طريقة تثبيت تحديث iOS 15 على جهاز الايفون الخاص بك

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

لقد أعلنت أبل بالأمس عن تحديث iOS 15 بشكل رسمي ما يعني أنه بإمكانك الآن تثبيته على جهاز الايفون الخاص بك، ولكن هل هاتفك مدعوم وما هي طريقة تثبيت التحديث؟ فكل هذه المعلومات سنتعرف عليها من خلال نقاش اليوم وقبل أن نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من هواتف الايفون الجديدة المعروضة للبيع في قسم أرقام وهواتف في موقع مستعمل.

طريقة تثبيت تحديث iOS 15 في هاتف الايفون

كل سنة تقدم لنا أبل تحديث جديد لهواتف الايفون وبشكل مجاني ويحتوي على العديد من الميزات الجديدة والتحسين من الأداء وحل المشاكل، والآن عنا نتعرف على طريقة تثبيته:

هل جهاز الايفون الخاص بك مدعوم في نظام iOS 15؟

على الأرجح أن التحدي يكون مدعومًا من مختلف الهواتف من ايفون 6S وأحدث، وبالإضافة لهواتف سلسلة ايفون 13، وإليك جل الهواتف المدعومة:

آيفون 12 برو ماكس
آيفون 12 برو
آيفون 12
آيفون 12 ميني
آيفون 11 برو ماكس
آيفون 11 برو
آيفون 11
آيفون SE
آيفون XS ماكس
آيفون XS
آيفون X
آيفون 8 بلس
آيفون 8
آيفون 7 بلس
آيفون 7
آيفون 6s
آيفون 6s بلص
آيفون SE.

طريقة تثبيت تحديث iOS 15

دائمًا قبل تحديث الجهاز تأكد من أخذ نسخة احتياطي من جهاز الايفون سواء من خلال استخدام الايكلاود أو ايتونز، للحيلولة دون فقدان ملفاتك مثل الصور والفيديوهات والآغاني وماشابه. وإليك الخطوات الواجب القيام بها:

-بمجرد أن يكون التحديث قابل للتثبيت وأن هاتفك مدعوم. ما عليك إلا فتح الإعدادات والنقر على عام ثم تحديث البرنامج.
-إذا قمت بتمكين "التحديثات التلقائية" ، فسيتم إجراء فحص لمعرفة ما إذا كان هناك إصدار جديد متاح وسترى بعد ذلك ظهور التحديث الجديد مع خيار التنزيل والتثبيت. ما عليك سوى النقر فوق ذلك وسيتم تنزيل التحديث.
- يعتمد مقدار الوقت المستغرق على سرعة اتصالك بالإنترنت، ولكن قد يستغرق أيضًا وقتًا أطول في اليوم الأول أو اليومين بسبب الأعداد الهائلة للأشخاص الذين يقومون بتنزيل التحديث من خوادم Apple.
-بمجرد التنزيل ، يجب أن يتغير الزر إلى التثبيت الآن. سيتم فحص ملف التحديث ، وإذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيتم تثبيته.
-بعد إنتهاء عملية التحديث، ستتم إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad، وبمجرد النقر على رمز المرور ، ستتمكن من تجربة الميزات الجديدة.

كلمة أخيرة

إذا كان لديك أحد الهواتف القديمة والمدعومة في تحديث iOS 15 فعليك الإنتظار قليلًا للتعرف على تأثيرات التحديث على الهواتف القديمة، بالرغم من الميزات الرائعة التي تأتي مع التحديثات الجديدة إلا أنها في بعض الأحيان تكون مشتملة على الكثير من الأخطاء والمشكلات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

طريقة تثبيت  تحديث iOS 15 على جهاز الايفون الخاص بك

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..