تعرف على جالكسي اس 21 بلص مواصفات وميزات وصور

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

إن جالكسي اس 21 بلص هو هاتف ليس فيه أيّ كلام، وعندما أطلقته سامسونج كان مفاجأة حقيقة للكثير من الأشخاص وذلك بفضل الميزات التي يأتي بها، حيث يأتي بتصميم جميل وكاميرات محسنة والعديد من الميزات التي سنتعرف عليها في هذا النقاش، وقبل أن نبدأ فعليًا في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الهواتف المعروضة للبيع في قسم أرقام وهواتف في موقع مستعمل.


التصميم والشاشة

تم إطلاق جالكسي اس بلص في 26 مارس من عام 2020، ويأتي بسعر 1.199$، لأقل طراز و أحد الأسباب التي تجعل هاتف جالكسي اس 20 بلص من الهواتف الجيدة هي تشابهه مع هواتف سامسونج الحديثة سواء من خلال التصميم أو الميزات. وفي هذه الهاتف نجد أن سامسونج اتبعت أبل من خلال تحويل الكاميرا إلى الجزء الجانبي مع شاشة جالكسي اس 20 بلص والشاشة المنحنية على الجانب الأيسر والأيمن.

كما أن الهاتف يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.7 بوصة بدقة1440x3200 pixels ، ومع معدل تحديث 120 هرتز مستشعر بصمة سريع الاستجابة، ووزن الهاتف هو 186 جرام.

كاميرا جالكسي اس 20 بلص

كاميرا الهاتف تأتي مكونة من ثلاث عدسات، وهي عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة عريضة أخرى بدقة 12 ميجابكسل أيضًا، وعدسة مقربة تبلغ 64 ميجابكسل. وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 10 ميجابكسل. وكل من الكاميرا الأمامية والخلفية تتيح لك الحصول على أفضل الصور وخاصة عندما تكون الإضاءة منخفضة.

الموصفات الأخرى لجالكسي اس 20 بلص

الهاتف يأتي داعمًا لاتصال الجيل الخامس وهناك إصدار منه يدعم فقط اتصال الجيل الرابع، مزودًا بشريحة Snapdragon 865 وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن النسخة العالمية تأتي بمعالج Exynos 990، ومع ذاكرة رام 12 جيجابايت. وبالنسبة للتخزين فهناك العديد من الخيارات والتي تبدأ من 128 جيجابايت و512 جيجابايت.

جالكسي اس 21 بلص يقدم أداء ممتاز وخاصة عند لعب الألعاب الكبيرة، والتي تحتاج لإمكانيات ضخمة. ووفقًا لإختبارات الأداء فالهاتف يعد من أقوى الأجهزة المتاحة الآن في السوق. وبالنسبة لنظام التشغيل هو اندرويد 10، مع واجهة One UI السهلة الاستخدام.

البطارية

عمر البطارية من أكثر الجوانب التي يتألق فيها جالكسي اس 21 بلص، حيث يأتي ببطارية بسعة 4,500mAh، مع قوة شحن تصل إلى 25 واط. وهذه البطارية من المُمكّن أن تتيح لك يومين من الاستخدام المتواصل للهاتف. وإلى هنا نكون قد وصلنا لناهية المقال وإذا نسيت شيئًا أو تريد أن تعرف بعض المعلومات عن الهاتف فحقل الردود بالأسفل متاح لك.

تعرف على جالكسي اس 21 بلص مواصفات وميزات وصور جالكسي اس 21
جالكسي اس 21
جالكسي اس 21
جالكسي اس 21
كاميرا جالكسي اس 21
جالكسي اس 21
شاشة جالكسي اس 21
صورة من خلال جالكسي اس 21

إعلانات ذات صلة

عندك جوال سامسونج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..