أفضل 4 مزايا في هاتف OnePlus 9 Pro

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل مستخدمي وزوار الموقع الافاضل...

تطلق شركة وان بلس كل ربيع جهازًا جديدًا يهدف إلى تحسين كل شيء عن أجهزته السابقة. في عام 2021 ، كان هذا الجهاز هو OnePlus 9 Pro - أحد الهواتف الأولى من الشركة التي شاركت في المنافسات الكبرى مع Samsung و Apple.

بدون شك هذا هو أفضل هاتف للشركة منذ سنوات. ولذلك نعيد التذكير بأفضل 4 مزايا للهاتف.

الشاشة والتصميم
عندما تخرج OnePlus 9 Pro من العلبة لأول مرة ، فلا شك في جودته المتميزة. يبدو وكأنه هاتف بقيمة 1000 دولار (وهو أمر جيد ، لأن هذا هو ما هو عليه). الحواف ناعمة ومريحة ، والوزن موزع بالتساوي ، والظهر اللامع لا يزال يحتوي على نسيج كافٍ لمنعك من التفكير في أنه سينزلق مباشرة من يدك.

ومع ذلك ، فإن العجب الحقيقي للهاتف هو شاشته التي اضيف اليها معدل تحديث 120 هرتز ليصبح هذا أحد أفضل شاشات الهواتف الذكية التي استخدمناها على الإطلاق.

الكاميرا
يمكن للكاميرا الخاصة بالهاتف الوقوف بسهولة في مواجهة اللاعبين الكبار مثل Samsung و Apple، تضم الكاميرات عدسات صلبة عريضة وعريضة للغاية وعدسات تليفوتوغرافيّة. حتى أنه يلقي بجهاز استشعار أحادي اللون من أجل المتعة.


المشكلة الوحيدة التي يواجهها OnePlus هنا هي حقيقة أن الأمر استغرق ثمانية أجيال من هواتفه الرئيسية للوصول إلى هذه النقطة. هل يمكنها جذب الأشخاص الذين قاموا بالفعل بشطب العلامة التجارية كمنتج للكاميرات دون المستوى؟


الشحن السريع
في عام 2020 ، بدأت Aأبل لاتجاه الجديد للهواتف الرائدة التي تأتي بدون أجهزة شحن في العلبة. سرعان ما حذت Samsung حذوها (بعد أن سخرت من Apple لذلك بالطبع). على الرغم من ذلك ، لا يزال OnePlus يقدم أجهزة شحن مع جميع هواتفه. في حالة OnePlus 9 Pro ، فهو ليس مجرد شاحن: إنه وحش بقوة 65 وات.

الهاتف يمكنه الشحن من 0% إلى 75% في 20 دقيقة ومن 0% إلى 100% في 29 دقيقة.


الاداء

داخل OnePlus 9 Pro يوجد Snapdragon 888 ، معالج كوالكوم الرائد للجوال الذي يعمل بنظام Android لهذا العام. لم يفاجأ أحد ، فإن 9 Pro سريع للغاية وسلس للغاية ويمكن الاعتماد عليه تمامًا لإدارة الذاكرة مع الأخذ في الاعتبار أن نموذجنا يقرن هذا المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

أفضل 4 مزايا في هاتف OnePlus 9 Pro أفضل 4 مزايا في هاتف OnePlus 9 Pro
أفضل 4 مزايا في هاتف OnePlus 9 Pro
OnePlus 9 Pro
هاتف OnePlus 9 Pro

إعلانات ذات صلة

عندك جوال ون بلس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..