طريقة تنظيف منفذ شحن ايفون 12

قبل 3 سنوات

طريقة تنظيف منفذ شحن ايفون 12

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

هذا النقاش مخصص للذين يعانون من مشكلة توقف شحن ايفون 12، فاحتمال كبير أن تكون المشكلة في الأوساخ والغبار وقطع الصوف المتراكمة داخل منفذ الشحن، ما يعني إنه يجب تنظيف منفذ الايفون، ومن خلال الأسطُر القادمة سأشرح لك طريقة فعل ذلك، وقبل ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الهواتف المعروضة للبيع في قسم ارقام وهواتف في موقع مستعمل.

إذا كان جهاز الايفون الخاص بك لا يشحن، ففي هذه الحالة يجب أن تقوم ببعض الخطوات قبل التفكير في تنظيف منفذ الشحن، فأولًا عليك باختبار رأس الشاحن والكابل باحثًا عن أيّ مفاصل أو ماشابه، وبعد ذلك بإمكانك تنظيف منفذ شحن ايفون 12، ستحتاج للأشياء التالية:

مصباح أو هاتف لتضيء به.
عود أسنان، لا تستخدم المواد المعدنية والحادة لتنظيف منفذ ايفون 12.
هواء مضغوط.

طريقة تنظيف منفذ شحن ايفون 12

-قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك تمامًا. يمكنك فتح تطبيق الإعدادات ثم النقر على "عام" ، متبوعًا بـ "إيقاف التشغيل".
-عليك بتجربة الهواء المضغوط في البداية ومن ثم توصيل الهاتف بالشاحن، وإذا لم يشحن فعليك باستخدام عود الثقاب.
-مرة أخرى، عليك بإيقاف تشغيل الهاتف، ومن ثم ادخل عود الأسنان في منفذ الشحن، وابدء في إخراج الأوساخ برفق، لأن هناك مجموعة من الأجزاء المعدنية الصغيرة، وإذا رأيت الأجزاء الجانبية من الشاحن فهي تستخدم لتثبيت كابل الشحن وإذا كسرتها لن يشحن الهاتف مرة آخرى، وستضطر لتغيير قاعدة الشحن بالكامل.
-بعد استخدام عود الأسنان لمدة معقولة، وجه علبة الهواء المضغوط نحو المنفذ لإزالة الأوساخ بشكل كامل.
-بعد ذلك أعد تشغيل الهاتف وحاول شحنه مرة أخرى.

إذا نجحت، فتهانينا، وإذا لم تنجح العملية فعليك التوجه إلى مركز صيانة أبل للحصول على المساعدة من أشخاص محترفين، وإذا كان لديك أي استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

طريقة تنظيف منفذ شحن ايفون 12 الأدوات المطلوبة لتنظيف منفذ ايفون 12
الأدوات المطلوبة لتنظيف منفذ ايفون 12
عود الأسنان
تنظيف المنفذ

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..