تعرف على مزايا سناب شات الجديدة للمشتركين

حياكم الله في موقع مستعمل..

أعلنت شركة سناب شات عن مجموعة من المزايا الجديدة للمستخدمين المشتركين في الخدمة المميزة «سناب شات بلس»، حيث أكدت الشركة أنّ لديها مليون مستخدم في هذه الخدمة، وذلك بحسب ما قاله موقع فون إرينا، وهذا ما سوف نشير إليه خلال هذا النقاش.

 

مزايا سناب شات الجديدة

تعرف على مزايا سناب شات الجديدة للمشتركين سناب بلس
سناب بلس

فيما يلي سنتعرف على مزايا سناب شات الجديدة للمشتركين على خدمة سناب شات بلس:

الميزة الأولى

يستطيع المشتركين في خدمة سناب شات بلس تحديد مدة صلاحية وانتهاء القصص التي تسمح لهم بإعطاء وقت تنتهي فيه القصة، حيث يُمكن لها البقاء بعد ساعة أو البقاء حتى أسبوع كامل، وتهدف الشركة من خلال هذه الميزة إلى التأكد من أنّ الأشخاص المستهدفون قد شاهدوها.

مزايا سناب شات الجديدة

الميزة الثانية

يوجد ميزة أخرى تسمح للمستخدمين تحديد نغمات مختلفة للأصدقاء، وهذا يعني أن بإمكان المستخدم معرفة الشخص الذي أرسل إليه سناب من غير الحاجة إلى تفقد الهاتف أثناء وضع نغمة محددة ومختلفة لكل صديق.

الميزة الثالثة

تتمثل الميزة الثالثة في تغيير لون الكاميرا للأشخاص الذين يرغبون بوضع ما يُسمى ب "نقبة" وهو عبارة عن مظهر اللون العام في الفيديو أو الصورة، ومن ثمّ يقوم المستخدم باختيار لونه المفضل وهو يصور المحتوى الذي يرغب به.

الميزة الرابعة

أمّا الميزة الرابعة فهي خلفيات بيتموجي الحصرية التي تتخذ أشكال الأشباح، حيث يُمكن للمستخدمين تزيين بروفايل سناب شات بها، ويبدو أنّ الشركة أطلقت هذه الميزة بمناسبة عيد الهالوين.

من خلال ما سبق يتضح لنا أنه أصبح لدى مستخدمي الفئة المميزة من سناب شات العديد من المزايا الحصرية بعد إضافة المزايا الأربعة الجديدة، حيث تحرص الشركة على تقديم لمشتركي خدمة سناب شات بلس مجموعة من المزايا الحصرية والمبتكرة قبل أن تتوفر لبقية المستخدمين، فضلاً عن تمتعهم بأولوية الحصول على الدعم.

من الجدير بالذكر أنّ خدمة سناب شات المميزة ليست متوفرة في جميع دول العالم بعد، ولكنها موجودة في عدد من الدول فقط مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا ونيوزلندا.

سناب شات

ومن المقرر أن تتوسع شركة سناب شات في نشر خدماتها المميزة في المزيد من بُلدان العالم الأخرى خلال الفترة المُقبلة ولكن لا يوجد موعد زمني محدد لذلك.

اقرأ أيضاً.. تعرف على أفضل الهواتف من حيث عمر البطارية.

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات وتطبيقات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..