أفضل 5 هواتف ايفون من حيث الكاميرا

14:18:28 2021.09.13 [مكة]

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

بالتأكيد كل هواتف الايفون تأتي بكاميرا رائعة، سواء للتصوير الليلي أو في وضح النهار، ولكن هواتف الايفون في ذات نفسها تتفاوت في جودة الكاميرا والتصوير، وإذا كانت ميزانيتك تسمح دعنا نلقي النظر على أفضل 5 هواتف ايفون من حيث الكاميرا. وقبل ذلك أحب أن أذكرك أن معظم هذه الهواتف ستجده معروض للبيع في قسم أرقام وهواتف في موقع مستعمل.

أفضل 5 هواتف ايفون من حيث الكاميرا

جوال ايفون 12 برو ماكس

ايفون 12 برو ماكس هو آخر هواتف أبل المميزة، وعند مقارنته مع الهواتف الأخر مثل جالكسي اس 20 ستجد أن هناك فرق كبير بالرغم من ان جالكسي اس 20 يأتي بدقة عدسة 108 ميجابكسل. حيث يأتي بثلااث عدسات بدقة 12 ميجابكسل وبالإضافة لمستشعر LiDAR للحصول على صور مميزة في الإضاءة المنخفضة. والهاتف مزود بشاشة كبيرة بمقاس 6.7 بوصة لتستمتع عند استخدام الهاتف ولكن مقد تكون هناك بعض صعوبات الاستخدام التي تواجه أصحاب الأيادي الصغيرة.

هاتف ايفون 12 برو

هذا الهاتف في المرتبة الثانية مباشرةً لهاتف ايفون 12 برو ماكس، حيث يتيح لك أيضًا ثلاث كاميرا ثلاثية وبدقة 12 ميجابكسل. وبالإضافة للعديد من ميزات التصوير وهناك كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. ولا تنسى هناك أيضًا ماسح ضوئي LiDAR وميزة تصوير الصور بتنسيق ProRAW الجديد.

هاتف ايفون 11 برو ماكس

هذا الهاتف لقد كان أول هاتف ايفون يأتي بكاميرا ثلاثية، ويتيح لك تصوير فيديو بدقة 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية أو 1080 بكسل. وبالنسبة لدقة الكاميرا فهي ثلاثية وجميع العدسات تأتي بـ 12 ميجابكسل. وكاميرا أمامية أيضًا بدقة 12 ميجابكسل.و وسف تحصل عليه بسعر جيد أفضل من الهواتف الرائدة لدى أبل ذات الأسعار المرتفعة.

جوال ايفون 11 برو

ايفون 11 برو أيضًا يأتي مزودًا بثلاث عدسات خلفية وبدقة 12 ميجابكسل. وبالرغم من أنها ليست مميزة مثل كاميرات الهواتف التي ذكرتها انفًا إلا أنه تقدم أداء جيد ولا سيما ان ايفون 11 برو يأتي بسعر أرخص من ايفون 12، وهناك كاميرا واسعة والتي تعدد مناسبة للسفر وتصوير المعالم.

هاتف ايفون 12 ميني

ايفون 12 ميني يعد مناسب لمن يريد الحصول على كاميرا ايفون منخفضة السعر، وهو بالتأكيد يأتي بميزات أقل من الهاتفين الكبيرين ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس. وبالإضافة لذلك فهو يأتي بحجم صغير والكاميرا الخاصة به مكونة من عدستين الأولى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.6 وعدسة أخرى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة بالغة f / 2.4. ومع القدرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K .

ختامًا، لقد كانت هذه أحد أفضل 5 هواتف من حيث الكاميرا وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

جوال ايفون 12 برو ماكس
جوال ايفون 12 برو
هاتف ايفون 12 ميني
هاتف ايفون 11 برو
هاتف ايفون 11 برو ماكس

إعلانات ذات صلة