أفضل شواحن ايفون 13

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

لقد تم إطلاق ايفون 13، وللأسف فالهاتف أيضًا لا يتأتي مع أيّ شاحن في العلبة، وفي هذه الحالة ستحتاج لشراء شاحن لجهاز الايفون الخاص بك، ولحسن الحظ في هذا المقال سنتعرف على مجموعة تعد من أفضل شواحن ايفون 13 والتي تتيح لك الشحن السريع.

والجدير بالذكر أن الشحن السريع يجب أن يكون بقوة 20 واط، وهو كافي لشحن الهاتف إلى 50% في حوالي 30 دقيقة. وقبل أن نبدأ في التعرف على هذه الشواحن أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من الأكسسورارات المعروضة للبيع في موقع مستعمل.

أفضل شواحن ايفون 13

شاحن أبل ذو الـ 20 واط

أبل تقدم شاحنها الرسمي وبقوة 20 واط، وهو شاحن مناسب إذا كُنت تفضل استخدام شاحن أبل من دون الاعتماد على شواحن الشركات الأخرى، وكما أيضًا إذا كُنت لا تريد استخدام الشاحن اللاسلكي التابع لأبل.

شاحن أنكر III

إذا كُنت تريد الحصول على شاحن ذو جودة عالية، وبمبلغ قليل فهذا هو الشاحن المناسب، حيث يتيح لك شحن بقوة 20 واط مع مقبس قابل للطي، للتمكن من حمله إلى أيّ مكان تريده.

شاحن Spigen ArcStation Pro

هو أيضًا شاحن يقدم لك شحن بقوة 20 واط، مصنوع من نيتريد الغاليوم ليتيح لك استهلاك مخفض للطاقة، بحيث يكون بارد في أثناء الاستخدام. ليتيح لك شاحن ذو عمر أطول.

شاحن Spiegel لشحن الايفون بالسيارة

هذا الشاحن يعمل مع أي هاتف داعم لشاحن ماجسيف وبالتأكيد ايفون 13 ضمن هذه الهواتف، وهو شاحن مميز لشحن الهاتف الخاص بك في السيارة، وهو قابل للدوران لتوجيه الايفون للوضع المثالي لرؤية الشاشة، وبالإضافة إلى ذلك لديك أربعة ألوان وهي اللون الذهبي والأحمر والأسود والرمادي ليتناسب مع لون السيارة الخاصة بك من الداخل.

شاحن ماجسيف

إذا كُنت من محبي الشحن اللاسلكي فهذا هو الشاحن المناسب لك، ليتيح لك شحن يقوة 15 واط، وشحن جميع الملحقات الأخرى من ساعة أبل وسماعة الايربودز وذلك من خلال شاحن ماجسيف دو. وهو الشاحن الرسمي من ابل ويعد داعم فقط حتى الآن لهاتف ايفون 13 وايفون 12.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

أفضل شواحن ايفون 13 شاحن أبل ذو الـ 20 واط
شاحن أبل ذو الـ 20 واط
شاحن أنكر III
شاحن Spigen ArcStation Pro
شاحن Spiegel لشحن الايفون بالسيارة
شاحن ماجسيف

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
الكل: 1

*قرض بنك التنمية*
*قروض للنساء رجال*
*قرض 60 الـف*
*منحه اراضي من الديوان الملكي*
*للنساء +رجال
*منحه 1000 الـف متر لل شخص* *الواحد في كل انحاء*المملكة*
*عليك تزامن بنكي*
نلغي لك المبلغ من الديوان الملكي*
تعديل رسوم
*الغاء بلاغ هروب

أضف رداً جديداً..