أفضل 5 شاشة حماية ايفون 12

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

في هذا المقال سنلقي الضوء على موضوع مهم لكل شخص يبحث عن شاشة حماية ايفون 12، ونتناول مجموعة من شاشات الحماية التي تتسم بالجودة والمتانة.

وقبل ذلك بإمكانك تصفح موقع مستعمل وتحديدَا قسم أكسسوارات وقطع غيار ضمن قسم أرقام وهواتف لتجد مجموعة من شاشات الحماية المعروضة للبيع.

ولمن يسأل عن هل لايفون 12 شاشة حماية؟ أقول لك نعم، والآن بإمكانك حماية شاشة ايفون 12 الخاص بك. والحيال دون تعرضها للخدوش والضربات والحفاظ على بريقها دائمًا. ولان ايفون 12 يعد مكلفًا، فيجب أن تكون هذه أول خطواتك بعد شراء ايفون 12 مباشرةً، وإليك مجموعة من شاشات الحماية لايفون 12.


Spigen Tempered

Spigen هي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة عندما يتعلق الأمر بواقي الشاشة الزجاجي لايفون 12 والهواتف الآخرى ، وشاشة الحماية هذه مصنوعة لجهاز ايفون 12 برو ماكس ذو شاشة 6.7 بوصة، ,لقد لقت تقييم 4.8 من أصل 5 نجوم. وتأتي مع متانة وصلابة 9H لذلك لا داعي للقلق بشأن حدوث أيّ خدوش على الشاشة على سبيل المثال عند وضع الهاتف مع العملات المعدنية أو الأقلام أو المفاتيح وما إلى ذلك.

إضافة لطلاء مخصص لمنع بصمات الأصابع من الظهور على الشاشة. ولا يحصل أيّ تقليل في جودة الشاشة. وشاشة الحماية تأتي مع أداة خاصة تساعدك على تركيب شاشة الحماية بسهولة، بإمكانك الإطلاع عليها في الصور في الأسفل.



amFilm OneTouch

مثل شاشة حماية Spigen، تعد amFilm OneTouch أيضًا علامة تجارية معروفة تصنع أفضل واقيات الشاشة لمختلف المنتجات الإلكترونية. وشاشة الحماية هذه مُخصصة لايفون 12 برو ماكس. وقد حصلت على 4.6 من أصل 5 نجوم تقييمات من 888 مستخدمًا. أيضًا، كرمت أمازون هذا المنتج بعلامة "اختيار أمازون".علاوة على ذلك ، يتميز واقي الشاشة OneTouch بدقة عالية الوضوح مع شفافية بنسبة 99%. لذلك ، تحصل على تجربة مشاهدة طبيعية ومتسقة. تمنحك السماكة الرقيقة للغاية التي تبلغ 0.33 مم حساسية لمس موثوقة وسلسة.

إذا تحدثنا عن الحماية ، فإن واقي الشاشة هذا يأتي بصلابة سطحية 9H. لذلك، تحصل على أداء أطول ومتين ومقاوم للخدش مع واقي الشاشة هذا. إلى جانب ذلك، يوجد طلاء مضاد للزيوت لمنع شاشة ايفون 12 من بصمات الأصابع واللطخات المزعجة. وتأتي شاشة حماية ايفون 12 هذه مع واقيين للشاشة بما في ذلك اثنين من أدوات تركيبها، وملصقات لإزالة الغبار، ومناديل مبللة، ودليل استخدام سهل التركيب. لذلك، لن تجد أي مشكلة في تركيب هذا الواقي على شاشة جهاز الايفون الخاص بك.

L K Privacy Screen Protector

شاشة حماية ايفون 12 L K تعد من أفضل واقيات الشاشة المتاحة حاليًا، وتحافظ على شاشة الايفون بعيدًا عن الغبار والسقطات والصدمات والتأثيرات الأخرى، وعند استخدام هذه الشاشة ستتمكن من إبعاد أعين المتطفلين من التجسس والنظر على هاتفك أثناء الاستخدام، وذلك من خلال الطبقة ذات اللون الأسود الذي تأتي بها شاشة حماية ايفون 12 L K. وعند استخدامها يجب عليك زيادة سطوع الشاشة.

FILUV iPhone 12 Screen Protector

شاشة الحماية هذه تأتي بتصنيف 9H . مقاومة للخدوش وبصمات الأصبع ومقاومة للماء، وحماية الهاتف من الاحتكاكات الطفيفة بالإضافة إلى الأضرار العالية التأثير. مثل السقوط والاصطدامات فهو لا يحمي الشاشة فحسب، ومصممة لتناسب ايفون 12 كما تأتي مع فيديو تعليمي لمساعدتك على تثبيته بشكل صحيح.

PerfectSight Medical


شاشة الحماية هذه تأتي مع حماية للعين من الفئة الأولى ويحتوي مع مضاد للتوهج بنسبة 55% وحوالي 70% مضاد للإشعاع الكهرومغناطيسي وتخفيض الإنعكاس بنسبة 65%. مما يعمل على تقليل الجهد على العين. علاوة على ذلك ، فهي تتميز بتصميم 2.5D ذو الحافة المُنحنية لتعزيز السلامة والتوافق مع الجرابات الخلفية المختلفة.

في الختام، لقد كانت هذه أفضل 5 شاشات حماية ايفون 12، وإذا ما كان لديك أيّ استفسار أو تريد مشاركتنا تجربتك لاستخدام أحد شاشات الحماية لا تنسى إرفاقها في حقل الردود في الأسفل.

أفضل 5 شاشة حماية ايفون 12 Spigen Tempered
Spigen Tempered
amFilm OneTouch
L K Privacy Screen Protector
FILUV iPhone 12 Screen Protector
PerfectSight Medical

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..