تعرف على مواصفات هاتف هواوي نوفا 7

قبل 3 سنوات

مرحبا بكم رواد موقع مستعمل..

في هذا المقال سنتحدث عن أهم مميزات ومواصفات هاتف هواوي نوفا 7 والذي قد أطلق في الـ 24 من شهر أبريل لعام 2020. يتميز الهاتف بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل مع حواف فائقة النحافة لتجعله مريحًا عند الاستخدام.
وقبل أن نتعمق أكثر أحب أن أذكرك، بأنه يوجد مجموعة من الهواتف الجديدة والمستعملة في قسم أرقام وهواتف في موقع مستعمل.

مواصفات ومميزات هواوي نوفا 7
هواوي نوفا 7 هو عبارة عن تحفة متقنة مصنعة بحجم يتناسب تمامًا مع راحة يدك. يتمتع الهاتف بتقنية ال3D CMF والتي تعطي الألوان تباين كبير مما يطفي على الشاشة تلألأ وجمال.

يتميز هاتف هواوي نوفا 7 بإمكانية التصوير في الجانبين في الوقت ذاته. باستعمال الكاميرا الخلفية والأمامية معًا يمكن التقاط المشاهد ومقاطع الفيديو من الجانبين. يدعم الفيديو بدقة 1080 بكسل، يمكنك تبديل وتكبير الكاميرا الخلفية من 1x إلى 10x للتكبير في التفاصيل. يأتي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل حيث يمكنك التقاط صور مثالية بمختلف ظروف الإضاءة، أي أنه حتى في الليل يمكنك الاستمتاع بأخذ لقطات رائعة بواسطة الكاميرا.

يتميز بكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل. يمكنك الآن التقاط الصور أينما وكيفما تريد، باستخدام الكاميرا الرباعية فائقة القوة بدقة 64 ميجابكسل يمكنك التقاط العديد من الصور المذهلة، والتي يتم تعزيزها من خلال المستوى العالي من الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور في Kirin 985، مما يمكنك من التقاط صور واضحة ومميزة لكل ما هو بعيد وكل ما هو صغير ليبدو بكل وضوح بواسطة كاميرا هواوي نوفا 7 التي تتيح تكبير العدسة الى 20x.

توفر البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة استخدامًا طويل الأمد، لتخلصك من عبء استنزاف البطارية بسرعة و في وقت غير مناسب. يمكن للشاحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط شحن بطارية الهاتف إلى 75% في نصف ساعة فقط ! وهذا يعد مذهلًا.

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فهي تبلغ سعتها 8 جيجابايت مما يتيح التعامل بسهولة مع جميع المهام المتعددة الخاصة بك وتتيح لك التنقل السهل والسلس عبر تطبيقات الهاتف، ويأتي الهاتف بذاكرة ROM سعة 256 جيجابايت مما يضمن وجود مساحة كافية لجميع التطبيقات التي ترغب بها،والصور، ومقاطع الفيديو عالية الدقة والألعاب المكثفة.

هل يجب عليك شراء هاتف هواوي نوفا 7؟

يجب عليك شرائه إن كنت من محبي سعة الذاكرة العالية وسرعة الشحن، فكما ذكرنا انه يتمتع بذاكرة كبيرة وكاميرا بدقة عالية وميزة تصوير الجانبين في آن واحد. كما ان حجمه مناسب جدًا للاستعمال بيد واحدة. يعد من الهواتف الغالية ولكن بالنسبة للمواصفات والمميزات التي يقدمها فهو يستحق. ان كنت تبحث عن هاتف اقتصادي بسعر أرخص فقد لا يكون هاتف هواوي نوفا 7 مناسبًا لك. اما ان كنت تبحث عن الجودة فهو لك بالتأكيد.

مثل جميع هواتف هواوي الجديدة فهذا الهاتف لا يدعم خدمات غوغل، ويستخدم خدمات هواوي بدلًا عن ذلك. سوق خدمات هواوي يقدم العديد من التطبيقات ولكنه يفتقر ايضًا للعديد من التطبيقات المهمة مثل الفيسبوك ونتفلكس وانستجرام.

بالنسبة لخدمات الانترنت فلا تدعم كلتا بطاقات الSIM خدمة ال5G. حيث تدعم SIM 1 خدمة الجيل الخامس للانترنت 5G، بينما تدعم SIM 2 خدمة الجيل الرابع فقط 4G.

في الختام، نتمنى ان تكون حصلت على المعلومات الكافية عن هذا الهاتف. إذا ما كان لديك هاتف هواوي نوفا7 شاركنا تجربتك، أو إذا كان لديك أيّ استفسار لا تنسى إضافته في حقل الردود في الأسفل.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي نوفا 7 شاشة  هواوي نوفا 7
شاشة هواوي نوفا 7
الجزء الخلفي لهاتف هواوي نوفا 7
كاميرا هواوي نوفا 7
الجزء الأسفل لهاتف هواوي نوفا 7
الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 7
بصمة هواوي نوفا 7
صورة ملتقطة من خلال هواوي نوفا 7 (الوضع الليلي)
شاشة هواوي نوفا 7
صورة ملتقطة من خلال هواوي نوفا 7
صورة ملتقطة من خلال هواوي نوفا 7
صورة ملتقطة من خلال الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 7

إعلانات ذات صلة

عندك جوال هواوي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..