تعرف على الأجهزة التي ستعلن عنها أبل في حدث سبتمبر 2021

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

الآن لقد أصبح حدث سبتمبر 2021 أقرب من أيّ وقت مضى، ومن المتوقع أن تكشف فيه أبل عن العديد من الاجهزة والتحديثات من ايفون 13 وساعة أبل 7 وغيرها من الأجهزة التي ستتعرف عليها من خلال هذا المقال. وقبل ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الهواتف المعروضة للبيع في قسم ارقام وهواتف في موقع مستعمل.

الأجهزة التي ستعلن عنها أبل في حدث سبتمبر 2021

من المتوقع أن يكون حدث أبل 2021 في يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر، وأيضًا هناك احتمالات كبيرة لأن يكون الحدث افتراضي مثله ومثل الأحداث السابقة، وإليك الأجهزة والتحديثات التي ستعلن عنها أبل:

ايفون 13

على عكس العام الماضي الذي أُطلق فيه ايفون 12 في أكتوبر، ففي هذه المرة سيكون ايفون 13 حاضرًا في شهر سبتمبر، وحتى الآن تشير الشائعات إلى أن التصميم سيكون شبيهًا بايفون 12، ولكن هناك ستكون تحسينات على الكاميرا مع دعم تحديث 120 هرتز في الشاشة. ومن المتوقع أن يأتي بتخزين يبلغ 1 تيرابايت ويعمل من خلال شريحة A15.

ساعة أبل 7

من المحتمل أن تأتي ساعة أبل 7 بتصميم جديد، وذلك لأول مرة منذ عام 2018، وتشير الشائعات لأن ساعة أبل ستأتي بتصميم مسطح وستكون متوفرة بالعديد من الأحجام الجديدة من 41 مم و 45 .

إطلاق ايباد ميني

في العام الماضي تم تحديث جهاز ايباد برو وذلك من خلال تزويده بشريحة M1، ولكن لا يزال لدى أبل جهازين يحتاجان للتطوير. فمن المحتمل أن نشهد في هذا الشهر جهاز ايباد ميني مزود بمعالج A15 وبالإضافة لجهاز ايباد جديد يعمل من خلال شريحة A13 بحجم 10.2 بوصة.

الإعلان عن مجموعة من التحديثات الجديدة

أخيرًا من المتوقع أن تعلن أبل عن الإصدارات الجديدة التي أعلنت عنها في مؤتمر المطورين السابق، والتي تشتمل على iOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15 و macOS Monterey، إلا أنها لا تزال حتى الآن في طور التجريب. فمن خلال حدث أبل فمن المتوقع أن نشهد الإعلان الرسمي عن هذه التحديثات. لكن بالنسبة لتحديث macOS Monterey فمن المتوقع أن لا يُعلن عنه حتى شهر أكتوبر أو نوفمبر.

ما هي الأجهزة التي لن يتم الإعلان عنها في حدث أبل القادم

للأسف، إذا كُنت تنتظر الإعلان عن جهاز ماك بوك برو 14 بوصة أو 16 والمزود بشريحة M1X فمن المحتمل أنه ستستمر في الإنتظار إلى بعد حدث سبتمبر القادم. وليس من المتوقع أن تعلن أبل عن جهاز ماك جديد ومن المحتمل صدوره في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

ومن المحتمل أن يتميز جهاز ماك بوك برو بشاشة LED، وعودة شاحن ماجسيف ونوافذ جديدة من و HDMI و SD. كما أيضًا تعمل أبل على جهاز Mac mini جديد مزود بشريحة M1X الخاصة بها.

إلى هنا، تكون قد تعرفت على ما يجري في الساحة وما الذي تخطط أبل للإعلان عنه في حدث سبتمبر الحالي، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

تعرف على الأجهزة التي ستعلن عنها أبل في حدث سبتمبر 2021 ساعة أبل 7
ساعة أبل 7
تحديث iOS 15
ايباد ميني 2021

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..