تعرف على 5 أسباب تجعلك تشتري هاتف HUAWEI nova Y90

أهلاً وسهلاً بكم متابعين موقع مستعمل، أعلنت شركة هواوي الصينية المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية الإلكترونيات عن هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد القوي الذي يتمتع بشاشة ضخمة، الأمر الذي جعله ضمن أفضل الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أبرز 5 أسباب تجعلك تود شراء هاتف هواوي الجديد.

 

أتاحت شركة هواوي الصينية لجميع عملائها حول العالم فرصة الوصول إلى الميزات الرئيسية في هواتفها ضمن الفئة الابتدائية، من خلال طرح أحدث هواتفها الذكية، وهو هاتف HUAWEI nova Y90 الذي جاء مع العديد من الميزات القياسية دون إنفاق كامل الميزانية.

5 أسباب تجعلك تشتري هاتف HUAWEI nova Y90

فيما يلي نعرض أبرز خمسة أسباب تجعلك ترغب في شراء هاتف هواوي الجديد هاتف     nova Y9 الجديد:

شاشة عرض كبير للحصول على مجال رؤية أوسع

يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 مع شاشة عرض كبيرة وكاملة بدون حواف HUAWEI Edgeless Full View مقاس 6.7 بوصة، وبالتالي فهي تساعدك على رؤية المحتوى الخاص بك على نطاق أوسع، كما تمنحك الحواف فائقة النحافة نسبة شاشة إلى جسم عالية تصل إلى 94%، هذا بجانب معدل تحديث الشاشة 90 هرتز.

ومن أجل توفير قراءة مريحة، تدعم شاشة الهاتف ميزات التحكم السلس في تعتيم الشاشة وضع راحة العين بجانب وضع الكتاب الإلكتروني لتعزيز تجربة مشاهدة المستخدمين.

هاتف HUAWEI nova Y90

شاحن فائق السرعة من هواوي (HUAWEI SuperCharge)

يتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بقوة شحن فائقة تصل إلى 40 واط، فعند القيام بشحن الجهاز لمدة 10 دقائق فقط، تستطيع تشغيل الهاتف لساعات، كما يُمكنك الاستمتاع بـ 2.3 ساعة من الألعاب فقط من خلال شحن الهاتف لمدة 10 دقائق.

بالإضافة إلى ما سبق يحتوى الهاتف على وظيفة مساعد صحة البطارية للكشف بذكاء عن حالة صحة البطارية، وإرسال إنذار للمستخدم حتى يتخذ إجراء في الوقت المناسب، فضلاً عن أنه يجعل عملية الشحن أسرع وأكثر أماناً مع طبقات متعددة من الحماية.

بطارية ضخمة بقدرة 5000 ميللي أمبير في الساعة

يُمكنك استخدام هاتف هواوي الجديد HUAWEI nova Y90 لمدة يوم كامل عقب الشحن الكامل للبطارية التي تأتي بسعة 5000 ميللي أمبير، وذلك بفضل عمر البطارية طويلة الأمد، لذا لا داعي للقلق المستمر بشأن نفاذ البطارية، كل ما عليك سوى الاستمتاع بالترفيه.

مساحة تخزينية كبيرة تسع الأفلام والألعاب

يأتي الهاتف مع سعة تخزين 128 جيجابايت، وهذا يعني أنه يُمكنك تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من المسلسلات الدرامية و 12000 مقطع موسيقي (أغنية) عالي الجودة، وأكثر من 60 فيلم ذو جودة عالية.

كما يتوفر الهاتف بنسختين هم: 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي، بحيث يُمكن للمستخدمين الوصول إلى مساحة تخزين واسعة لـ تطبيقاتهم وألعابهم وملفاتهم الخاصة.

كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

من خلال كاميرا هاتف HUAWEI nova Y90 يُمكنك الاستمتاع بالتقاط صور عالية الدقة ومناسبة للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث يأتي نظام الكاميرا الثلاثية مدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يوفر تجربة تصويرية رائعة.

بالإضافة إلى ما سبق يوفر لك هاتف هواوي الجديد تجربة تصويرية رائعة أثناء الوضع الليلي الفائق، حتى في ظل بيئة تصوير منخفضة الإضاءة.

HUAWEI nova Y90

متجر تطبيقات App Gallery سهل الاستخدام

كما يتوفر متجر تطبيقات App Gallery المبتكر وسهل الاستخدام في هاتف هواوي الجديد HUAWEI nova Y90، ومن ثمّ يستطيع المستخدمين الانتقال بسهولة بين مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة واستكشافها وتنزيل باقة كبير من التطبيقات عالية الجودة.

اقرأ أيضاً.. انتبه قبل أن تقوم بترقية نظام هاتفك الى IOS 16 إليك بعض النصائح.

هاتف HUAWEI nova Y90

إعلانات ذات صلة

عندك جوال هواوي للبيع
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..