أفضل اكسسوارات جوال ايفون 12 برو

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

مع نزول ايفون 13 بالتأكيد أن هناك الكثير من الأشخاص لا يريدون تغيير الهاتف الخاص بهم، أو يرغبون في حصول على هواتف ايفون 12 ذات التكلفة الأقل، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل اكسسوارات جوال ايفون 12 برو المتاحة الآن للشراء والتي تقدم لك تجربة مستخدم رائعة.

وقبل أن نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد العديد من هذه الأكسسورارات في قسم أكسسوارات وقطع غيار في موقع مستعمل.

أفضل اكسسوارات جوال ايفون 12 برو


يجب أن تعرف أن أفضل أكسسوارات ايفون 12 برو تعتمد على ما الذي تريده بالضبط، وسواء الشحن أو الحاميات الزجاجية أو الجرابات.

شاحن أبل ماجسيف

من المعلوم أن هاتف ايفون 12 برو لا يأتي مع شاحن في العلبة، وبدلًا من ذلك بإمكانك الحصول على شاحن ماجسيف بسعر 39$، والذي يشحن جهاز الايفون من خلال الشحن اللاسلكي. وإذا استخدمت ساعة أبل من قبل فسوف تكون خطوات شحن الايفون شبيهة بشحن ساعة أبل. وذلك من خلال الاتصال المغناطيسي. وهذا الشاحن أيضًا يعمل مع أجهزة الايفون القديمة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

سماعة الايربودز

من منا لا يعرف سماعة الايربودز الخاصة بأبل؟ فهي من أميز السماعات اللاسلكية لهواتف الايفون وخصوصًا هاتف ايفون 12
برو. حيث تتميز بتصميم خفيف الوزن ومريح عن الارتداء ومن الممكن توصيلها مع أيّ هاتف ايفون آخر غير ايفون 12
برو. وهناك إصدار محسن منها يُسمى باير بودز برو.

محفظة الايفون الجلدية مع مغناطيس ماجسيف

إذا كُنت تريد حافظة تحمل فيها النقود أو البطاقات الائتمانية، فعليك اختيار هذه المحفظة، والتي تأتي بتصميم من الجلد المتين، وبالإضافة إلى ذلك فهي تلتصق في الجزء الخلفي من جوال ايفون 12 برو. وهذه المحفظة تعد سهلة الحمل مع الهاتف في الجيب ومنها أربعة ألوان مشتملة على اللون الأسود والبني والأزرق والرمادي.

الجراب الخشبي


هذا الجراب يعد من أفضل الجرابات المتوفرة لجوال ايفون 12 برو، وهو يأتي بتصميم خشب الجوز الحقيقي، وناعم الملمس. وهذا التصميم يتكون من جزء داخلي مصنوع من البولي كربونات. ويعد نحيف للتسهيل من استخدام جهاز الايفون. ومصنوع من مواد قابلة للتدوير وصديقة للبيئة.

حامل ايفون 12 برو

هذا الملقح مخصص للمستخدمين الذي يحبون مشاهدة الأفلام والفيديوهات، حيث يتيح لهم مشاهدة الأفلام من دون الحاجة لاستخدام ايدهم وعند الاستلقاء في السرير. كما هو مناسبًا لاستخدامه في مكالمات الفيديو، وهو مرن بما فيه الكفاية ليتيح لك وضع جهاز الايفون في الزاوية التي تريدها.


حامي كاميرا ايفون 12 برو

تصميم ايفون 12 برو من أجمل تصميمات الهواتف الموجودة الآن، وخاصة الكاميرا الخلفية، ولحماية هذا التصميم الجميل ففي هذه الحالة عليك استخدام هذا الملحق الذي يتيح لك حماية كاميرا جهاز الايفون من الخدوش والسقطات وماشابه ذلك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

أفضل اكسسوارات جوال ايفون 12 برو حامي كاميرا ايفون 12 برو
حامي كاميرا ايفون 12 برو
حامل ايفون 12 برو
شاحن أبل ماجسيف
سماعة الايربودز
محفظة الايفون الجلدية مع مغناطيس ماجسيف
الجراب الخشبي

إعلانات ذات صلة

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..