سعر ومواصفات Apple Watch Series 8 الخيالية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

خلال حدث "Far Out"، أعلنت Apple- ابل عن ايفون 14- iPhone 14 و iPhone 14 Pro - ايفون 14 برو وسماعات أذن AirPods Pro  جديدة ومجموعة كاملة من ساعات Apple الجديدة.

حيث اعتدنا على رؤية تحديث سنوي لـ Apple Watch، لأن اعتادت أبل أن تولد سلسلة رائدة أخرى، ولكن هذا العام يصادف تقديم ثلاثة طرز جديدة: Apple Watch Series 8 و Apple Watch Ultra و Apple Watch SE جديد، في هذا الصدد نرصد لكم أهم مواصفات الساعة الأهم لهذا العام  Apple Watch Series 8 Pro بالتفصيل.

سعر ومواصفات Apple Watch Series 8  الخيالية Apple Watch Series 8
Apple Watch Series 8

Apple Watch Series 8 

تم تصميم الثلاثة فئات من الساعات لتقديم خيارات جديدة على مستوى الدخول ، والرائدة (للخبراء العموميين)، والأسواق المتخصصة.

وفي الجزء السفلي من التشكيلة الجديدة ، تواصل Apple Watch SE الجديدة صيغة 2020 SE. إنه نموذج "الصفقة" ، حيث يضحي بأدق التفاصيل مثل الشاشة التي تعمل دائمًا من أجل الحصول على سعر أقل بكثير.

نادرًا ما تكون العلامة التجارية SE لمنتجات Apple من فئة الميزانية هي الأكثر إثارة، ولكن على الأقل وصول Apple Watch SE هذا يساعد في إنهاء عهد Apple Watch Series 3 المتدهور.

Apple Watch Series 8

في أعلى الطيف، تستمر السلسلة 8 في التقدم المعتاد لساعات Apple- ابل واتش من الدرجة الأولى السابقة ، والآن مع مستشعر درجة حرارة جديد مدمج. ولأول مرة ، يوجد نموذج ثالث في الأعلى، واحد به بالكامل مجموعة متميزة من القدرات.

على الرغم من لقب سامسونج الجديد، صُممت Apple Watch Ultra الجديدة لتلبية احتياجات الجماهير المتشددة في الهواء الطلق - تلك التي تلجأ عادةً إلى العلامات التجارية مثل Garmin لتلبية احتياجاتها.

Apple Watch Series 8

مواصفات و اسعار Apple Watch Series 8

في أي عام آخر ، ستكون ساعة Apple Watch Series 8 الجديدة هي العرض الرئيسي. حيث أنها تواصل تطوير Apple الثابت لصيغة الساعة الخاصة بها، والتي تشبه إلى حد كبير السلسلة 7 ولكنها تضيف الآن مستشعرًا لاكتشاف درجة حرارة جسمك بالإضافة إلى تحسين تتبع فترة التبويض.

كما أنها تحصل على اكتشاف حوادث السيارات السائد في هذا المحصول الكامل من ساعات Apple لأن Apple على ما يبدو تتعرض لحوادث سيارات الآن. على عكس SE ، فأنت لا تجري أي مقايضات كبيرة خارج الميزات الإضافية المتينة لـ Ultra

وتبدأ ساعة Apple Watch Series 8 بسعر 399 دولارًا للطراز 41 مم مع GPS أو 499 دولارًا للخلوي ، أو تضيف 30 دولارًا إلى أيٍّ من الإصدار الأكبر مقاس 45 مم.

Apple Watch Series 8

مواصفات APPLE WATCH ULTRA

يحاول الطفل الجديد في عالم أيفون 14، معالجة شريحة جديدة بالكامل لشركة Apple. Apple Watch Ultra هي رد Apple للساعات الذكية القوية والأجهزة القابلة للارتداء من العلامات التجارية مثل Garmin و Polar، وهي مصممة ليتم نقلها إلى أماكن بعيدة جدًا لممارسة الأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور.

تم تصميم ساعة Apple Watch Pro من التيتانيوم ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر. يبلغ عرض الشاشة المسطحة 49 مم ، مما يجعلها أكثر ساعةابل واتش- Apple Watch تشقباً.

كما أنه يتميز بزر عمل قابل للبرمجة على جانبه. من ناحية الاتصال ، يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متعدد النطاقات مع خاصية تتبع الارتداد لمساعدتك على التنقل في المواقع البعيدة للغاية وتتبع خطواتك في رحلة العودة. يتم بيعها في طراز واحد بلمسة نهائية من التيتانيوم الطبيعي وكلا من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والهاتف الخلوي مقابل 799 دولارًا.

Apple Watch Series 8

ما هي ساعة Apple المناسبة لك؟

لطالما كانت Apple Watch- ابل واتش الدعامة الأساسية في حديقة Apple، ولكن لم يكن لدينا هذا العدد الكبير من الخيارات دفعة واحدة. في الماضي، كان السؤال المطروح على مستخدمي Apple هو في الغالب ما إذا كانوا سيحصلون على Apple Watch على الإطلاق أم لا - لأنها اللعبة الوحيدة في المدينة التي تتمتع بهذا المستوى من التكامل مع نظام التشغيل iOS. الآن ، قد يكون العثور على الشخص المناسب لك شيئًا يتطلب مزيدًا من التفكير.

Apple Watch Series 8

مميزات السلامة في Apple Watch Series 8 

  • ميزة اكتشاف الاصطدام.
  • المساعدة أوتوماتيكية.
  • لأول مرة، تستطيع Apple Watch Series 8 اكتشاف تعرّضك لحادث سيارة خطير. وعند اكتشاف الحادث، يمكن لميزة اكتشاف الاصطدام وصلك تلقائياً بخدمات الطوارئ وتزويدها بموقعك، وإخطار جهات اتصال الطوارئ المسجلة لديك.2 وتجمع ميزة اكتشاف الاصطدام بين قوة البيانات التي يوفرها كل من جيروسكوب ثلاثى المحاور المعزّز، ومقياس التسارع الجديد بقوة g الذي يتمتع بنطاق ديناميكي هو الأعلى في أي ساعة ذكية. وتستخدم هذه الميزة أيضاً الميكروفون، ومقياس الضغط الجوي، ونظام GPS، خوارزمية دمج المستشعر المتطورة التي تم تدريبها باستخدام بيانات رُصدت مما يفوق مليون ساعة من بيانات القيادة وحوادث الاصطدام الفعلية لاكتشاف إذا ما تعرّضت لحادث اصطدام خطير
Apple Watch Series 8

أما أثناء التمرين تعرّف بسرعة على مستوى شدة التمرين. يتم حساب مناطق التمرين وتخصيصها تلقائياً باستخدام بياناتك الصحية. ويمكنك أيضاً إنشاؤها بنفسك إذا أحببت.

Apple Watch Series 8

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء الهواتف على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء أبل واتش مستعملة من موقع مستعمل، ولمعرفة هواتف ايفون المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.

Apple Watch Series 8

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..