بالصور.. وصول آيفون 14 في المتاجر رسمياً وتهافت المواطنين عليه

حياكم الله في موقع مستعمل.

بعد طول انتظار توفر أخيراً هاتف آيفون 14 الجديد، في متاجر وأسواق المملكة العربية السعودية، والذي يُعدّ أحدث إصدار من شركة أبل الأمريكية، وهو الجهاز الأعلى من حيث المنافسة ضمن جميع الأجهزة التي تم الإعلان عنها في العام الحالي 2022.

 

حديث المواطنين

بالصور.. وصول آيفون 14 في المتاجر رسمياً وتهافت المواطنين عليه

بمجرد الإعلان عن طرح هاتف آيفون 14 برو ماكس في الأسواق والمتاجر السعودية بشكل رسمي، أصبح هذا الخبر هو حديث الساعة بين المواطنين والمقيمين في المملكة، لا سيّما مع إطلاق مع تحديث نظام التشغيل الجديد IOS 16.

وفي نفس الصدد، أكد الموزعون والمتاجر في الأسواق السعودية، توفير كل هاتفي ايفون 14 وايفون 14 برو، بالإضافة إلى ساعة أبل من الجيل الثامن.

صور إطلاق آيفون 14 بشكل رسمي.

هذا وقد نشر الصحفي طلحة الأنصاري، مجموعة من صور إطلاق هاتف آيفون 14 في المملكة العربية السعودية، داخل متجر "ألف" الذي يُعتبر واحد من أكبر متاجر موزعي أبل في السعودية، والتي أظهرت إقبال المواطنين بشكل كبير لشرائه.

 

ومن جانبهم وجه عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الشركة لعملاقة التكنولوجيا شركة "أبل" على إطلاق الهاتف وتوفره في السعودية، وتقديم كل ما هو جديد للشعب الآيفوني من المحيط للخليج، مؤكدين على أنّ الآيفون هو الهاتف رقم 1 في العالم.

مواصفات الإصدار الجديد من iPhone 14 Pro Max

يأتي هاتف ايفون 14 برو ماكس مع العديد من المواصفات المميزة، أهمها الشكل الخارجي للهاتف الذي جاء بوزن 240 جم وطول 160.7 ملم وعرض 7.9 ملم.

كما تأتي شاشة الهاتف بحجم 6.7 إنش، وتستحوذ على نسبة 88.4% من حجم الجسم.

ويتميز الهاتف بمعالج سداسي النواة، وذاكرة عشوائية GB 6، ومعالج Bioinic 16، ناهيك عن أنه يأتي مع كاميرا خلفية رباعية، وتصل إلى 48 ميجا بكسل، أمّا الكاميرا الأمامية فهي مزدوجة وتصل إلى 12 ميجا بكسل.

وتوفر هاتف ايفون 14 برو ماكس في أكثر من لون هم: (الذهبي- الفضي- الأسود- الأرجواني).

اقرأ أيضاً.. بسعر أقل من 900 ريال.. تعرف على مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90.

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..