إلى التدافع للحصول على شاحن.
يستمر الكمبيوتر اللوحي الصغير لمدة 10 ساعات و 7 دقائق في حالة تشغيل للشاشة باستمرار .

اصدار الاندرويد
يشحن التابلت من مصانع سامسونح بنسخة اندرويد 11 ومن المتوقع ان يتم تحديثه الى اندرويد 12 وواجهة 4 في شهر يونيو القادم 2022

مراجعة تابلت Samsung Galaxy Tab A7 Lite Samsung Galaxy Tab A7 Lite - الواجهة الرئيسية
Samsung Galaxy Tab A7 Lite - الواجهة الرئيسية
Samsung Galaxy Tab A7 Lite - من الظهر
Samsung Galaxy Tab A7 Lite - التصميم
Samsung Galaxy Tab A7 Lite - الالعاب
Samsung Galaxy Tab A7 Lite - اصدار الاندرويد
عندك هواتف وأجهزة اتصالات؟
الكل: 1

هذا مره كويس لانو كان عندي بس الى يقهر مايحمل كثير ويعلق والبطارية ماتقعد كثير

أضف رداً جديداً..