ما هي سماعة الـ AirPods التي يجب عليك شراؤها؟ مقارنة بين كل منتجات أبل

قبل سنتين

حياكم الله زورار ومستخدمي موقع مستعمل، لو كنت ترغب في اقتناء احد سماعات أبل اللاسلكية وفي حيرة من أمرك، انت هنا في المكان الصحيح.

تعد سماعات AirPods من أبل خيارًا رائعًا لسماعات الرأس اللاسلكية ، ولكن مع قيام أبل بتوسيع التشكيلة ، من الصعب اختيار طراز - سنقارنهم جميعًا لمعرفة الـ AirPods التي تناسبك تمامًا.

AirPods (الجيل الثاني): الأصل

يعد الجيل الثاني من Apple AirPods ، الذي يُطلق عليه أحيانًا AirPods 2 ، أقرب ما يمكنك الحصول عليه من AirPods كما كان عندما قدمته أبل في عام 2016. يحتوي هذا الطراز على بعض الميزات الرائعة التي لم تكن موجودة في النسخ الأصلية ، وهي تحسين جودة الصوت بشكل أساسي وتكامل أفضل مع Siri.

حتى لو كانت أجهزة AirPods الأصلية متوفرة جديدة ، فلن يكون هناك أي سبب لشرائها عبر هذا الطراز. كل شيء إيجابي حول AirPods الأصلية - الملاءمة التي يحبها بعض الناس ، على سبيل المثال - موجودة أيضًا في AirPods 2.

تعتبر AirPods 2 مثالية إذا كنت تبحث عن أذن سهلة الحمل ولا تريد أو تحتاج إلى الميزات التي تمت تصفيتها من AirPods Pro إلى AirPods 3.

AirPods 3 (الجيل الثالث): الترقية

على عكس الترقية من AirPods الأصلية إلى الجيل الثاني من AirPods ، شهد إدخال الجيل الثالث من AirPods ، والذي يُطلق عليه أحيانًا AirPods 3 ، بعض التغييرات الرئيسية عن النسخة الأصلية. الأول هو الأكثر استقطابًا: الشكل.

حصلت سماعات AirPods الأصلية من أبل على شكلها من سماعات EarPods التي سبقتها. يعمل هذا الشكل جيدًا مع بعض الأشخاص ، إذا كنت راضيًا عن ملاءمة AirPods الأصلية ، فقد لا تناسبك AirPods 3 وشكلها المستوحى من الـ Pro.

من ناحية أخرى ، تحصل AirPods 3 على الكثير من أفضل ميزات AirPods Pro ، دون إلغاء الضوضاء. يعد الصوت المكاني ، الذي يمكن أن يجعل مقاطع الفيديو تبدو وكأنها يتم تشغيلها أمامك مباشرة ، ميزة جديدة رائعة ، مثلها مثل معادل الصوت التكيفي.

إذا وجدت عناصر التحكم الموجودة في AirPods الأصلية و AirPods 2 مقيدة ، فإن "عناصر التحكم في مستشعر القوة" الأكثر استجابة الموروثة من AirPods Pro هي إضافة رائعة أخرى إلى AirPods 3. والأفضل من ذلك ، أن AirPods 3 مقاومة للعرق والماء ، وهو الأول من نوعه لأجهزة AirPods "القياسية".

AirPods Pro: مع خاصية إلغاء الضوضاء

AirPods Pro هي AirPods الوحيدة الموجودة في الأذن المزودة بإلغاء نشط للضوضاء. على الرغم من أنها ليست فعالة كما هي في سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن مثل AirPods Max ، إلا أن الإلغاء هنا لا يزال مفيدًا.

هذه ليست ترقية الصوت الوحيدة التي تحصل عليها مع AirPods Pro أيضًا. يمكن أيضًا للميكروفونات نفسها التي يستخدمها AirPods Pro لإلغاء الضوضاء أن تسمح بدخول الصوت. تسمي أبل هذا الاخير وضع الشفافية، وهو سهل للغاية إذا كنت تحب أجهزة AirPods الخاصة بك ولكنك لا تزال بحاجة إلى سماع ما يحدث من حولك ، كما هو الحال في صالة الألعاب الرياضية.

يمكنك حتى استخدام هذه الميزة للعمل إلى حد ما مثل أداة مساعدة للسمع من خلال تمكين تعزيز المحادثة. يساعدك هذا في سماع المحادثات مباشرة أمامك ، واعتبارًا من أكتوبر 2021 ، أصبح متاحًا فقط على AirPods Pro.

بالطبع ، تأتي المعالجة الصوتية الإضافية بسعر أعلى ، ولكن إذا كنت تقدر إما إلغاء الضوضاء أو وضع الشفافية ، فإن الأمر يستحق المال الإضافي.

AirPods Max: سماعات الرأس الكبيرة

نحن ننظر إلى AirPods Max كونها جزء من تشكيلة AirPods. في الوقت نفسه ، تختلف تمامًا عن أجهزة AirPods الأخرى في هذه القائمة بفضل عامل الشكل فوق الأذن.

أولاً ، هناك عامل الراحة. حتى مع الأحجام المختلفة التي تأتي مع AirPods 3 و AirPods Pro ، فإن سماعات الرأس داخل الأذن تناسب الجميع بشكل مختلف. مع AirPods Max ، ليس لديك نفس المخاوف.

الراحة أمر شخصي ، ولكن يبدو أن AirPods Max مريحة لمعظم الأشخاص الذين يشترونها ، كما أنها تحتوي على صوت أكبر أيضًا. تتوفر العديد من ميزات AirPods الرئيسية مثل تكامل Siri والصوت المكاني ومكافئ الصوت التكيفي - تمامًا مثل أشقاء Max الأصغر حجما والذي أشرنا اليهم أعلاه.

تحمل AirPods Max سعرًا يتناسب مع الاسم ، وسيكون هذا بمثابة أمر محبط لبعض الأشخاص. ومع ذلك ، فإن جودة الصوت والبناء تبرر السعر المتميز.

ما هي سماعة الـ AirPods التي يجب عليك شراؤها؟ مقارنة بين كل منتجات أبل ما هي سماعة الـ AirPods التي يجب عليك شراؤها؟
ما هي سماعة الـ AirPods التي يجب عليك شراؤها؟
اير بودز 2
ايربودز 3
ايربودز برو
ايربودز ماكس

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..