طريقة اصلاح مشكلة صوت الايفون المنخفض في أثناء المكالمات

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

في هذا النقاش سنتعرف على حل مشكلة تواجه الكثير من مستخدمي الايفون، ألا وهي صوت سماعة المكالمات الايفون الضعيف، وستنعرف على مجموعة من الخطوات التي تتيح لك حل هذه المشكلة لتحصل على تجربة اتصال رائعة وصوت واضح.

ما السبب وراء انخفاض صوت سماعة الايفون أثناء المكالمة

قد تكون هناك العديد من الأسباب لهذه المشكلة، ربما قمت بالنقر على زر خفض الصوت عن طريق الخطأ في أثناء المكالمة أو من الممكن أن تكون هناك بعض الأوساخ في السماعة، أو فد تصل المشكلة إلى نظام الهاتف، حتى أن تحديث الايفون قد يسبب هذه المشكلة، لذا من الأفضل دائمًا اتباع خطوات واضحة لحل الخلل من دون أي تسرع.

طريقة اصلاح مشكلة صوت الايفون المنخفض في أثناء المكالمات

1- ارفع صوت الهاتف

قد يكون حل المشكلة بسيطًا للغاية فقط ما عليك إلا برفع صوت الهاتف الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على زر رفع الصوت في أثناء المكالمة.

2- تأكد من أن واقي الشاشة أو الغطاء الخلفي لا يغطي السماعة العلوية

هناك بعض الأشخاص يستخدمون بعض واقيات الشاشة أو الجرابات للحفاظ على الهاتف، ولكنها في نفس الوقت قد تؤثر على صوت المكالمات من خلال تغطية السماعة العلوية.

3- أفتح مفتاح الصوت

أجهزة الايفون تأتي من خلال مفتاح على الجانب الأيسر من الهاتف، يتيح لك تشغيل الوضع الصامت في الهاتف، ومن خلال إغلاقه وتشغيله قد تحل مشكلة انخفاض صوت المكاملة.

4- شغل وضع الطيران وقم بإيقاف تشغيله

قد تكون هذه الطريقة مناسبة لحل مشكلة انخفاض صوت المكالمة، فهناك بعض الأشخاص قالوا أن هذه الطريقة لقد حلت المشكلة بالكامل.

5- إيقاف تشغيل البلوتوث وتشغيله مرة أخرى

إذا كُنت تعاني من مشكلة انخفاض صوت السماعة عند استخدام سماعة البلوتوث أو عند الاتصال بالسيارة ففي هذه الحالة يجب عليك إيقاف البلوتوث وتشغيله مرة أخرى. فقد تكون المشكلة من اتصال بلوتوث.

6- قم بتنظيف سماعة المكالمات العلوية

فد تتسبب السماعات المليئة بالأوساخ والغبار في كتم صوت المكالمات، فعليك محاولة تنظيف السماعة، ومن ثم إجراء مكالمة مرة أخرى للتأكد من المشكل قد تم حله.

7- حدث الهاتف الخاص بك

إن تحديث جهاز الايفون قد يكون هو الحل، وذلك لأنه من المحتمل أن يكون نظام التشغيل قديم بعض الشيء، أو أن هناك مشكلة في النظام نفسه. ومن ثم عليك بتحديث الايفون الخاص بك بالكامل. كما لا تنسى اعادة تشغيل الايفون.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لدي أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

طريقة اصلاح مشكلة صوت الايفون المنخفض في أثناء المكالمات

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..